الرئيسية - التسجيل - أضفنا للمفضلة - صفحتك الرئيسية- الشروط والقوانين - الأتصال بنا



.+[ الروآيآت والقصص ]+. قصص ، روايات ، حكاوي ، قصة قصيرة ، كان يا مكان ، قصص واقعية ، رومانسية ، خيالية ، قديمة .

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-17-2011, 04:36 PM   #1
..p!nk lipes..
• طالب ثآنوي •

الصورة الرمزية ..p!nk lipes..
 
الملف الشخصي:

 

قـائـمـة الأوسـمـة

معلومات اضافية:
علم الدولة : علم الدولة Nothing_Selected
الجنس : الجنس Female

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 212
..p!nk lipes.. على درب التميز..p!nk lipes.. على درب التميز..p!nk lipes.. على درب التميز


 

Flash لمّ اعد~ اتحملّ هل الفراق~ اُاُمنّ لي~ /بقلمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخباركم شلونكم
المهم
حبيت احط اول روايه لي بعد كم اشتقت لكي ماكملتها لان ماكان في تفاعل اما هاذي ان شاءالله يكون في تفاعل

حطيتها هني وحطيتها في غرام لان البعض هني منكم مايحب منتديات غرام بخصوص الرد

انشاءالله تعجبكم تفضلوا
^
^
^
^
ساره : نديو يلا قومي (( ساره في ثالث ثنوي طبيعتها هاديه ماتحب تدخل في المشاكل تحترم ابوها وزوجة ابوها تنطق وتنهان بس تسكت عن حقها حلوه وشعرها طول نص ظهرها وناعم وحلو جسمها ))
ندى:اممممممممم
ساره : يلا قومي بسرعه
ندى : شتبين مو قلت لك لاتقوميني الا حق الاشياء المهمه
ساره : وانتي شايفه الوضع يناسب انك تشبعين نوم
ندى : يوه خلاص ساره بقوم
ساره : يلا ولا ترى بكب المويه عليك الحين
ندى: اف انزين خلاص وش تبين الحين هذا قمت
(( ندى حلوه شعرها فكتوريا وناعم وحلو طولها وجسمها حلو جريئه وتاخذ حقها ومشاغبه وتحب بس اخوها محمد واختها ساره وابوها بعض الاحيان لان تحت قيادة زوجته في اول ثنوي ))
ساره : ندوش وش رايك اليوم نروح بيت جدي
ندى: والله فكره نفتك من وجه العقربه والعقارب الي معاها
ساره : ههههه حرام عليك بس ترا مها مالها دخل والله تحبنا
ندى : والله افكر اذا احبها ولا لا
ساره : اي صح ترى من قبل شوي جا البيت خالي سامو هنا
ندى : حللفي الله وناسه حسافه ماشفته
ساره : والله نايمه وين تبغين تشوفينه
(( في الصاله ))
بومحمد: اقول سعاد قومي البنات ترا بتأخر
ام خالد : ان شاءالله الحين بقوم
خالد: يبا ليش قاعدين عندنا مانبيهم مانحبهم
بومحمد: لاوانا ابوك لاتقول هذا الكلام مره ثانيه عيب عليك هم خواتك مهما يكون
رغد: وع مانحبهم
مها : انا احبهم مساكين والله
خالد: مادري وش تحبين فيهم
(( يدخل محمد البيت ))

محمد : السلام عليكم
((محمد ولد هادئ مثل صفات اخته ساره يحب خواته كثير ومايرضى عليهم يدرس في جامعة المللك سعود يشبه خواته )
الجميع : وعليكم السلام
بو محمد: شخبارك وانا ابوك
محمد: بخير يبا
بومحمد: ناقصك شي تبي شي
محمد: لا يبا مشكورتسلم
بومحمد : الله يسلمك
مها : اخوي حبيبي
محمد: هلا وش بغيتي
مها :ممكن توديني بيت خالي سالم
محمد : ماقدر اوديك طلبي من السايق
بومحمد: وانا ابوك هي مالها دخل ودها
محمد: بس يبا
بومحمد: لا بس ولا شي خلاص ودها
محمد : ان شاءالله يلا يبا تأمر على شي انا بروح ارتاح
بومحمد:لا سلامتك ياوليدي
(( فوق في الغرفه ))
ام خالد:مشاءالله مشاءالله انتوا قاعدين وابوكم ينتظر تحت للغدا
ندى : والله احنا كيفنا نقوم متى مانبي وننام متى مانبي
ام خالد : اقول بلا كثرة حكي ويلا نزلوا
ساره : ان شاءالله
ام خالد : بسرعه لاتتأخرون
ندى : ماسمعتي قالت ان شاءالله
ام خالد : انتي سكتي
ندى : انا محد يسكتني فهمتي
((يدق الباب ))
ندى : مين بعد
محمد: انا ممكن ادخل
ندى فتحت الباب وعلى طول لمت اخوها الي تحس عنده بالحنان
محمد: السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام ورحمه الله
محمد: شخباركم
ندى وساره : بخير الحمدلله
ندى: بخير ياعزوتي وسندي
ام خالد: ترى كلنا عندنا اخوان
ندى: اشوفهم من كثر ماعندك اخوان كل يوم عندك طبعاً العكس
ام خالد: والله اخواني كيفهم
ندى : اجل سكتي
محمد: ندى عيب وش ذا الكلام
ساره : خلاص خالتي الحين بننزل
ام خالد: تخلخلت عظامك
ساره نزلت راسها تستحي من الكلام الي تقوله زوجة ابوها
محمد: زوجة ابوي احترمي نفسك اختي ومارضى عليها مو هي تسكت خلاص انا بسكت لا برد وان كلف الامر الطق
ام خالد: اقول انا بنزل لان ماعندي سالفه اكلم بزارين
((طلعت ام خالد ))
ندى تقلدعليها : ماعندي سالفه اكلم بزارين ماتشوف روحها وبعدين مش ابوي الي جوعان هي الي جوعانه مالت عليها طاعون ان شاءالله
ساره : حرام عليك هاذي مثل امك
ندى : تخسي تكون امي
محمد: المهم اقول لكم اليوم تجهزوا بنطلع
ندى:حبيبي اخوي والله محد حاس فينا الا انت
ساره : بس سمعت فيها طلعه
محمد : يلا انا بروح ارتاح

نزلوا ساره وندى تحت بعد ما اخوهم راح يرتاح

بومحمد:كان بعد تميتوا نجيب لكم الغدا فوق
ساره وندى طالعوا بعض
خالد : ههههههههههههه احسن دوم يفشلونكم
رغد: يبا يمكن مثل ما قلت يبغون الغدا نجيبا لهم فوق
ندى: انتي سكتي هالغبيه
رغد : غبيه انتي
ندى: اقول سكتي بس لان مو بالعتك كلش
ام خالد: سعد شوف بنتك وانتي ياندى لزمي حدودك
ندى: بس هي الي بدت
بومحمد: ندى بس عاد سكتي
ندى : الحمدلله شبعت بروح فوق اجهز احسن لي
بومحمد: وين على الله
ساره : يبا بنروح بعد اذنك بيت جدي
بومحمد: مع مين بتروحون
ندى: مع محمد اخوي
بومحمد : اي عادي بعدين هذا بيت جدكم محد يقدر يمنعكم بس متى بتروحون
ساره : العصر يمكن
ندى : ويمكن ننام عندهم بعد
بومحمد: اشوف انا
ندى: الحمدلله
ساره : ماكلتي
ندى : لاكلت بعد حلو الاكل الي كلته كلت نكد وسم ان شاءالله سم في بطن العدو
((نتكلم عن الباقي رغد وخالد توأم في اول متوسط مايحبون ساره وندى ومحمد مو جميلين كثير مثل ندى وساره ومحمد
لسانهم طويل اما عن مها في ثالث متوسط تشبه امها طيبه حبوبه تحب ندى وساره ومحمد اما عن زوجة ابوهم ام النذاله فيها جميله بس مو كثير سيطرة ابوهم كل تحتها تخرب على فرحهم ودها يموتون تبي بس عيالها ابوهم كلمة مسموعه بس هيبته نازله لان بعض الاحيان يكون تحت شور زوجته ))
(( عن امهم توفت وندى كان عمرها سنه وساره 3 اما عن محمد في صف اول توفت سكته قلبيه وابوهم تزوج حتى تربيهم لكن زوجة ابوهم مارضت بهذا الشي وتربوا عند جدتهم ولما صار عمر ندى 7 وساره 9 ومحمد12 وتربوا عندها ندى اول تحب زوجة ابوها وكانت متعلقه فيها وبس كبرت وصارت تفهم كل شي كرهتها كره العدو ))

(( في بيت الجد بو فهد))
اروى: عمتي سهى كل ماجات بتطلع من المحل تقولي اروى اخذه ولالا
سهى : والله حلوين خصوصاً هذاك الوردي جنااااااااااان
خالده : وع اكيد بايخ
اروى : لا اصلاً عمتي سهى ماتختار الا الشي السنع
سهى: كفو والله اروى
في جهه ثانيه ريم وسهام ورحمه وخلود
ريم : سهوم وش سويتي مع اروى الخايسه
سهام :لاتخافين انا دبرت لها خطه راح تندمها على شي بس اخاف والله
ريم : خل تنقلع الغبيه السخيفه هي وبنات خالتي نوره الله يرحمها
رحمه : حرام عليكم والله
خلود : هاذي حرام عليك تقولين حرام عليكم عشانها
ريم : حتى محمد مايعطينا وجه
سهام : من صدق انتي تبغينه
ريم: اكثر من ما تتصورين
رحمه :المهم انا ماعلي منكم
ام فهد: تغطوا ياحريم بيدخل سامي
سامي : يما ادخل
ام فهد : ادخل
سامي : السلام عليكم
الجميع :وعليكم السلام
سامي : شخباركم يا بنات
اروى : بخير عمي
باقي البنات : بخير ساموا
سامي : وجع في عين العدو انا عمكم ((يقلدهم))بخير ساموا
اروى : هههههههههه
خلود: اقول خالي ترى انا اكبر منك ها لا تتكبر علينا
سامي : ولو عيشوني دور الخال والعم مافي الا اروى حبيبتي
اروى : عمي استحي
سامي : اقول لاتصدقين روحك
سهى : المهم ماعلينا ساموا شخبار عيال اختي نوره
سامي : بخير يسلمون عليكم
الجميع : الله يسلمهم
سهى: ساموا اليوم نبغى فله لاصارت ولا استوت
سامي: من عيوني لكن على شرط ناخذ بنات نوره الله يرحمها
اروى : افا عليك عمي اكيد
خالده : سامي الا شخبارك وش علومك
سامي: بخير والله انا الحمدلله الا انتي وش اخبارك وش اخبار اخوي من زمان ما شفناه ولا سمعنا عنه
خالده : تعرف الشغل والسفر وغيره
ام فهد: وش دعوه مابيضر شي لو جا عندنا وسأل عن امه واخوانه وخواته
خالده : حقك عليه سامي ناصر ولدي برا
ام فهد: وين بعد رايحه توا الناس
سامي : اي ينتظر
ام فهد: خالده اقول اقعدي ومافي طلعه
خالده : لاخالتي بتأخر
سهى : يما شفيك تخاف تتأخر عن السوق والعزايم
ام فهد: عاد شدعوه قعدة الاهل ماتنمل وقعدتنا مابتاخرها عن السوق والعزايم
العنود حبت تغير الجو : الا خالده شخبار خواتك واهلك وصحيح الله يتقبل عن امك
خالده : بخير يسلمون عليكم وهذا هم عازمينكم على العشاء بعد بكرا كلكم ومنا ومنك ان شاءالله الله يتقبل اعمالنا واعمالكم
ام فهد: سلمي عليهم وعلى امك كثير
خيريه : ان شاءالله نقدر نوفي ونجي
خالده : يلا زينب وسكينه يلا تاخرنا على اخوكم يلا مع السلامه
الجميع : مع السلامه


عند (( الرجال))
ناصر يكلم بالجوال
ناصر : هلا يمه
ام ناصر : طلعت ولا بعدك
ناصر : لا يما الحين طالع انا خلكم جاهزين
ام ناصر : مو حنا من زمان مخلصين ننتظرك
ناصر : خلاص هذا انا طالع
ام ناصر : يلا مع السلامه
ناصر : الله يسلمك
ناصر : يلا مع السلامه بروح اوصل الاهل بعدين برتاح وراي شغل
بو فهد: بحفظ الله
بو ناصر : ناصر يبا امك قالت تبغى تروح السوق وصلها بعد ماترجع من الشغل
ناصر : بس يبا انا اليوم دوامي الى الساعه 12 الليل
بو ناصر : طيب استأذن
ناصر :يصير خير يبا يلا فمان الله

(( عند بيت عم عيال نوره ))
هيله : موضي سمعي كلامي مالي خلق لحنتك
موضي : يما يعني كيف كل مابي اروح بيت خالتي مريم تمنعيني قولي وش السبب
هيله : مافي روحه وبس لان اليوم .. خلاص مو لازم
موضي : لايما قولي وش السبب
هيله : انقلعي فوق
موضي : هذا انا كل ماتكلم تسكتوني لكن خيرتي بعرف السبب (( تصعد موضي فوق ))
فاطمه : يما حرام عليك قولي لها السبب وخلاص
هيله : الا انتي وراك مارحتي بيت زوجك
فاطمه : الله يمه للهدرجه تبغين الفكه مني
هيله :لا بس انا وراي دوام بعد بكرا وابغى ارتاح
فاطمه : بس يما الحين العصر واليوم الخميس
هيله : أي عندي شغل كثير وهذا اذا خلصت بكرا وبحظر حق يوم الاحد لان يوم السبت معزومه
فاطمه : خلاص يما ولا تزعلين الحين بتصل على ماجد
هيله : يلا انا صاعده تصبحين على خير
فاطمه : وانتي من اهله .

((نعرفكم على عائلة عبد الرحمن بو عبدالعزيز من التجار الكبار وام عبدالعزيز مدرسه في مدرسة المتوسطه
ام عبدالعزيز شينه عصبيه ماتحب الا نفسها ماتهتم لا في بيتها ولا عيالها كل همها شغلها والحفلات والسهرات اكبر عيالها فاطمه متزوجه وهي حامل في الشهر 9 وبعدها تجي مرام تشتغل دكتوره في مستشفى الطب النفسي وبعدها موضي في ثاني ثنوي تحب الحريه ماتحب تتقيد في احد دلوعة ابوها كل شي تبي يجيها وبعدها عبدالعزيز في سادس ابتدائي ولدهم الوحيد مشاغب بس حبوب ))

طلعت فاطمه من قصر بيتهم في الجو البارد كانت تنتظر زوجها ماجد

ماجد : الو هلا طلعي هذا انا قريب يم البيت
فاطمه : انا من زمان طالعه
ماجد : يلا باي
فاطمه : باي
حست فاطمه بالم كثير بس ماعطت أي اهميه

((في بيت سعد بومحمد))
سعاد: رغد حبيبتي يلا خلصي عشان تروحين مع اختك مها بيت خالك
رغد: ماما مابي اروح لازم اروح اف
سعاد: رغد يما حبيبتي عيب هذا بيت خالك بعدين يزعل عليك
رغد: اف خلاص بروح اجهز
ورغد وهي صاعده نزل محمد وساره وندى
سعاد : هي انتوا وين طايرين انتظرو بنتي رغد
ندى)):تقلدها )) والله بنتك رغد .... سنه على ماتخلص واحنا مشتاقين حق بيت جدنا مانبغى نتأخر
محمد : يلا خالتي بسرعه خل تجهز
مها نازله من الدرج : يلا انا خلصت
محمد : انتظري بتجي رغد
مها : ليه بعد هاذي ماخلصت من زمان الحين بنتأخر اف
سعاد : وجع لاتتأففين دقيقه مابتضر
ساره : طيب الحين احنا بنروح السياره واذا خلصت تجي لنا برا
سعاد : الله ترا دقيقه بس وتجي انتظرو عاد شوي
مها : يما خلاص نروح السياره مثل ما قالت سارونه واذا اخلصت تجي لنا
سعاد بعصبيه على مها : كيفكم
سعاد في بالها عناد تخلي رغد تتأخر
سعاد: رغد يما رغد يما
رغد: هلا يما
سعاد : انتي ودك تروحين ولالا
رغد: يما صراحه صراحه لا اف زهق هناك وعيال خالي دلوعين وع
سعاد: خلاص يما نروح انا وانتي السوق
رغد: والله فكره يما خلاص دقايق واخلص ...الا يما بسألك محمد وش صار قلتي له اني مابروح وياه
سعاد: انا اي قلت له
رغد: خلاص دقايق واكون جاهزه
سعاد: يلا يما انا بروح اجهز

((في السياره ))
محمد: انالله وانا اليه راجعون ترا تأخرت صار لنا نص ساعه واحنا خالصين
ندى: عاد الحين الرغد حبيبتها سنه اذا ماجات الحين والله بروح بجرها من شعرها
ساره: خلاص انتظرو اشوي
مها : ساره معهم حق صار لنا نص ساعه واحنا ننتظر
محمد: السواق هذا وين رايح
نزل محمد من السياره

((بيت الجد بوفهد))
اروى: يلا يقول عمي سامو نص ساعه وبنطلع على مايوصلون عيال عمتي نوره ومحمد
ريم : صج محمد بيجي معانا
رحمه : وانتي ليش مستانسه
ريم : كيفي انا
اروى :يمكن .. ولا اقول خليني ساكته
ريم نقزت من مكانها : نعم نعم ياختي كملي قولي تكلمي
اروى : والله كل واحد عارف روحه مايحتاج اني اذكرك
ريم: شوفي انا بروحي ما احبك لا تخليني اكرهك زياده
اروى : لا تكفين كرهيني زياده احب رجلك كرهيني
ريم: انا افرجيك ياحيو.....
اروى : لا تسبين فهمتيني ولا لا
الجده ام فهد:خلاص صلو على النبي
ريم واروى : عليه افضل الصلاه والتسليم
رحمه : خلاص صوتكم الى بيت الجيران واصل
سهام : اف ياشين السرج على البقر

(( في بيت بو محمد ))
محمد دخل السياره معصب
ندى: وش فيك معصب
محمد: السخيفه الغبيه رغود وزوجة ابوي مخلينا ننتظر وفي النهايه طلعوا بيروحون السوق
ندى: وش فيهم استجنوا نزلوني اسحب شعرها الخايسه رغد ماتستاهل ندلعها
ساره : خلاص هدو ماتسوى
ندى : لاتسوى اجل الكريهه الخايسه بتنقلع ولا تقول عشان نمشي
مها : محمد وندى ودي اقول لكم شي ممكن ماتسبون امي قدامي انا داريه انها غلطانه بس اتمنى لا تسبونها قدامي
محمد: مها سكتي لاني مو فاضي لك
مها : طيب خلاص انا بنزل هونت ماابغى اروح بيت خالي
ساره : الله يهداك قعدي طلعي معانا
مها : لا خلاص بروح السوق مع امي محتاجه اشياء كثير
ندى : كيفك احنا قلنا لك
مها : يلا مع السلامه

((في بيت عمة عيال نوره ))
العمه منال : الو هلا يما ساره
ساره : هلا عمه شخبارك
العمه منال : بخير الحمدلله وانتي شخبارك
ساره :دوم يارب بخير الحمدلله
العمه منال : اقول لكم يوم الاحد تعالوا عندي ابغاكم مسويه عزيمه
ساره : ان شاءالله عمتي تأمريين امر

(( بعد ماسكرت منها ))

ساره : كم باقي ونوصل بيت جدي
محمد: هذا الحين وصلنا اتصلو يطلعون
ندى : لحظه ننزل نسلم على جدي
محمد: الا ساره صح وش كانت تبغى عمتي منال
ساره : تقول عازمتنا يوم الاحد بيتهم
ندى: متى العصر ولا الليل
ساره : اتوقع الليل
ندى : والمدرسه
ساره : ماراح نتأخر دقيقه ونرجع
ندى : اوك
محمد: يلا وصلنا

(( بيت الجد بو فهد))

سامي : اقول لكم يلا طلعو وصلوا
ريم : اي انا جاهزه
دخلوا ندى وساره
ندى وساره : هلا بنات
رحمه واروى : اهلين اشتقنا لكم كثير
ندى وساره : احنا اكثر والله
ندى : وين جدتي وجدي
سهام :يعني وين في المجلس مع خوالك وخالاتك
ندى : اشوي اشوي لاتاكليني وبعدين انا ابغى اذني لاتصرخين ويوم بصير صمخه مثلك صرخي

راحت ندى وساره حق جدهم وجدتهم
ندى: يبا يما وراحت حضنت جدها وجدتها وحضنتهم بالبكي
ام فهد: خلاص يما مو زين الي تسوينه في روحك
ندى: يما انتي ماتحسين بالظلم الي عايشينا انا واختي
ام فهد: والله حاسين فيكم
بوفهد: ليش وش تسوي لكم العقربه
ساره : لاجدي ولا شي بس عاد ندى حنا جاين نستانس مو نحزن
ام فهد: لا خليها تقول الي في قلبها
ندى بصياح : يما تخيلي تقعد تقول حق ابوي كلام هو كله كذب
ساره : ما عليكم منها جدي
ندى: لاتسكتيني خايفه اطلع فضايحها
ام فهد: ساره خلي اختك على راحتها
ندى: يما تخلينا ننظف البيت كل يوم وبناتها فوق راسهم ريشه ماتكلمهم ولا تقول لهم شي واذا جات اختي مها تساعدنا تقول لها لا تسوين شي
بو فهد: لا هذا شي ماينسكت عنه
فهد: يبا خلاص ولا يهمك انا اكلم سعد
ساره : لا الا ابوي لا تقولون له
ام فهد: ليش خايفين منه احنا معاكم
ساره:احنا مو خايفين ولا شي بس
بو فهد : بلا بس بلا كلام فاضي يلا طلعوا قبل لا يروحون عنكم
ندى وساره : يلا مع السلامه
الجميع: الله يسلمكم
ندى: اي صح كلموا ابوي يبا نبغى ننام عندكم
بو فهد : ولا يهمك انا اكلمه
بعد ماطلعوا
غدير: يبا الحين انت من صجك بتصدق هاذي البزره
بوفهد: انتي انطمي واسكتي مالك خص كل من ورا بنت اختك سهام
غدير: يبا لا تهزئني انا كبيره
ام فهد: غدير انقلعي برا
غدير: اف
فهد: يما يبا اكلم انا سعد ولا انتوا بتكلمونه
بو فهد : والله انا ودي اكلمه
فهد: خلاص صار خير


((في بيت عم عيال نوره ))
يدق تيلفون البيت الي محد يحس فيه مرام في الشغل وموضي في الغرفه تسمع بالاي بود وقاعده على الاب توب والام مرتاحه في غرفتها دق مره وثلاث واربع وعلى الخامسه دخلت مرام وهي تغني
مرام :هذا الي شايف نفسه ماشي ولا معبرني ...
حست مرام بصوت التيلفون ...
مرام : الو
....: الو مرام
مرام بخوف : من معاي
ماجد: انا ماجد زوج اختك
مرام : اي هلا هلا شخبارك؟؟
ماجد: بخير الحمدلله
مرام : بغيت شي
ماجد: اي اسمحيلي من الفرحه نسيت اخبرك اختك فاطمه ولدت
مرام : صججج كللللوووووووووووش الف الف مبروك مبروك ماجاكم يتربى بعزكم
ماجد: الله يبارك فيك وانتِ بعد مبروك صرتي خاله
مرام : اهو ترى زوجتك كبرتني سوتني خاله
ماجد: هههههه الا خالتي صحيح وين
مرام : امي مادري توني داخله البيت ..وش اخبار البيبي فطوم اختي وش اخبارها
ماجد: الحمدلله فطوم زينه البيبي بعدني ماشفته بس يقولون بنت
مرام : وااو وناسه بنت
ماجد : اي وبسميها ملاك
مرام : عاشت الاسامي ... ملاك ماجد ال..
ماجد: مناسب بعد طيب انا استأذن بخبر ابوك واخواني وخواتي
مرام : يلا مع السلامه
ماجد: الله يسلمك
بعد ماسكرت من التيلفون
مرام : مويضي مويضي ..هالصمخه اكيد ماتسمع جعل الصمخ يجيك


((في السوق ...))
مها : يما ابغى هذا
سعاد: اقول اقعدي مكانك ماني شاريه شي لك توني شاريه لك من كم يوم
مها: اف طيب
سعاد: يما رغد ودك بهذا
رغد : وع يما وش هذا لا مابي
مها طلعت عيونها : الحين انا اقول لك وتقولين توني شاريه لك من كم يوم وهي الي شاريه لها تقولين ودك بهذا
رغد : انا كيفي
مها : انا بروح اشرب كوفي لي احسن
سعاد : روحي واذا خلصنا اتصلت عليك
مها : رغد بتجين معاي
رغد: لا مابي
مها : كيفك

اثناء مها وهي ماشيه سمعت صوت البلاك بيري ظنت ان حق امها جاء في شنطتها بالغلط لكن طلع حقها البلاك هو الي يرن فتحته مستغربه مين الي يرسل لها هي حتى اتصال محد يتصل فيها الا نادر فتحت الرساله
المكتوب ((مهوي بنت خالتي فاطمه ولدت جابت بنت وناااسه صرت عمه ))المرسل نهى بنت خالي سالم
.................................................. .......

((نسيت اقول لكم ان فاطمه متزوجها ماجد ولد خالتها ويصير ولد خال مها وخالد ورغد وفاطمه بنت عمهم هم وساره وندى ومحمد ))
.................................................. ..........
((نرجع في السوق ))
مها اثناء ماهي مستانسه تكتب في الايميل حقها والا وحده جايه مسرعه وصقعت بمها مها رفعت راسها من الخوف البنت ضخمه تطالع بنظرات تخوف ..مها من الخوف قالت لها اسفه وراحت مسرعه للكوفي

(( في بيت الجد بو فهد ))
ريم : يلا عاد خسنا برا ياندخل داخل البيت يا نركب السياره
محمد: اقول ريم
ريم مستانسه : هلا محمد وش بغيت
محمد: وراك ماتسكتين قاعدين نرتب الاغراض
ريم بخيبة امل : ان شاءالله
اروى : ههههههههه رحمه وش اخبار الفشيله الي توها هههه
محمد ضحك داخل قلبه على كلام اروى
رحمه : ههههههههههههه
ساره : شوفوا من الحين نص مع محمد نص مع خالي ساموا انا مع خالي ساموا
خلود: انا مع ساموا
سامي : وجع يوجعك يا خلود يابنت امك وابوك قولي خالي عيشيني دور الخال على الاقل
الجميع : هههههههههههههه
خلود : سامي شوف من يوم انت في المهد وانا حالفه ما اقول خالي تبي الحين ابطل حلفي اقول المفروض انت الي تناديني خالتي مو انا مالت عليك
سامي : لا والله طالت وتشمخت بعد
خلود : انا اليوم رايحه رايحه بالموت
محمد: يلا خلصنا ندوش تعالي معاي وخالتي سهى ورحمه وخلود وسهام معي والباقي معاك خالي
محمد كان داري ان ريم تتلصق فيه
سامي : يلا قوموا قبل لا نتأخر
ركبوا الي مع محمد وتوها بتركب ريم عناد ندى سكرت الباب ومشوا
سامي : ريموا يالملقوفه قلنا لك تعالي معي رازه روحك هناك ليش
ريم معصبه من حركة ندى : ان شاءالله خالي اف

((في المستشفى ))
ماجد: خير في شي
الدكتور: الاخ ماجد
ماجد: اي اجل منو
الدكتور : طيب اشوي اشوي
ماجد: بتقول ولا لا تراك خوفتني
الدكتور منزل راسه : انت مؤمن بالله ورسوله وتعرف ان كل ش..
قاطعه ماجد: وش فيه زوجتي فيها شي
الدكتور : لا لا زوجتك مافيها الا كل خير
ماجد: اجل بنتي فيها شي
الدكتور: بصراحه بنتك طلع معها اعاقه عقليه وهاذي النسبه تكون 75%
ماجد من الصدمه:انت متأكد ان هاذي الي تتكلم فيها بنتي
الدكتور: انالله وانا اليه راجعون
ماجد: دكتورتكلم بنتي ولا لا
الدكتور : اي بنتك لكن هذا كل قدر الله ومحد يقدر يعترض
ماجد: لا حول لله ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الدكتور: ان الله مع الصابرين
ماجد: زوجتي تدري عن هذا الشي
الدكتور: احنا بعدنا ماقلنا لها
ماجد: دكتور اتمنى ماتقولون لها الحين وارجوك انا ابي اقول لها انا عارف زوجتي
الدكتور : الي يريحك

وانتشر خبر ولادة فاطمه بالسلامه لكن الى الان محد يدري عن الاعاقه العقليه الا ماجد والدكتور

((في سياره محمد))
سهام: وين احنا داخلين سيارة عزا حطو شي ربشه
محمد: مو عاجبك نزلي من السياره وقعدي وسط الشارع
سهام : تكفى خفت الحين
محمد: متاكده
يرن جوال ندى
ندى: سكتوا بكلم لحد يتكلم
ندى: هلا ساره وش بغيتي
ساره : ندووووووووووووش باركي
ندى : شنو زوجة ابوي ماتت كلللوش
محمد طالع ندى بنظره يعني سكتي لاتقولين كذا
ساره : حرام عليك لاتفاولين
ندى: اجل وش الخبر الي يونس غير هذا
ساره : ههههههههههههههه فاطمه بنت عمي عبد الرحمن ولدت
ندى: صدق كلللللللللللللووووووووووش شنو جابت
ساره : بنت مثل القمر اكيد
ندى: ياعمري فاطمه قمر اكيد بتجيب قمر
ساره : اي والله الا اقول لك وين رايحين سئلي محمد
ندى: محمد وين رايحين
محمد : بنروح الفيصليه
ندى : اقولك عطيني خالي ساموا
ساره : اقولك وين بنروح تقول عطيني خالي ساموا يلا خلصيني وين
ندى: بنروح الفيصليه
ساره : طيب يلا انقلعي باي ((سكرت ))
ندى طالعت الجوال : يالزفته انا افرجيك

محمد: وش تقول ساره
ندى: بنت عمي عبدالرحمن ولدت فاطمه
محمد: صج يلا الحمدلله على سلامتها الا وش جابت
ندى: الله يسلمك جابت بنت مثل القمر .... ويه محمد صحيح كلام سهام كأن داخلين في عزا حط اغنيه ربشه
محمد: اوك من عيوني وش تبين
سهام : وانا من متى اقول لك تقول نزلي ناس ماعندها عقل
سهى: سهامو لاتغلطين على حبيبي ولد اختي
محمد: كفو والله زين بعد مانسيتيني
سهى: ندى دقي على اروى قولي لها عندها مفتاح بيتهم لان امها بيت اهلها ولا في احد في البيت
محمد: ادق انا
خلود: وانت وش حاشرك
محمد: حبي..اه شسمه شنو انتي الي وش دخلك
سهام : كمل حبيبتي ليش تخاف
محمد: سهاموا ترى مو بالعك كلش سكتي احسن وبعدين انا ماحب احد كنت بقول اغنيه
خلود: لا صراحه تلفيقه حلوه ههههه

ندى: ماعليك منهم حط اغنية عند الوعد
محمد: من عيوني

اما السياره الثانيه كان وناسه رغم القلوب الي تحمل الحقد بعضهم على بعض الا كان وناسه من كثر ماهم مستانسين يسالفون ويضحكون مع بعض
ريم: لالا ساره سمعي مره خالتي سهى كانت تمشي كانت متخانقه مع خالتي غدير من كثر العصبيه تخرطفت قدام ههههههههههههه
سامي : وجعه ريم الى الان مانسيتي ههههه حرام عليك لا تقولين
ساره : وش فيكم قدام منو
ريم : قدام صديق جدي بوفهد
الجميع : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : الا صدق وين خالتي غدير شفتها في المجلس توقعت تجي بس غريبه ماجات وش فيها
سامي : بتلحقنا هناك مع صديقتها في

(( في بيت عم عيال نوره ))
موضي : صدق واااااااااااااااااااااااو وناسه صار عندنا بيبي
مرام : طيب الخبر هذا بكم
موضي : بكف على وجهك
مرام :ياحم....الا ماسئلتي وش جابت
موضي : صحيح وش جابت
مرام: ماراح اقول موتي حره
موضي: عادي بروح اقول حق امي وتقول
مرام: ياحبيبة الماما امك ماتدري عن الدنيا خل تدري ان بنتها ولدت
موضي: معقوله
مرام : والله شفتي شلون انا الحين بروح اقول لها يلا باي اي صح اذا عرفتي تعالي قولي لي وش جابت ههههه
موضي : يالزفته

((في بلده بعيده عن عالمهم عن الخليج (( فرنسا )) ))
رامي: اقول ريفا روحي اجهزي بعد اشوي الطياره
ريفا :لك شو وين بدنا روح للسعوديه ولا اللبنان
رامي: لا بنروح اللبنان بعدين خلاص بنروح السعوديه
ريفا : لا رامي مابدي روح لسعوديه هناك اهلك مابدهم اياي
رامي : وهم وش دخلهم مو على كيفهم انا لي نصيب في البيت والفلوس وباخذهم وبعدين نروح
ريفا : بس بيك مابده اياك ومش هو متبري منك
رامي : مو على كيفه والي يصير يصير
ريفا : طيب يلا عن اذنك بدي روح اخلص لبين ماتخلص انت
رامي : يلا انتظرك
سعود: بابا متى راح نروح هناك بيتنا في اللبنان زهقت انا هنا
مي : باباتي مانبغى نروح السعوديه وع احلى اللبنان هناك شنو بدنا نتحكم بالتقاليد هناك مابدي
رامي : ومنو قال لك انك بتلتزمين بالتقاليد
مي : يمكن اهلك الي هناك بيلزموني
رامي : مو على كيفهم ماعاش من يزعل بنوتي مي
((في بيت عمة عيال نوره ))
هذا بيت اخوي عبدالرحمن وبيت اخوي سعد و اختي نهى وبيت اخوي عبدالله اخوي حسام وبيت اختي منال
فارس: يما من زمان اكلمك وانتي وقاعده واتحسبين
العمه فايزه: نعم نعم وش تبغى ماتشوف مشغوله
فارس : طيب خلاص ما ابغى شي
العمه فايزه: شوف بتقول ولاولا
فارس : يما ابغى اخطب
العمه فايزه : صج كلللللللللللووووووووووووش اخيراص فكرت ومن هي سعيدة الحظ الي بتاخذ ولدي
فارس: بنت خالي
العمه فايزه : اي خال
فارس : بنت خالي سعد
العمه فايزه : لاتقول ندى هاذي مهبوله بعديت تخليك مثلها مهبول
فارس: هههه لالالا ساره
العمه فايزه : والنعم والله و7 انعام عرفت تختار جمال واخلاق
فارس : صج يما انتي موافقه
العمه فايزه :اكيد احسن من ساره مابتشوف
فار س قام حب راس امه : الله يخليك لي يارب
العمه فايزه : اجمعين
((في سياره سامي ))
ريم : يلا خالي
سامي : انزين
ساره : وانا اول مره بستهبل لجل عيونك ياريم واكرام وفرح وريم يااحلى بنات عايله
سامي : ههه..يلا بحط عقربه احسن
واثناء ما سامي بحط الغنيه
الجميع : خالي سامي انتبه
سامي : اااااااااااااااااه

وهذا كان الجزء الاول



ابي توقعاتكم عن الحادث وهل بتوقف الشياطين والجروح ولا بتستمر
..p!nk lipes.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-17-2011, 04:38 PM   #2
..p!nk lipes..
• طالب ثآنوي •

الصورة الرمزية ..p!nk lipes..
 
الملف الشخصي:

 

قـائـمـة الأوسـمـة

معلومات اضافية:
علم الدولة : علم الدولة Nothing_Selected
الجنس : الجنس Female

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 212
..p!nk lipes.. على درب التميز..p!nk lipes.. على درب التميز..p!nk lipes.. على درب التميز


 

افتراضي رد: لمّ اعد~ اتحملّ هل الفراق~ اُاُمنّ لي~ /بقلمي

اذا شفت التفاعل بكمل
.... وان شاءالله مايخيب ظني ويصير في تفاعل
..p!nk lipes.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-17-2011, 07:06 PM   #3
المشتاق 1
{ ملك الصمت }

الصورة الرمزية المشتاق 1
 
الملف الشخصي:

 

قـائـمـة الأوسـمـة

معلومات اضافية:
علم الدولة : علم الدولة Nothing_Selected
الجنس : الجنس Male

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 117261
المشتاق 1 مبدع بلا حدودالمشتاق 1 مبدع بلا حدودالمشتاق 1 مبدع بلا حدودالمشتاق 1 مبدع بلا حدودالمشتاق 1 مبدع بلا حدودالمشتاق 1 مبدع بلا حدودالمشتاق 1 مبدع بلا حدودالمشتاق 1 مبدع بلا حدودالمشتاق 1 مبدع بلا حدودالمشتاق 1 مبدع بلا حدودالمشتاق 1 مبدع بلا حدود


 

افتراضي رد: لمّ اعد~ اتحملّ هل الفراق~ اُاُمنّ لي~ /بقلمي


أختي فرآولــــــــــــــــــــــــــــــه
إكملي القصة وطاب لنا قلمكِ

دمتي للأبداع ورسم أجمل الفنون القصصية
تحياتي لأختي المبدعة
دمتي موفقة
المشتاق 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-17-2011, 09:20 PM   #4
..p!nk lipes..
• طالب ثآنوي •

الصورة الرمزية ..p!nk lipes..
 
الملف الشخصي:

 

قـائـمـة الأوسـمـة

معلومات اضافية:
علم الدولة : علم الدولة Nothing_Selected
الجنس : الجنس Female

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 212
..p!nk lipes.. على درب التميز..p!nk lipes.. على درب التميز..p!nk lipes.. على درب التميز


 

افتراضي رد: لمّ اعد~ اتحملّ هل الفراق~ اُاُمنّ لي~ /بقلمي

مشكور اخي المشتاق على الرد
ويشرفني انك اول واحد ترد

وان شاءالله التكمله يوم الثلاثاء
..p!nk lipes.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-17-2011, 09:25 PM   #5
عــٌــٌــٌــٌآآزِف
• جامعي الماسي •

الصورة الرمزية عــٌــٌــٌــٌآآزِف
 
الملف الشخصي:

 

قـائـمـة الأوسـمـة

معلومات اضافية:
علم الدولة : علم الدولة male_saudi_arabia
الجنس : الجنس Male

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 579
عــٌــٌــٌــٌآآزِف واصل إبداعكعــٌــٌــٌــٌآآزِف واصل إبداعكعــٌــٌــٌــٌآآزِف واصل إبداعكعــٌــٌــٌــٌآآزِف واصل إبداعكعــٌــٌــٌــٌآآزِف واصل إبداعكعــٌــٌــٌــٌآآزِف واصل إبداعك


 

افتراضي رد: لمّ اعد~ اتحملّ هل الفراق~ اُاُمنّ لي~ /بقلمي

قصه جميله واكثر من رائعه
اتمنى منك اكمال القصه وذلك لـ روعتها
في انتضارك على احر من جمر
تقديري لك
عــٌــٌــٌــٌآآزِف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-17-2011, 10:19 PM   #6
..p!nk lipes..
• طالب ثآنوي •

الصورة الرمزية ..p!nk lipes..
 
الملف الشخصي:

 

قـائـمـة الأوسـمـة

معلومات اضافية:
علم الدولة : علم الدولة Nothing_Selected
الجنس : الجنس Female

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 212
..p!nk lipes.. على درب التميز..p!nk lipes.. على درب التميز..p!nk lipes.. على درب التميز


 

افتراضي رد: لمّ اعد~ اتحملّ هل الفراق~ اُاُمنّ لي~ /بقلمي

مشكور عازف على الرد والتشجيع انت ومشتاق

يشرفني انك رديت على الموضوع

التكميله يوم الثلاثاء
..p!nk lipes.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2011, 01:37 PM   #7
قمر الكون
• طالب متقدم •

الصورة الرمزية قمر الكون
 
الملف الشخصي:

 

قـائـمـة الأوسـمـة

معلومات اضافية:
علم الدولة : علم الدولة female_saudi_arabia
الجنس : الجنس Female

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 22
قمر الكون نتمنى لك التفوق


 

افتراضي رد: لمّ اعد~ اتحملّ هل الفراق~ اُاُمنّ لي~ /بقلمي

تسلمين يالغلا
ننتظر بشوق
قمر الكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2011, 07:37 PM   #8
..p!nk lipes..
• طالب ثآنوي •

الصورة الرمزية ..p!nk lipes..
 
الملف الشخصي:

 

قـائـمـة الأوسـمـة

معلومات اضافية:
علم الدولة : علم الدولة Nothing_Selected
الجنس : الجنس Female

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 212
..p!nk lipes.. على درب التميز..p!nk lipes.. على درب التميز..p!nk lipes.. على درب التميز


 

افتراضي رد: لمّ اعد~ اتحملّ هل الفراق~ اُاُمنّ لي~ /بقلمي

الله يسلمك مشكور قمر الكون على المرور
ويشرفني انك راد على الموضوع


ان شاءالله البارت بعد ساعات
..p!nk lipes.. غير متواجد حالياً  

التعديل الأخير تم بواسطة ..p!nk lipes.. ; 04-19-2011 الساعة 07:51 PM

رد مع اقتباس
قديم 04-19-2011, 09:50 PM   #9
براءة الطفوله
عضو موقوف
 
الملف الشخصي:

 

قـائـمـة الأوسـمـة

معلومات اضافية:
علم الدولة : علم الدولة female_saudi_arabia
الجنس : الجنس Female

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 19
براءة الطفوله نتمنى لك التفوق


 

افتراضي رد: لمّ اعد~ اتحملّ هل الفراق~ اُاُمنّ لي~ /بقلمي

يعطيك ربي الف عاافيه واصلي
براءة الطفوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-19-2011, 10:15 PM   #10
..p!nk lipes..
• طالب ثآنوي •

الصورة الرمزية ..p!nk lipes..
 
الملف الشخصي:

 

قـائـمـة الأوسـمـة

معلومات اضافية:
علم الدولة : علم الدولة Nothing_Selected
الجنس : الجنس Female

إحصائية الترشيح

عدد النقاط : 212
..p!nk lipes.. على درب التميز..p!nk lipes.. على درب التميز..p!nk lipes.. على درب التميز


 

افتراضي رد: لمّ اعد~ اتحملّ هل الفراق~ اُاُمنّ لي~ /بقلمي

مشكوره براءه طفله على الرد نورتي يشرفني انك رديتي


وان شاءالله راح اواصل على تشجيعكم
..p!nk lipes.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:07 AM بتوقيت السعُوديه


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
جَميع مَآيُطرح في المُنتدىَ من مَوآضِيع وردود لآيعبُـر ... عَن رآيَ إدآرهـ المُنتدىَ وآنمَآ يُعبر عَن رآي كآتبَهـآ
اعمال : دم الغزال ، وطرذكراي