المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب بنات لحقو رواية ((بنات فله مسوين شله))


مغروره بس معذوره
02-01-2012, 07:40 PM
مرحبا شباب مرحبا بنات كيف حالكم ؟؟ان شاء الله بخير المهم اليوم جبت لكم روايه وهي ((بنات فله مسوين شله ))وهذه اهداء مني لكم وذلك بسبب تغيبي عن المنتدى لعدة شهور
يلا نبدا

البارت الاول(1)

نتعرف على العائلات

بيت الجد(ابو سعد)

الجد:سعود ، طيوب وحبوب والكل يحبه وكان عنده شركات لكن ترك الشغل لاولاده وكان وزير سابقا ودلوعته طبعا

بنته الصغيرة

الجدة:منيرة ، تجنن وحبوبة وتحب عيالها وزوجاتهم وكانت موجهة سابقا وتتقاعدت

الابن الاول(ابو فهد)

ابو فهد:سعد( 45)سنة مررررة طيوب وحبوب ويحب عياله لابعد درجة ويمسك شركة كبيرة وهو من اهم رجال

الاعمال هو واخوانه ومرررررة شبابي

ام فهد:هند(39)سنة حنووونة مرررررة وتحب زوجها وعيالها ومرررررررررة ذوق وشبابية مثل زوجها واحلى

مافيها طيبتها ومدرسة علم نفس

فهد:(20)سنة ثاني جامعة يدرس طب وابيض وعيونه عسلية وجسمه رياضي يعني من الاخر يخبل واهم شئ انه

رجة

نور:(18)سنة بثالث ثانوي حبوبة وطيوبة وبيضة واحلى من فهد لكن مو كثير وشعرها لاخر ظهرها بني فاتح ناعم

حرير وعيونها عسلي فاتح وواسعة وانفها صغنون وجسمها كانها عارضة ازياء يعني تطيح الطير من السماء

ومرررة رجة لكن مو اكثر من اختها:

حور:(15)سنة بثالث متوسط دافووورة في المدرسة وهي واختها كانهم قد بعض مررررة يحبون بعض وكل شئ

يقولنه لبعض ومررررة رجة اما مواصفاتها فهي بيضاء وعيونها رمادي وواسعة ومرسومه انفها سيف وشعرها

طبقات لاخر رقبتها ولونه اسود وحرير وهي من الاخر تخببل

عمر:(13)سنة باول متوسط اخر العنقود ودلوع امه دمه خفيف ويشبه حور مررة ويحب بنت عمه ريما ومرررة

رجة

الابن الثاني (ابو رائد)

ابو رائد:ناصر(44)سنة رجل مسالم لابعد درجة يحب عياله كثير وطبعا يشتغل مع ابو فهد في الشركة رجل اعمال

ناجح ومررررة طيب ونفس اخوه شبابي

ام رائد:هدى (39)سنة حلوة وطيوبة وهي توأم ام فهد هدى وحنونة مررة وشبابية برضوا

رائد:(20)سنة اصغر من فهد بشهرين بثاني جامعة يدرس ادارة اعمال مرررررة يجنن صديق فهد الروح بالروح

ويشبهه كثيير والي يشوفهم يفكرهم توام لكن رائد عيونه بني وشعره اسود وبشرته برونزي لكن يجنن ومررة رجة

رنيم:(17)سنة ثاني ثانوي تدرس في نفس مدرسة نور ونفس الشئ دافوووورة وبشرتها برونزي وشعرها لاخر

ظهرها شلال ولونه بني وعيونها عسلي ومكحلة وانفها صغنون زكلها على بعضها تجنن ومثل بنات عمها رجة

ريما:(13)سنة بنوتة تجنن ترسم اجلامها الوردية مع عمر ولد عمها بيضاء وعيونها لونهم اخضر وهي تجنن

ومررة رجة

الابن الثالث:(ابو وليد)

ابو وليد:عبد الله(43)سنة رجال مكافح ويحب عياله ويعتبرهم اغلى شئ عنده ويعتبرهم اغلى شئ عنده وحبوب

ودمه خفيف ومررة شبابي

ام وليد:سميرة(40)سنة مررررة حلوة ورغم كبر سنها الا كانها في الثلاثينات مررررررة طيبة وكمان شبابية

وليد:(22)سنة اخر سنة بالجامعة يدرس ادارة اعمال مع رائد عيونه عسلي وبشرته بيضاء وكله على بعضه يجنن

ومررررة رجه

فيصل:(19)سنة باول جامعة يدرس علم نفس ، بشرته لونها برونزي وعيونه عسلي وكله على بعضه حلوووو

هتون:(16)سنة باول ثانوي ومرررررة قريبة من فيصل لانه قريب من عمرها لكن تشبه وليد وجسمها حلو

وشعرها فوق ركبتها واسود سواد الليل وناعم حرير وتعتبر احلى اخوانها وعيونها رمادي فاتح وواسعه ودلوعة

البيت لانها البنوتة واخر العنقود وكمان رجة

الابن الرابع(ابو تركي)

ابو تركي:عبد العزيز(42)سنة مرررة يحب فعل الخير ومررة اجتماعي وكمان شبابي ويشتغل في شركة العائلة

ورجل اعمال ناجح ويحب عياله ويخاف عليهم وبالذات تركي لانه افتقد حنان الام من اول ماانولد لان امه لمن

ولدته توفت وجلس سنتين بدون ام ولمن صار عمره سنتين تزوج ابو تركي من حصة

ام تركي:حصة(38)سنة حنونة مرررررة على عيالها وكمان على تركي وتعتبره كانه ولدها وتعامل عيالها كانها

اختهم وهي اخت سميرة ام وليد وع فكرة هدى وهند يصيروا بنات عم سميرة وحصة ومرررة شبابية

تركي:(19)سنة بأول جامعة يدرس هندسة ودمه خفيف والكل يحبه والبنوتات يتجننوا عليه لانه يشبه امه وامه

كانت امها سوريا وابوها سعودية وهي تشبه امها يعني عيونة ازرق وشعره بني فاتح وبشرته بيضاء ويعتبر احلى

شباب العائلة وبعده فهد وهو مرررررررررررة رجة

فجر:(17)سنة بثاني ثانوي تجنن تشبه امها عيونها رمادي وشعرها اشقر لنص فخذها ومررررة حلوة وكمان رجة

ومررررررة قريبة من تركي

مشعل(13)سنة باول متوسط مرررررة يجنن وكان يحب ريما ولمن درى انها تحب عمر وهو يحبها علطول بدون

تفكير تركها لان مو معقولة يخسر صديق عمره والكل يحبه مرررررة يجنن ومرررة رجة

الابنة الخامسة (ام مازن)

ابو مازن:راشد (42)سنة رجل مكافح ويشتغل ويشتغل بنصيب زوجته في الشركة ويعتبروه كامه اخوهم

العمة ام مازن:امل(38)سنة تجنن مرررة وتخاف على عيالها لانها كانت بتفقدهم في حادث لكن الله ستر وتعاملهم

كانها اختهم ومرررررة شبابية

مازن:(19)سنة بأول جامعة يدرس طب مع فهد وما يحب المشاكل وكلمة تجنن قليلة عليه وهو وتركي وفيصل

اصحاب عيونه عسلي وبشرته برونزي

وريف+رفيف:توام(15)سنة بمدرسة حور بثالث متوسط دافووورات ماشاء الله عليهم ويشبهوا بعض مرررة لكن

يعرفوا يفرقوا بينهم لان رفيف اطول شوي

الابنة السادسة(بشاير)

بشاير(25)سنة مرررة تجنن عيونها خضراء وشعرها اشقر وتعامل بنات اختها واخوانها كانهم اخواتها وتعصب

لمن احد يقول لها عمتي او خالتي

.................................................. ...

الشخصيات كل اخ جنب اخته علشان تحفظوهم
البنات.... الاولاد.....
حور ونور فهد وعمر
رنيم وريما رائد
هتون وليد وفيصل
فجر تركي ومشعل
وريف ورفيف مازن
.................................................. ...

كانت تتمشى في حديقة بيتهم ولابسة بنطلون ابيض فيه من الجنبين خطين لونهم برتقالي وبلوزة توب لونها برتقالي

وجاكيت ابيض نفس البنطلون وجالسة تسمع في الايبود البرتقالي تسمع اغاني تامر حسني وجات من وراها حور

حور:بووووووووه

نور:بسم الله خرعتيني

حور:ليه شايفة جني؟

نور:ايه احد يسوي الي سويتيه؟

حور:ايوة انا

نور:اذا سويتيها مررة ثانية ياويلك

حور تستهبل:حاضر ماما

نور:تستهبلين مع وجهك

انا اصلا غلطانة اني واقفة مع وحدة مثلك واضيع وقتي في هالكلام الفاضي

حور:خلاص خلاص والله اسفة

نور:طيب سماح هذي المرة

حور:سماح ولا فاطمةههههههه

نور:هاهاهاهاهاهاها بايخة

حور:بايخة ولا سخيفة

نور عصبت:اووووف يالله وراحت

حور ركضت وراها انتظري انتظري بقولك ليش كنت جاية

نور:خير ايش تبين اكيد جاية علشان تستهبلين

حور:لاوالله بس كنت بقول لك تدرين وين احنا بنسافر؟؟

نور:لا مدري انتي تدرين؟؟

حور:ايه اكيد يماما انا حور بنت سعد

نور تحمست:طيب وين بنسافر ياحور بنت سعد

حور:بنسافر egybt

نور بحماس:الله وناااسة يلا نروح السوق علشان نشتري اغراض للسفر

حور:يوه انا كيف نسيت هالشئ.؟

نور تقلد حور:طبعا يماما انا نور بنت سعد

ضحكوا هم الاثنين ودخلوا البيت

حور ونور:السلام عليكم

الي بالصالة الاب والام وفهد وعمر يلعب سوني

الكل:وعليكم السلام

نور وحور راحوا سلموا ع ابوهم و

حور:بابا متى السفرة علشان نبي نروح السوق؟

الام:ليه تروحوا السوق دواليبكم مليانة؟؟

حور:ياماما ياحبيبتي لازم نشتري كل شئ جديد

الاب:ياهند خليهم يستانسون مدام نتايجهم حلوة خليخم يسوا الي يبونه

نور وحور راحوا لابوهم وحبوا راسه

الاب:السفرة يوم الخميس والليلة الاثنين يعني بعد يومين

نور:بابا نبي نروح السوق الحين ماراح يمدينا نشتري شئ

حور:ايه صح يابابا

الاب:خلاص روحوا الحين قدامكم يومين

الام:طيب مين حيوديكم رافي راح يجيب اغراض للبيت وراجو راح يودي لي اغراض لبيت عمكم ابو رائد

الاب:خلاص فهد يوديكم

فهد:طيب ربع ساعة والاقيكم جاهزين

نور:طيب قبل

فهد يقاطعها:ترى ببدا احسب وبنقص من الربع ساعة

نور طنشته وقالت:بابا صديقتي ريناد عبد المحسن الـ (.......) كانوا يبون يسافرون وانا قلت اقولك نسالهم اذا يبون

يسافرون معنا مصر

حور:حتى انا صديقتي رغد عبد الرحمن الـ(.......) نفس الشئ

الاب طالع الام وابتسموا

الاب:ايه هذا ابو راكان الـ(.....) (ابو ريناد) كنا جيران مع ابو محمد الـ(......) (ابو رغد) قبل ماننقل لهالبيت وبعدها

ماعرفت عنهم شئ لانهم سافروا ابو راكان راح ادبي هو وزوجته لانه كان عنده شغل وابو محمد راح بريطانيا

يكمل الماجستير هو وزوجته وبعدين انقطعت الاخبار عنهم

الام تكمل:ايه وحتى فاطمة(ام ريناد)ومريم(ام رغد) كنا صاحبات بالجامعة وكنا دائما مع بعض وابوكي مع ابو

راكان وابو محمد كانوا نفس الشئ اصحاب

فهد:وحتى محمد وراكان اصحابي دائما احنا مع بعض

نور وحور طالعوا بعض وضموا بعض

فهد:ترى عطيتكم وجه بسرعة 10 دقايق اذا ماخلصتوا شوفوا من يوديكم

نور وحور طاروا ع فوق ماتشوفون الا غبرتهم لان فهد سواها فيها من قبل كل الي في الصالة فطسوا ضحك

على هبالهم

نور وحور كلموا البنات وكلموا رغد وريناد ووافقوا وقرروا يتجمعوا في بيت ابو فهد

في السيار ة الجمس جالسين البنات هذرة وسوالف ونور جالسة قدام تسولف مع فهد

فهد:الا يابنات بتروحون اي مجمع؟

حور:مارينا مول

هتون:لا الشاطئ

رنيم:لاالراشد

فهد:اتفقوا على شئ واحد

وبعد عدة نقاشات اتفقوا على الظهران ههههههه

ولمن وصلوا راحوا اشتروا كل شئ خموا السوق كله هع وخلصوا اغراضهم كلها بس باقي يروحون الصيدلية

والبنات راحوا تعشوا في مطعم كنتاكي مو الي داخل المجمع لا الي برا

وهم في المطعم كانوا البنات ماخذين طاولة لحالهم وكل واحد طلب طلبه

حور بصوت عالي شوي:هتون جيبي الكاتشب

هتون :ماردت

نور:هي انتي وين جالسة المطعم كله عرف انك تبين كاتشب

حور طنشتها:هتين جيبي الكاتشب

هتون:هتين بعيونك يالسخيفة ورمت عليها الكاتشب

وكان الكاتشب مفتوح من تحت وهي تفتح من فوق قام كل الكاتشب انكب عليها وطبعا هي مفتشلة وكل البنات

فطسانين ضحك على شكلها

قامت لدورة المياه (اكرمكم الله) وهي ماشية خبطت في شخص ............. ؟؟؟؟


تتوقعوا مين هذا الشخص؟؟

وكيف حتكون السفرة؟؟

كل هذا بالبارت القادم

بانتظار تعليقاتكم واذا ما عجبتك ما راح اكمل
تحياتي ..مغروره بس معذوره

الحلاكله
02-02-2012, 02:44 AM
هااااااااااااااي الروايه شكلها حلوه مره
يعطيك ربي الف عافيه
المهم خيتو الله يخليك
طولي البارت
لان احس بسرعه اخلص :a17s_92:

مغروره بس معذوره
02-02-2012, 06:45 AM
:a17s_38:وين الردود:a17s_38::a17s_38:شكل الروايه ماعجبتكم اذا ماعبتكم قولولي عشان مااكمل:a17s_37:

مغروره بس معذوره
02-02-2012, 06:47 AM
يسلمو خيه يعطيك العافيه ان شاء الله راح اطول البارت وعلشانك راح انزله بعد نص ساعه يلا برب:a17s_148:

مغروره بس معذوره
02-02-2012, 07:29 AM
البارت الثاني(2)


****************


.......: اسف اسف وربي مااقصد

حور: لا عادي no , problem (لامشكلة)

.......: طيب شكرا واسف مررة ثانيه وراح وهو ماشي صدم بعمود الجدار

حور: ههههههههههههههههه

الشباب شافوه وفطسوا ضحك

وهو رايح ومفتشل قال محمد

محمد:ايش فيك مو على بعضك (( اوه صح نسيت اقول لكم ان محمد وراكان اصحاب الروح بالروح مع بعض بالجامعة))

راكان بهمس:لا بس البنت عيونها عذاب

محمد يتطنز: طيب ليه ماارقمتها؟

راكان :تتطنز مع هالخشة

محمد: لاابد بس كان شكلك كانك خبل يوم تصدم بالعمود هههههه

راكان عصب: طيب اسكت لايجيلك بوكس مع هالخشة

محمد يستهبل: بوكس ولا صندوق ههههه

راكان: ها ها ها بايخة مثل هالوجه

محمد: انا وجهي بايخ يالخبل

راكان سكت لانه لو كمل يمكن يضربه لانه فعلا عصب

فهد بتطنز:ايش فيك راكان وجهك لونه احمر واذنك يطلع منها دخان

محمد: لابس لانه توه ماكل مطافي

الشباب : ههههههههههههههههههههههه

عند البنات كان هبال ووناسة

حور جاية مفهية

فجر:هي انتي ايش فيك مفهية

رفيف: يمكن شافت صديقها المايونيز في الحمام (اكرمكم الله)
البنات بدون حور لانها مفهية هع : ههههههههههههههه

حور انتبهت : ها ايه ايش صاير وبعدين فطست ضحك لمن تذكرت الشخص

حور : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

وريف: الحمد لله والشكر

رنيم: مفهية الاخت

حور: لابس كان في هههههههههه وكملت الي صار لها قبل شوي

البنات : ههههههههههههههههههههههه

رغد: علشان كذا مفهية الاخت

وبعد مااكلوا وكلوا ايس كريم وشوكليت كيك

نور: بنات ايش رايكم تجون تنامون عندنا؟؟

رغد: علشان امي تدفنني بمكاني

ريناد: وانا تطردني برة البيت

باقي البنات : موافقين (( لانهم يدرون ان نور بتقنع اهاليهم))

نور:ماعليكم اهم شئ انكم موافقين

رغد و ريناد: طبعا موافقين

وبعدين كلمت نور ام رغد وريناد ووافقوا

(( اوووه صح نسيت اعرفكم على بيت ابو راكان وابو محمد))

عائلة ابو راكان

ابو راكان : عبد المحسن (45) سنة مرررررررة طيب وكمان من اهم رجال الاعمال ويشتغل في شركة كبيرة

ومثل مانتوا عارفين كان صديق ابو فهد وووو ........ الخ

ام راكان : مريم (39) سنة مررررررة حنونة وتحب عيالها كثير وكانت صديقة ام فهد و...... الخ

راكان:(20)سنة بثاني جامعة يدرس طب مع فهد بالجامعة مرررررررة يجنن عيونه لونها رمادي وبشرته

بيضاء وشعره اسود ومرررررررة رجه

ريناد :(18) سنة بثالث ثانوي صديقة نور الروح بالروح شعرها لنص فخذها اسود وناعم حرير وعيونها عسلي

وبشرتها فاتحة ومرررررة رجة

رهف : (13) سنة مررررة حلوة وكمان رجة صديقة ريما معها بالفصل عيونها عسلي وشعرها لاخر ظهرها

ناعم ولونه اشقر مائل للبني ومررررة كيوت

عائلة ابو محمد

ابو محمد: عبد الرحمن (44) سنة مرررة طيب رجل اعمال ناجح وزيشتغل في شركة كبيرة وكمان صديق

ابو فهد وووووو ...... الخ

ام محمد: فطمة (39) سنة مرررة طيبة وكمان شبابية وتحب عيالها وكانت صديقة ام فهد ومعها بالجامعة هي

وام راكان وووووو ...... الخ

محمد : (20) سنة يدرس طب صديق فهد وراكان عيونه لونهم اخضر وبشرته بيضاء وشعرع اسود يعني من الاخر يخبل

رغد : (15) سنة صديقة حور الروح بالروح والي يشوفهم بالمدرسة يقول كانهم يحبون بعض لكنهم مو كذا هم

صديقات واخوات واكثر من اخوات رغد عيونها خضراء وبشرتها فاتحة وشعرها لونه اشقر مائل للبني

ومررة رجة

.................................................. .................

واتصلوا رغد وريناد على اخوانهم وقالوا لهم انهم بينامو عند نور وحور وقالوا لهم ان فهد عزمهم ينامو
بيتهم

طبعا اتفقوا ان الشباب يجلسوا في مجلس الرجال علشان الصبايا والبنات بيجلسو في غرفة نور وحور

طبعا عند البنات هبالة ووناسة

نور: حوووور روحي جيبي لزوم السهرة بنسوي sleep party (حفلة نوم )

حور: طيب مين تجي معي ؟؟

البنات : ولا وحدة تكلمت

حور سوت نفسها زعلانة : ماعليه مافي احد يبي يجي معي مو كاني بنت عمكم ولا بنت عمتكم

بشاير : بس انتي مو بنت عمي ولا بنت عمتي انتي بنت اخوي

حورتقهرها : حاضر عمتي

رغد قامت معها علشان هي طيبة وعلى نياتها ماتدري انهم يستهبلون : خلاص ياقلبي انا بجي معك

حور: تسلميلي يااحلى صديقة بالدنيا وضموا بعض وراحوا الطبخ

في المطبخ

حور : انتي حطي الاغراض بالكيس وانا بروح اجيب لكم بيجامات طيب؟

رغد: طيب بس مو تتاخري

حور: من عيوني

رغد تسلملي عيونك

رغد كانت لابسة تنورة لنص الفخذ جنز كحلي وبلوزة توب لونها ليموني في نقش من الجنب بالكحلي

وكرستالات فضي وجاكيت نص كم جنز نفس التنور ومسوية شعرها ذيل حصان وحاطة كحل وقلوس

فوشي وطالعة مررررة كيوت

عند الشباب

تركي: فهد ابي موية

فهد : شوف وركز معي امشي سيدة بتحصل باب افتحه واطلع وسكره اهم شئ انك تسكره وبعدين بتحصل ثلاث

درجات اطلعهم بتحصل نفسك في الصالة وبعدين امشي يمين وسيدة بتحصل باب عل يدك اليسار ادخله بتحصل

نفسك بالمطبخ بتشوف ثلاجة رصاصية جنب الثلاجة في طاوله في دولاب افتحه بتحصل الكاسات وبعدين

افتح الثلاجة وخذ لك موية واشرب وبعدين ارجع

تركي: تستهبل انت مع هالوجه

فهد: لا والله مااستهبل

تركي: طيب يمكن يكون فـ

فهد يقاطعه:البنات اكيد في الغرفة والشغلات ناموا

في المطبخ رغد جالسة تغني وهي تحط الاغراض

رغد: حبيبي تعالى بناديلك تطمني تريحني ماتسبش ايدك من وسكتت لانها سمعت صوت خطوات

رغد: اكيد هذي حور خلنا نسوي مقلب فيها وراحت اتخبت جنب الثلاجة

تركي: احم احم الحمد لله مافي احد

رغد انصدمت وقالت في نفسها: ياويلي شسوي الحين خليني اقعد هنا لحد مايطلع

وراح اخذ كاس وفتح الثلاجة وجلس ع الكرسي يشرب

ورغد طبعا ماتشوفون وجهها وهو يشرب وهو ساكت رغد فكرته طلع قامت والا تشوف شخص قدامها وهي

فهت من جماله وقالت في نفسها : ياربي يجنن

تركي كان لابس برمودا اسود وبلوزة برتقالي في كلام انجليزي بالاسود ومسوي شعره سبايكي وطالع يخبل

تركي في نفسه:ياربي مين هالملاك انا في حلم ولا علم

تركي:اسـ

وماكمل كلمته الا بدخلة حور

حور شهقت: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ تركي رغد شتسون ؟

تركي في نفسه :ياحلو اسمك

رغد في نفسها : ياربي يجنن هالاسم مررة احبه

تركي: انا دخلت اشرب موية وماكان في احد وجلست وماشفت الا ملاك اقصد بنت واقفة قدامي

رغد استحت : وانا كنت مفكرة انها انتي وقلت اسوي مقلب ولمن شفته تخبيت جنب الثلاجة وبعدين ماسمعت

صوت وطلعت فكرته طلع

حور: تركي يلا روح عند العيال وانتي يلا قدامي علشان اذا تبين تسوين مقلب ماتسوين فيني

تركي راح عند الشباب وهو مفهي

عند رغد وحور

رغد تبكي وحور تهدي فيها

عند البنات

بشاير : مو كانه البنات تاخروا

البنات : أي والله

نور : طيب يلا نروح لهم ونزلوا تحت وشهقوا

البنات : هئئئئئئئئئئئئئئئئ .............؟؟؟؟



ليش شهقوا البنات وايش شافو؟؟؟؟

تابعوني في البارت القادم لان حتكون سفرتهم

تحياتي مغروره بس معذوره

البرنس11
02-02-2012, 10:52 AM
http://up3.up-images.com/up//uploads/images/images-8932c93bb1.gif..
طرح أكثر من رآئع
تسسلم يمناكـ ~
الله يعـطيكـ العـافيه ~
مآننحرم من جديدك.~
لك احترامي
http://up3.up-images.com/up//uploads/images/images-54040b5c69.gif..
البرنس
http://hmsss.com/vb/images/smilies/030.gifhttp://hmsss.com/vb/images/smilies/018.gifhttp://hmsss.com/vb/images/smilies/018.gifhttp://hmsss.com/vb/images/smilies/018.gif
http://hmsss.com/vb/images/smilies/017.gifhttp://hmsss.com/vb/images/smilies/020.gif
http://hmsss.com/vb/images/smilies/034.gif
http://files.fatakat.com/2009/7/1246724235.gif

مغروره بس معذوره
02-02-2012, 06:12 PM
يسلمو خيو على الرد رفعت من معنوياتي يعطيك ربي الف الف الف عافيه

ميشو
02-03-2012, 01:42 AM
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو وربي جونآآآآآن الروايه تسلم ايدياتكك خيتووو
يعطيكك الف عفيه ممكن تكملين لآن بصرآحه القصه مرة مره خياليه
من جد ذووووووووووووق وربي جزآك الله الف خير

مغروره بس معذوره
02-03-2012, 02:24 PM
يسلمو خيه يعطيك ربي الف الف الف عافيه على ردك الحلو ومرورك الاحلى ان شاء الله بنزل البارت اذا خلصت مذاكره لانه علي 3 اختبارات قربت اخلص يعني ربع ساعه اراجع وانزل البارت يلا برب

ميشو
02-03-2012, 05:38 PM
عفيهه عليككك تعجبيي
موفقه ي ربي
الله يساعدكك

مغروره بس معذوره
02-04-2012, 01:32 PM
يسلمو خيه نجحت بكل الاختبارات :a17s_148:انا اسفه كثير لاني مانزلت البارت لانه صارت لي ضروف والله وان شاء الله بعد ساعه انزله يلا برب

ميشو
02-04-2012, 02:22 PM
الله يسلمك ي ربي من كل شر وحآسد وربي حححح ـدي متحمسه حق البآرت الجآي
جزآك الله خير وموفقه ي ربي في جميعع الاختبارات

مغروره بس معذوره
02-04-2012, 03:00 PM
البارت وصل
.
.
.
البارت الثالث (3)

عند البنات

بشاير : مو كانه البنات تاخروا

البنات : أي والله

نور : طيب يلا نروح لهم ونزلوا تحت وشهقوا

البنات : هئئئئئئئئئئئئئئئئ .

((طبعا البنات شهقوا لان شافو رغد تبكي وهم مايحبون احد يبكي وخصوصا اذا كان قريب منهم ))

نور:ليه ياقلبي تبكي؟؟

وريف: ليه رغودة تبكين ؟؟

بشاير : رغودة قلبي ليه تبكين ؟

رغد بس تبكي وتشاهق

بشاير بعصبية شوي : حوووور ايش فيها رغد ليه تبكي شنو سويتي فيها اعرفك تحبي تسوين مقالب

(( طبعا حور كانت تبي تبكي لانها ماتحب تشوف احد يبكي ومسكت نفسها ولمن جات بشاير زادت عليها ))

حور تبكي: والله ماسويت شئ وتشاهق (( والحين صار العكس حور تبكي ورغد تهدي فيها ))

فجر: طيب قولوا لنا ايش صار؟

حور هدات شوي : الي صار ان تركي وكملت الي صار

بشاير : خلاص ياقلبي والله مااقصد وراحت ضمتها

قاموا البنات كلهم ضحكوا ع الي صار

رنيم : بنات عندي فكرة رهيبة

هتون: قولي يا ام الافكار

رنيم : انا جايبة رقم جديد ايش رايك نسوي مقلب بتركي

البنات : ايه يستاهل

وريف + رفيف بنفس الوقت : مو كانه تحشون في اخونا واحنا ساكتين

البنات: هههههههههههههههه

رنيم: يلا عطوني الرقم

وريف: خوذي الرقم: ******* 059

&&&&&& **** &&&&&&

عند الشباب

تركي : هلا والله

رنيم بدلع :هلا فيك

تركي: مين الاخت

رنيم : انا دلع ممكن اتعرف عليك

تركي: اقول ياخت دلع ماصخ انا توني خاطب وماابي تصير مشاكل بيني وبين زوجتي المستقبلية وسكر الخط

((هنا رغد انصدمت معقولة خاطب وبيتزوج طيب انا ليه افكر فيه ياربي))

البنات : ههههههههههههههههههههههه

وبعد ماسوا sleep party واستانسوا ورقصوا وهبلوا راحوا ناموا

في الصباح الســــــ 10,30ـــــــــاعة قامت نور تصحي البنات وهم مو نايمين الا 5 والي تسب والي تلعب

نور: ريناد قومي بسرعة بنسوي في البنات مقلب ليه مو راضين يقوموا وجالسين يسبوا ؟؟

ريناد: همممممممممممم

نور: ريناد يلا قومي

((ريناد نومها خفيف مررررة ))

ريناد: طيب طيب قايمة

نور: شوفي انا بروح المطبخ بجيب الثلج وانتي وقفي برة عند الباب راقبي البنات

ريناد: حرام عليكي

نور:لا مو حرام علي انتي ماتشوفينهم ايش يسوون فيا يلا بسرعة قلب مااحد يسمعنا وطلعت قبل ماتسمع رد ريناد

ريناد طلعت وسكرت الباب ووقفت تراقب

وع فكرة كان في شخص ثالث مستمع لحديثهم

هتون: بنات بنات
حور: يالله جاتنا نور الثانية

هتون:بنات قوموا ترى نور وريناد مسوين مقلب والله بيكبون عليكم ثلج قوموا بسرعة

البنات: قتموا بسرعة

البنات: الله ياخذهم

هتون:المهم انا بقول لكم ايش نسوي

نور روحي جيبي 7 عبايات وانتي بشاير جيبي حبل او خيط قوي او سلك وانتي فجر جيبي الصق (التيب)

ورفيف ووريف تعالوا معي

كل وحدة سوت الي قالت عليه

هتون: الحين كل وحدة تلبس العباية وتغطي وجهها وبنفتح الباب وبنسحب ريناد لانها واقفة تراقب برا ونجلسها

ونربطها ونحط التيب ع فمها واذا جات نور نفس الشئ

وكل وحدة لبست العباية وراحوا فتحوا الباب بشويش وسحبوا ريناد وريناد من الخوف مو قادرة تتحرك ماتدري

انهم البنات وربطوها وحطوا التيب ع فمها >>>>>>>كانهم عصابات متاثرين بالافلام

اما نور
نور: الله ياخذك ياريناد اكيد دخلتي تنامي وفتحت الباب بشويش ودخلت وشافت 7 اشخاص لابسين اسود

وماسكين عصا طبعا هي ايش سوت

نور : ااااااااااااااه وماكملت الا حاطين التيب ع فمها

وبعد ماربطوها فتوحا الغطا وشالوا التيب ريناد من الصدمة اغمى عليها

البنات بداو يبكون

بشاير راحت لها : ريناد حبيبتي ايش فيك

بشاير عصبت : حور روحي ناددي فهد واننتوا جيبوا عباية بنغطيها حسبي الله عليكم

وحور راحت ركض للمجلس ومعها الجوال وتتصل ع فهد

فهد بصوت كله نوم: خير أيش تبين ع هالصبح

حور تبكي: فهد لحق علينا

فهد قام مخترع: ايش صاير ؟؟ في احد صار له شئ ؟؟

نور تشاهق: ايه ريناد اغمى عليها وموراضية تتكلم

فهد : طيب الحين انا جاي

قام فهد ولبس الي قدامه وغسل وجهه وراح للبنات فوق

فهد :احم احم

حور: والله اخوي محترم

البنات لفوا عليها بعصبية : وهذا وقته

نورتبكي: فهد ادخل

فهد دخل: ها ايش صاير؟؟

نورتبكي: ريناد اغمى عليها ومو راضية تتكلم

فهد: طيب احملوها بنوديها المستشفى

البنات حاولوا يحملونها وكانت بتطيح

نور: فهد لحق البنت بتطيح

فهد: طيب ابعدوا

قام فهد حملها وطاروا ع المستشفى

في المستشفى بعد ساعة تقريبا طلع الدكتور

فهد: ها دكتور ايش صاير؟؟

الدكتور : انت زوجها

فهد تلخبطت : ها ايه لا ايه زوجها

الدكتور: لابس جالها انهيار عصبي بسيط كلها ساعة وتقدروا تطلعونها

فهد :طيب شكرا دكتور

فهد راح للبنات وهو معصب: انتوا ايش سويتوا في البنت ؟؟

البنات بس يشاهقوا ويبكوا

وبعد ساعة فاقت ريناد وصارت زوينة

ودخلوا البنات وتحمدوا لها ع السلامة

ريناد تذكرت: هذي سواة تسونها

البنات تذكرا وفطسوا ضحك

ريناد ونور بنفس الوقت : مالت عليكم بس

وبعدين طالعوا بعض وضحكوا

وبعد ربع ساعة طلعوها من المستشفى وراحوا ناموا وصحيوا الساعة 3

نور: يلا بنات علشان نفطر

رفيف: أي نفطر الله يهداك

نور: المهم ناكل

وبعدين قاموا اكلوا وحلوا وكل وحدة راحت ع بيتها علشان تجهز للسفر

ترقبوني بكرة انشاء الله لمن يروحوا المطار واكشناتهم في الطيارة ولمن يوصلوا مصر حتكون هناك في مفاجأة

تتوقعوا ايش هي المفاجأة ؟؟

ابي ردود حلوة وتحمس طيب؟؟

يلا سيوو

البارت الثالث (3)

عند البنات

بشاير : مو كانه البنات تاخروا

البنات : أي والله

نور : طيب يلا نروح لهم ونزلوا تحت وشهقوا

البنات : هئئئئئئئئئئئئئئئئ .

((طبعا البنات شهقوا لان شافو رغد تبكي وهم مايحبون احد يبكي وخصوصا اذا كان قريب منهم ))

نور:ليه ياقلبي تبكي؟؟

وريف: ليه رغودة تبكين ؟؟

بشاير : رغودة قلبي ليه تبكين ؟

رغد بس تبكي وتشاهق

بشاير بعصبية شوي : حوووور ايش فيها رغد ليه تبكي شنو سويتي فيها اعرفك تحبي تسوين مقالب

(( طبعا حور كانت تبي تبكي لانها ماتحب تشوف احد يبكي ومسكت نفسها ولمن جات بشاير زادت عليها ))

حور تبكي: والله ماسويت شئ وتشاهق (( والحين صار العكس حور تبكي ورغد تهدي فيها ))

فجر: طيب قولوا لنا ايش صار؟

حور هدات شوي : الي صار ان تركي وكملت الي صار

بشاير : خلاص ياقلبي والله مااقصد وراحت ضمتها

قاموا البنات كلهم ضحكوا ع الي صار

رنيم : بنات عندي فكرة رهيبة

هتون: قولي يا ام الافكار

رنيم : انا جايبة رقم جديد ايش رايك نسوي مقلب بتركي

البنات : ايه يستاهل

وريف + رفيف بنفس الوقت : مو كانه تحشون في اخونا واحنا ساكتين

البنات: هههههههههههههههه

رنيم: يلا عطوني الرقم

وريف: خوذي الرقم: ******* 059

&&&&&& **** &&&&&&

عند الشباب

تركي : هلا والله

رنيم بدلع :هلا فيك

تركي: مين الاخت

رنيم : انا دلع ممكن اتعرف عليك

تركي: اقول ياخت دلع ماصخ انا توني خاطب وماابي تصير مشاكل بيني وبين زوجتي المستقبلية وسكر الخط

((هنا رغد انصدمت معقولة خاطب وبيتزوج طيب انا ليه افكر فيه ياربي))

البنات : ههههههههههههههههههههههه

وبعد ماسوا sleep party واستانسوا ورقصوا وهبلوا راحوا ناموا

في الصباح الســــــ 10,30ـــــــــاعة قامت نور تصحي البنات وهم مو نايمين الا 5 والي تسب والي تلعب

نور: ريناد قومي بسرعة بنسوي في البنات مقلب ليه مو راضين يقوموا وجالسين يسبوا ؟؟

ريناد: همممممممممممم

نور: ريناد يلا قومي

((ريناد نومها خفيف مررررة ))

ريناد: طيب طيب قايمة

نور: شوفي انا بروح المطبخ بجيب الثلج وانتي وقفي برة عند الباب راقبي البنات

ريناد: حرام عليكي

نور:لا مو حرام علي انتي ماتشوفينهم ايش يسوون فيا يلا بسرعة قلب مااحد يسمعنا وطلعت قبل ماتسمع رد ريناد

ريناد طلعت وسكرت الباب ووقفت تراقب

وع فكرة كان في شخص ثالث مستمع لحديثهم

هتون: بنات بنات
حور: يالله جاتنا نور الثانية

هتون:بنات قوموا ترى نور وريناد مسوين مقلب والله بيكبون عليكم ثلج قوموا بسرعة

البنات: قتموا بسرعة

البنات: الله ياخذهم

هتون:المهم انا بقول لكم ايش نسوي

نور روحي جيبي 7 عبايات وانتي بشاير جيبي حبل او خيط قوي او سلك وانتي فجر جيبي الصق (التيب)

ورفيف ووريف تعالوا معي

كل وحدة سوت الي قالت عليه

هتون: الحين كل وحدة تلبس العباية وتغطي وجهها وبنفتح الباب وبنسحب ريناد لانها واقفة تراقب برا ونجلسها

ونربطها ونحط التيب ع فمها واذا جات نور نفس الشئ

وكل وحدة لبست العباية وراحوا فتحوا الباب بشويش وسحبوا ريناد وريناد من الخوف مو قادرة تتحرك ماتدري

انهم البنات وربطوها وحطوا التيب ع فمها >>>>>>>كانهم عصابات متاثرين بالافلام

اما نور
نور: الله ياخذك ياريناد اكيد دخلتي تنامي وفتحت الباب بشويش ودخلت وشافت 7 اشخاص لابسين اسود

وماسكين عصا طبعا هي ايش سوت

نور : ااااااااااااااه وماكملت الا حاطين التيب ع فمها

وبعد ماربطوها فتوحا الغطا وشالوا التيب ريناد من الصدمة اغمى عليها

البنات بداو يبكون

بشاير راحت لها : ريناد حبيبتي ايش فيك

بشاير عصبت : حور روحي ناددي فهد واننتوا جيبوا عباية بنغطيها حسبي الله عليكم

وحور راحت ركض للمجلس ومعها الجوال وتتصل ع فهد

فهد بصوت كله نوم: خير أيش تبين ع هالصبح

حور تبكي: فهد لحق علينا

فهد قام مخترع: ايش صاير ؟؟ في احد صار له شئ ؟؟

نور تشاهق: ايه ريناد اغمى عليها وموراضية تتكلم

فهد : طيب الحين انا جاي

قام فهد ولبس الي قدامه وغسل وجهه وراح للبنات فوق

فهد :احم احم

حور: والله اخوي محترم

البنات لفوا عليها بعصبية : وهذا وقته

نورتبكي: فهد ادخل

فهد دخل: ها ايش صاير؟؟

نورتبكي: ريناد اغمى عليها ومو راضية تتكلم

فهد: طيب احملوها بنوديها المستشفى

البنات حاولوا يحملونها وكانت بتطيح

نور: فهد لحق البنت بتطيح

فهد: طيب ابعدوا

قام فهد حملها وطاروا ع المستشفى

في المستشفى بعد ساعة تقريبا طلع الدكتور

فهد: ها دكتور ايش صاير؟؟

الدكتور : انت زوجها

فهد تلخبطت : ها ايه لا ايه زوجها

الدكتور: لابس جالها انهيار عصبي بسيط كلها ساعة وتقدروا تطلعونها

فهد :طيب شكرا دكتور

فهد راح للبنات وهو معصب: انتوا ايش سويتوا في البنت ؟؟

البنات بس يشاهقوا ويبكوا

وبعد ساعة فاقت ريناد وصارت زوينة

ودخلوا البنات وتحمدوا لها ع السلامة

ريناد تذكرت: هذي سواة تسونها

البنات تذكرا وفطسوا ضحك

ريناد ونور بنفس الوقت : مالت عليكم بس

وبعدين طالعوا بعض وضحكوا

وبعد ربع ساعة طلعوها من المستشفى وراحوا ناموا وصحيوا الساعة 3

نور: يلا بنات علشان نفطر

رفيف: أي نفطر الله يهداك

نور: المهم ناكل

وبعدين قاموا اكلوا وحلوا وكل وحدة راحت ع بيتها علشان تجهز للسفر

ترقبوني بكرة انشاء الله لمن يروحوا المطار واكشناتهم في الطيارة ولمن يوصلوا مصر حتكون هناك في مفاجأة

تتوقعوا ايش هي المفاجأة ؟؟

ابي ردود حلوة وتحمس طيب؟؟

يلا سيوو

البارت الثالث (3)

عند البنات

بشاير : مو كانه البنات تاخروا

البنات : أي والله

نور : طيب يلا نروح لهم ونزلوا تحت وشهقوا

البنات : هئئئئئئئئئئئئئئئئ .

((طبعا البنات شهقوا لان شافو رغد تبكي وهم مايحبون احد يبكي وخصوصا اذا كان قريب منهم ))

نور:ليه ياقلبي تبكي؟؟

وريف: ليه رغودة تبكين ؟؟

بشاير : رغودة قلبي ليه تبكين ؟

رغد بس تبكي وتشاهق

بشاير بعصبية شوي : حوووور ايش فيها رغد ليه تبكي شنو سويتي فيها اعرفك تحبي تسوين مقالب

(( طبعا حور كانت تبي تبكي لانها ماتحب تشوف احد يبكي ومسكت نفسها ولمن جات بشاير زادت عليها ))

حور تبكي: والله ماسويت شئ وتشاهق (( والحين صار العكس حور تبكي ورغد تهدي فيها ))

فجر: طيب قولوا لنا ايش صار؟

حور هدات شوي : الي صار ان تركي وكملت الي صار

بشاير : خلاص ياقلبي والله مااقصد وراحت ضمتها

قاموا البنات كلهم ضحكوا ع الي صار

رنيم : بنات عندي فكرة رهيبة

هتون: قولي يا ام الافكار

رنيم : انا جايبة رقم جديد ايش رايك نسوي مقلب بتركي

البنات : ايه يستاهل

وريف + رفيف بنفس الوقت : مو كانه تحشون في اخونا واحنا ساكتين

البنات: هههههههههههههههه

رنيم: يلا عطوني الرقم

وريف: خوذي الرقم: ******* 059

&&&&&& **** &&&&&&

عند الشباب

تركي : هلا والله

رنيم بدلع :هلا فيك

تركي: مين الاخت

رنيم : انا دلع ممكن اتعرف عليك

تركي: اقول ياخت دلع ماصخ انا توني خاطب وماابي تصير مشاكل بيني وبين زوجتي المستقبلية وسكر الخط

((هنا رغد انصدمت معقولة خاطب وبيتزوج طيب انا ليه افكر فيه ياربي))

البنات : ههههههههههههههههههههههه

وبعد ماسوا sleep party واستانسوا ورقصوا وهبلوا راحوا ناموا

في الصباح الســــــ 10,30ـــــــــاعة قامت نور تصحي البنات وهم مو نايمين الا 5 والي تسب والي تلعب

نور: ريناد قومي بسرعة بنسوي في البنات مقلب ليه مو راضين يقوموا وجالسين يسبوا ؟؟

ريناد: همممممممممممم

نور: ريناد يلا قومي

((ريناد نومها خفيف مررررة ))

ريناد: طيب طيب قايمة

نور: شوفي انا بروح المطبخ بجيب الثلج وانتي وقفي برة عند الباب راقبي البنات

ريناد: حرام عليكي

نور:لا مو حرام علي انتي ماتشوفينهم ايش يسوون فيا يلا بسرعة قلب مااحد يسمعنا وطلعت قبل ماتسمع رد ريناد

ريناد طلعت وسكرت الباب ووقفت تراقب

وع فكرة كان في شخص ثالث مستمع لحديثهم

هتون: بنات بنات
حور: يالله جاتنا نور الثانية

هتون:بنات قوموا ترى نور وريناد مسوين مقلب والله بيكبون عليكم ثلج قوموا بسرعة

البنات: قتموا بسرعة

البنات: الله ياخذهم

هتون:المهم انا بقول لكم ايش نسوي

نور روحي جيبي 7 عبايات وانتي بشاير جيبي حبل او خيط قوي او سلك وانتي فجر جيبي الصق (التيب)

ورفيف ووريف تعالوا معي

كل وحدة سوت الي قالت عليه

هتون: الحين كل وحدة تلبس العباية وتغطي وجهها وبنفتح الباب وبنسحب ريناد لانها واقفة تراقب برا ونجلسها

ونربطها ونحط التيب ع فمها واذا جات نور نفس الشئ

وكل وحدة لبست العباية وراحوا فتحوا الباب بشويش وسحبوا ريناد وريناد من الخوف مو قادرة تتحرك ماتدري

انهم البنات وربطوها وحطوا التيب ع فمها >>>>>>>كانهم عصابات متاثرين بالافلام

اما نور
نور: الله ياخذك ياريناد اكيد دخلتي تنامي وفتحت الباب بشويش ودخلت وشافت 7 اشخاص لابسين اسود

وماسكين عصا طبعا هي ايش سوت

نور : ااااااااااااااه وماكملت الا حاطين التيب ع فمها

وبعد ماربطوها فتوحا الغطا وشالوا التيب ريناد من الصدمة اغمى عليها

البنات بداو يبكون

بشاير راحت لها : ريناد حبيبتي ايش فيك

بشاير عصبت : حور روحي ناددي فهد واننتوا جيبوا عباية بنغطيها حسبي الله عليكم

وحور راحت ركض للمجلس ومعها الجوال وتتصل ع فهد

فهد بصوت كله نوم: خير أيش تبين ع هالصبح

حور تبكي: فهد لحق علينا

فهد قام مخترع: ايش صاير ؟؟ في احد صار له شئ ؟؟

نور تشاهق: ايه ريناد اغمى عليها وموراضية تتكلم

فهد : طيب الحين انا جاي

قام فهد ولبس الي قدامه وغسل وجهه وراح للبنات فوق

فهد :احم احم

حور: والله اخوي محترم

البنات لفوا عليها بعصبية : وهذا وقته

نورتبكي: فهد ادخل

فهد دخل: ها ايش صاير؟؟

نورتبكي: ريناد اغمى عليها ومو راضية تتكلم

فهد: طيب احملوها بنوديها المستشفى

البنات حاولوا يحملونها وكانت بتطيح

نور: فهد لحق البنت بتطيح

فهد: طيب ابعدوا

قام فهد حملها وطاروا ع المستشفى

في المستشفى بعد ساعة تقريبا طلع الدكتور

فهد: ها دكتور ايش صاير؟؟

الدكتور : انت زوجها

فهد تلخبطت : ها ايه لا ايه زوجها

الدكتور: لابس جالها انهيار عصبي بسيط كلها ساعة وتقدروا تطلعونها

فهد :طيب شكرا دكتور

فهد راح للبنات وهو معصب: انتوا ايش سويتوا في البنت ؟؟

البنات بس يشاهقوا ويبكوا

وبعد ساعة فاقت ريناد وصارت زوينة

ودخلوا البنات وتحمدوا لها ع السلامة

ريناد تذكرت: هذي سواة تسونها

البنات تذكرا وفطسوا ضحك

ريناد ونور بنفس الوقت : مالت عليكم بس

وبعدين طالعوا بعض وضحكوا

وبعد ربع ساعة طلعوها من المستشفى وراحوا ناموا وصحيوا الساعة 3

نور: يلا بنات علشان نفطر

رفيف: أي نفطر الله يهداك

نور: المهم ناكل

وبعدين قاموا اكلوا وحلوا وكل وحدة راحت ع بيتها علشان تجهز للسفر

ترقبوني بكرة انشاء الله لمن يروحوا المطار واكشناتهم في الطيارة ولمن يوصلوا مصر حتكون هناك في مفاجأة

تتوقعوا ايش هي المفاجأة ؟؟

ابي ردود حلوة وتحمس طيب؟؟

يلا سيوو

البارت الثالث (3)

عند البنات

بشاير : مو كانه البنات تاخروا

البنات : أي والله

نور : طيب يلا نروح لهم ونزلوا تحت وشهقوا

البنات : هئئئئئئئئئئئئئئئئ .

((طبعا البنات شهقوا لان شافو رغد تبكي وهم مايحبون احد يبكي وخصوصا اذا كان قريب منهم ))

نور:ليه ياقلبي تبكي؟؟

وريف: ليه رغودة تبكين ؟؟

بشاير : رغودة قلبي ليه تبكين ؟

رغد بس تبكي وتشاهق

بشاير بعصبية شوي : حوووور ايش فيها رغد ليه تبكي شنو سويتي فيها اعرفك تحبي تسوين مقالب

(( طبعا حور كانت تبي تبكي لانها ماتحب تشوف احد يبكي ومسكت نفسها ولمن جات بشاير زادت عليها ))

حور تبكي: والله ماسويت شئ وتشاهق (( والحين صار العكس حور تبكي ورغد تهدي فيها ))

فجر: طيب قولوا لنا ايش صار؟

حور هدات شوي : الي صار ان تركي وكملت الي صار

بشاير : خلاص ياقلبي والله مااقصد وراحت ضمتها

قاموا البنات كلهم ضحكوا ع الي صار

رنيم : بنات عندي فكرة رهيبة

هتون: قولي يا ام الافكار

رنيم : انا جايبة رقم جديد ايش رايك نسوي مقلب بتركي

البنات : ايه يستاهل

وريف + رفيف بنفس الوقت : مو كانه تحشون في اخونا واحنا ساكتين

البنات: هههههههههههههههه

رنيم: يلا عطوني الرقم

وريف: خوذي الرقم: ******* 059

&&&&&& **** &&&&&&

عند الشباب

تركي : هلا والله

رنيم بدلع :هلا فيك

تركي: مين الاخت

رنيم : انا دلع ممكن اتعرف عليك

تركي: اقول ياخت دلع ماصخ انا توني خاطب وماابي تصير مشاكل بيني وبين زوجتي المستقبلية وسكر الخط

((هنا رغد انصدمت معقولة خاطب وبيتزوج طيب انا ليه افكر فيه ياربي))

البنات : ههههههههههههههههههههههه

وبعد ماسوا sleep party واستانسوا ورقصوا وهبلوا راحوا ناموا

في الصباح الســــــ 10,30ـــــــــاعة قامت نور تصحي البنات وهم مو نايمين الا 5 والي تسب والي تلعب

نور: ريناد قومي بسرعة بنسوي في البنات مقلب ليه مو راضين يقوموا وجالسين يسبوا ؟؟

ريناد: همممممممممممم

نور: ريناد يلا قومي

((ريناد نومها خفيف مررررة ))

ريناد: طيب طيب قايمة

نور: شوفي انا بروح المطبخ بجيب الثلج وانتي وقفي برة عند الباب راقبي البنات

ريناد: حرام عليكي

نور:لا مو حرام علي انتي ماتشوفينهم ايش يسوون فيا يلا بسرعة قلب مااحد يسمعنا وطلعت قبل ماتسمع رد ريناد

ريناد طلعت وسكرت الباب ووقفت تراقب

وع فكرة كان في شخص ثالث مستمع لحديثهم

هتون: بنات بنات
حور: يالله جاتنا نور الثانية

هتون:بنات قوموا ترى نور وريناد مسوين مقلب والله بيكبون عليكم ثلج قوموا بسرعة

البنات: قتموا بسرعة

البنات: الله ياخذهم

هتون:المهم انا بقول لكم ايش نسوي

نور روحي جيبي 7 عبايات وانتي بشاير جيبي حبل او خيط قوي او سلك وانتي فجر جيبي الصق (التيب)

ورفيف ووريف تعالوا معي

كل وحدة سوت الي قالت عليه

هتون: الحين كل وحدة تلبس العباية وتغطي وجهها وبنفتح الباب وبنسحب ريناد لانها واقفة تراقب برا ونجلسها

ونربطها ونحط التيب ع فمها واذا جات نور نفس الشئ

وكل وحدة لبست العباية وراحوا فتحوا الباب بشويش وسحبوا ريناد وريناد من الخوف مو قادرة تتحرك ماتدري

انهم البنات وربطوها وحطوا التيب ع فمها >>>>>>>كانهم عصابات متاثرين بالافلام

اما نور
نور: الله ياخذك ياريناد اكيد دخلتي تنامي وفتحت الباب بشويش ودخلت وشافت 7 اشخاص لابسين اسود

وماسكين عصا طبعا هي ايش سوت

نور : ااااااااااااااه وماكملت الا حاطين التيب ع فمها

وبعد ماربطوها فتوحا الغطا وشالوا التيب ريناد من الصدمة اغمى عليها

البنات بداو يبكون

بشاير راحت لها : ريناد حبيبتي ايش فيك

بشاير عصبت : حور روحي ناددي فهد واننتوا جيبوا عباية بنغطيها حسبي الله عليكم

وحور راحت ركض للمجلس ومعها الجوال وتتصل ع فهد

فهد بصوت كله نوم: خير أيش تبين ع هالصبح

حور تبكي: فهد لحق علينا

فهد قام مخترع: ايش صاير ؟؟ في احد صار له شئ ؟؟

نور تشاهق: ايه ريناد اغمى عليها وموراضية تتكلم

فهد : طيب الحين انا جاي

قام فهد ولبس الي قدامه وغسل وجهه وراح للبنات فوق

فهد :احم احم

حور: والله اخوي محترم

البنات لفوا عليها بعصبية : وهذا وقته

نورتبكي: فهد ادخل

فهد دخل: ها ايش صاير؟؟

نورتبكي: ريناد اغمى عليها ومو راضية تتكلم

فهد: طيب احملوها بنوديها المستشفى

البنات حاولوا يحملونها وكانت بتطيح

نور: فهد لحق البنت بتطيح

فهد: طيب ابعدوا

قام فهد حملها وطاروا ع المستشفى

في المستشفى بعد ساعة تقريبا طلع الدكتور

فهد: ها دكتور ايش صاير؟؟

الدكتور : انت زوجها

فهد تلخبطت : ها ايه لا ايه زوجها

الدكتور: لابس جالها انهيار عصبي بسيط كلها ساعة وتقدروا تطلعونها

فهد :طيب شكرا دكتور

فهد راح للبنات وهو معصب: انتوا ايش سويتوا في البنت ؟؟

البنات بس يشاهقوا ويبكوا

وبعد ساعة فاقت ريناد وصارت زوينة

ودخلوا البنات وتحمدوا لها ع السلامة

ريناد تذكرت: هذي سواة تسونها

البنات تذكرا وفطسوا ضحك

ريناد ونور بنفس الوقت : مالت عليكم بس

وبعدين طالعوا بعض وضحكوا

وبعد ربع ساعة طلعوها من المستشفى وراحوا ناموا وصحيوا الساعة 3

نور: يلا بنات علشان نفطر

رفيف: أي نفطر الله يهداك

نور: المهم ناكل

وبعدين قاموا اكلوا وحلوا وكل وحدة راحت ع بيتها علشان تجهز للسفر

ترقبوني بكرة انشاء الله لمن يروحوا المطار واكشناتهم في الطيارة ولمن يوصلوا مصر حتكون هناك في مفاجأة

تتوقعوا ايش هي المفاجأة ؟؟

ابي ردود حلوة وتحمس طيب؟؟

يلا سيوو

البارت الثالث (3)

عند البنات

بشاير : مو كانه البنات تاخروا

البنات : أي والله

نور : طيب يلا نروح لهم ونزلوا تحت وشهقوا

البنات : هئئئئئئئئئئئئئئئئ .

((طبعا البنات شهقوا لان شافو رغد تبكي وهم مايحبون احد يبكي وخصوصا اذا كان قريب منهم ))

نور:ليه ياقلبي تبكي؟؟

وريف: ليه رغودة تبكين ؟؟

بشاير : رغودة قلبي ليه تبكين ؟

رغد بس تبكي وتشاهق

بشاير بعصبية شوي : حوووور ايش فيها رغد ليه تبكي شنو سويتي فيها اعرفك تحبي تسوين مقالب

(( طبعا حور كانت تبي تبكي لانها ماتحب تشوف احد يبكي ومسكت نفسها ولمن جات بشاير زادت عليها ))

حور تبكي: والله ماسويت شئ وتشاهق (( والحين صار العكس حور تبكي ورغد تهدي فيها ))

فجر: طيب قولوا لنا ايش صار؟

حور هدات شوي : الي صار ان تركي وكملت الي صار

بشاير : خلاص ياقلبي والله مااقصد وراحت ضمتها

قاموا البنات كلهم ضحكوا ع الي صار

رنيم : بنات عندي فكرة رهيبة

هتون: قولي يا ام الافكار

رنيم : انا جايبة رقم جديد ايش رايك نسوي مقلب بتركي

البنات : ايه يستاهل

وريف + رفيف بنفس الوقت : مو كانه تحشون في اخونا واحنا ساكتين

البنات: هههههههههههههههه

رنيم: يلا عطوني الرقم

وريف: خوذي الرقم: ******* 059

&&&&&& **** &&&&&&

عند الشباب

تركي : هلا والله

رنيم بدلع :هلا فيك

تركي: مين الاخت

رنيم : انا دلع ممكن اتعرف عليك

تركي: اقول ياخت دلع ماصخ انا توني خاطب وماابي تصير مشاكل بيني وبين زوجتي المستقبلية وسكر الخط

((هنا رغد انصدمت معقولة خاطب وبيتزوج طيب انا ليه افكر فيه ياربي))

البنات : ههههههههههههههههههههههه

وبعد ماسوا sleep party واستانسوا ورقصوا وهبلوا راحوا ناموا

في الصباح الســــــ 10,30ـــــــــاعة قامت نور تصحي البنات وهم مو نايمين الا 5 والي تسب والي تلعب

نور: ريناد قومي بسرعة بنسوي في البنات مقلب ليه مو راضين يقوموا وجالسين يسبوا ؟؟

ريناد: همممممممممممم

نور: ريناد يلا قومي

((ريناد نومها خفيف مررررة ))

ريناد: طيب طيب قايمة

نور: شوفي انا بروح المطبخ بجيب الثلج وانتي وقفي برة عند الباب راقبي البنات

ريناد: حرام عليكي

نور:لا مو حرام علي انتي ماتشوفينهم ايش يسوون فيا يلا بسرعة قلب مااحد يسمعنا وطلعت قبل ماتسمع رد ريناد

ريناد طلعت وسكرت الباب ووقفت تراقب

وع فكرة كان في شخص ثالث مستمع لحديثهم

هتون: بنات بنات
حور: يالله جاتنا نور الثانية

هتون:بنات قوموا ترى نور وريناد مسوين مقلب والله بيكبون عليكم ثلج قوموا بسرعة

البنات: قتموا بسرعة

البنات: الله ياخذهم

هتون:المهم انا بقول لكم ايش نسوي

نور روحي جيبي 7 عبايات وانتي بشاير جيبي حبل او خيط قوي او سلك وانتي فجر جيبي الصق (التيب)

ورفيف ووريف تعالوا معي

كل وحدة سوت الي قالت عليه

هتون: الحين كل وحدة تلبس العباية وتغطي وجهها وبنفتح الباب وبنسحب ريناد لانها واقفة تراقب برا ونجلسها

ونربطها ونحط التيب ع فمها واذا جات نور نفس الشئ

وكل وحدة لبست العباية وراحوا فتحوا الباب بشويش وسحبوا ريناد وريناد من الخوف مو قادرة تتحرك ماتدري

انهم البنات وربطوها وحطوا التيب ع فمها >>>>>>>كانهم عصابات متاثرين بالافلام

اما نور
نور: الله ياخذك ياريناد اكيد دخلتي تنامي وفتحت الباب بشويش ودخلت وشافت 7 اشخاص لابسين اسود

وماسكين عصا طبعا هي ايش سوت

نور : ااااااااااااااه وماكملت الا حاطين التيب ع فمها

وبعد ماربطوها فتوحا الغطا وشالوا التيب ريناد من الصدمة اغمى عليها

البنات بداو يبكون

بشاير راحت لها : ريناد حبيبتي ايش فيك

بشاير عصبت : حور روحي ناددي فهد واننتوا جيبوا عباية بنغطيها حسبي الله عليكم

وحور راحت ركض للمجلس ومعها الجوال وتتصل ع فهد

فهد بصوت كله نوم: خير أيش تبين ع هالصبح

حور تبكي: فهد لحق علينا

فهد قام مخترع: ايش صاير ؟؟ في احد صار له شئ ؟؟

نور تشاهق: ايه ريناد اغمى عليها وموراضية تتكلم

فهد : طيب الحين انا جاي

قام فهد ولبس الي قدامه وغسل وجهه وراح للبنات فوق

فهد :احم احم

حور: والله اخوي محترم

البنات لفوا عليها بعصبية : وهذا وقته

نورتبكي: فهد ادخل

فهد دخل: ها ايش صاير؟؟

نورتبكي: ريناد اغمى عليها ومو راضية تتكلم

فهد: طيب احملوها بنوديها المستشفى

البنات حاولوا يحملونها وكانت بتطيح

نور: فهد لحق البنت بتطيح

فهد: طيب ابعدوا

قام فهد حملها وطاروا ع المستشفى

في المستشفى بعد ساعة تقريبا طلع الدكتور

فهد: ها دكتور ايش صاير؟؟

الدكتور : انت زوجها

فهد تلخبطت : ها ايه لا ايه زوجها

الدكتور: لابس جالها انهيار عصبي بسيط كلها ساعة وتقدروا تطلعونها

فهد :طيب شكرا دكتور

فهد راح للبنات وهو معصب: انتوا ايش سويتوا في البنت ؟؟

البنات بس يشاهقوا ويبكوا

وبعد ساعة فاقت ريناد وصارت زوينة

ودخلوا البنات وتحمدوا لها ع السلامة

ريناد تذكرت: هذي سواة تسونها

البنات تذكرا وفطسوا ضحك

ريناد ونور بنفس الوقت : مالت عليكم بس

وبعدين طالعوا بعض وضحكوا

وبعد ربع ساعة طلعوها من المستشفى وراحوا ناموا وصحيوا الساعة 3

نور: يلا بنات علشان نفطر

رفيف: أي نفطر الله يهداك

نور: المهم ناكل

وبعدين قاموا اكلوا وحلوا وكل وحدة راحت ع بيتها علشان تجهز للسفر

ترقبوني بكرة انشاء الله لمن يروحوا المطار واكشناتهم في الطيارة ولمن يوصلوا مصر حتكون هناك في مفاجأة

تتوقعوا ايش هي المفاجأة ؟؟

ابي ردود حلوة وتحمس طيب؟؟

يلا سيوو

البارت الثالث (3)

عند البنات

بشاير : مو كانه البنات تاخروا

البنات : أي والله

نور : طيب يلا نروح لهم ونزلوا تحت وشهقوا

البنات : هئئئئئئئئئئئئئئئئ .

((طبعا البنات شهقوا لان شافو رغد تبكي وهم مايحبون احد يبكي وخصوصا اذا كان قريب منهم ))

نور:ليه ياقلبي تبكي؟؟

وريف: ليه رغودة تبكين ؟؟

بشاير : رغودة قلبي ليه تبكين ؟

رغد بس تبكي وتشاهق

بشاير بعصبية شوي : حوووور ايش فيها رغد ليه تبكي شنو سويتي فيها اعرفك تحبي تسوين مقالب

(( طبعا حور كانت تبي تبكي لانها ماتحب تشوف احد يبكي ومسكت نفسها ولمن جات بشاير زادت عليها ))

حور تبكي: والله ماسويت شئ وتشاهق (( والحين صار العكس حور تبكي ورغد تهدي فيها ))

فجر: طيب قولوا لنا ايش صار؟

حور هدات شوي : الي صار ان تركي وكملت الي صار

بشاير : خلاص ياقلبي والله مااقصد وراحت ضمتها

قاموا البنات كلهم ضحكوا ع الي صار

رنيم : بنات عندي فكرة رهيبة

هتون: قولي يا ام الافكار

رنيم : انا جايبة رقم جديد ايش رايك نسوي مقلب بتركي

البنات : ايه يستاهل

وريف + رفيف بنفس الوقت : مو كانه تحشون في اخونا واحنا ساكتين

البنات: هههههههههههههههه

رنيم: يلا عطوني الرقم

وريف: خوذي الرقم: ******* 059

&&&&&& **** &&&&&&

عند الشباب

تركي : هلا والله

رنيم بدلع :هلا فيك

تركي: مين الاخت

رنيم : انا دلع ممكن اتعرف عليك

تركي: اقول ياخت دلع ماصخ انا توني خاطب وماابي تصير مشاكل بيني وبين زوجتي المستقبلية وسكر الخط

((هنا رغد انصدمت معقولة خاطب وبيتزوج طيب انا ليه افكر فيه ياربي))

البنات : ههههههههههههههههههههههه

وبعد ماسوا sleep party واستانسوا ورقصوا وهبلوا راحوا ناموا

في الصباح الســــــ 10,30ـــــــــاعة قامت نور تصحي البنات وهم مو نايمين الا 5 والي تسب والي تلعب

نور: ريناد قومي بسرعة بنسوي في البنات مقلب ليه مو راضين يقوموا وجالسين يسبوا ؟؟

ريناد: همممممممممممم

نور: ريناد يلا قومي

((ريناد نومها خفيف مررررة ))

ريناد: طيب طيب قايمة

نور: شوفي انا بروح المطبخ بجيب الثلج وانتي وقفي برة عند الباب راقبي البنات

ريناد: حرام عليكي

نور:لا مو حرام علي انتي ماتشوفينهم ايش يسوون فيا يلا بسرعة قلب مااحد يسمعنا وطلعت قبل ماتسمع رد ريناد

ريناد طلعت وسكرت الباب ووقفت تراقب

وع فكرة كان في شخص ثالث مستمع لحديثهم

هتون: بنات بنات
حور: يالله جاتنا نور الثانية

هتون:بنات قوموا ترى نور وريناد مسوين مقلب والله بيكبون عليكم ثلج قوموا بسرعة

البنات: قتموا بسرعة

البنات: الله ياخذهم

هتون:المهم انا بقول لكم ايش نسوي

نور روحي جيبي 7 عبايات وانتي بشاير جيبي حبل او خيط قوي او سلك وانتي فجر جيبي الصق (التيب)

ورفيف ووريف تعالوا معي

كل وحدة سوت الي قالت عليه

هتون: الحين كل وحدة تلبس العباية وتغطي وجهها وبنفتح الباب وبنسحب ريناد لانها واقفة تراقب برا ونجلسها

ونربطها ونحط التيب ع فمها واذا جات نور نفس الشئ

وكل وحدة لبست العباية وراحوا فتحوا الباب بشويش وسحبوا ريناد وريناد من الخوف مو قادرة تتحرك ماتدري

انهم البنات وربطوها وحطوا التيب ع فمها >>>>>>>كانهم عصابات متاثرين بالافلام

اما نور
نور: الله ياخذك ياريناد اكيد دخلتي تنامي وفتحت الباب بشويش ودخلت وشافت 7 اشخاص لابسين اسود

وماسكين عصا طبعا هي ايش سوت

نور : ااااااااااااااه وماكملت الا حاطين التيب ع فمها

وبعد ماربطوها فتوحا الغطا وشالوا التيب ريناد من الصدمة اغمى عليها

البنات بداو يبكون

بشاير راحت لها : ريناد حبيبتي ايش فيك

بشاير عصبت : حور روحي ناددي فهد واننتوا جيبوا عباية بنغطيها حسبي الله عليكم

وحور راحت ركض للمجلس ومعها الجوال وتتصل ع فهد

فهد بصوت كله نوم: خير أيش تبين ع هالصبح

حور تبكي: فهد لحق علينا

فهد قام مخترع: ايش صاير ؟؟ في احد صار له شئ ؟؟

نور تشاهق: ايه ريناد اغمى عليها وموراضية تتكلم

فهد : طيب الحين انا جاي

قام فهد ولبس الي قدامه وغسل وجهه وراح للبنات فوق

فهد :احم احم

حور: والله اخوي محترم

البنات لفوا عليها بعصبية : وهذا وقته

نورتبكي: فهد ادخل

فهد دخل: ها ايش صاير؟؟

نورتبكي: ريناد اغمى عليها ومو راضية تتكلم

فهد: طيب احملوها بنوديها المستشفى

البنات حاولوا يحملونها وكانت بتطيح

نور: فهد لحق البنت بتطيح

فهد: طيب ابعدوا

قام فهد حملها وطاروا ع المستشفى

في المستشفى بعد ساعة تقريبا طلع الدكتور

فهد: ها دكتور ايش صاير؟؟

الدكتور : انت زوجها

فهد تلخبطت : ها ايه لا ايه زوجها

الدكتور: لابس جالها انهيار عصبي بسيط كلها ساعة وتقدروا تطلعونها

فهد :طيب شكرا دكتور

فهد راح للبنات وهو معصب: انتوا ايش سويتوا في البنت ؟؟

البنات بس يشاهقوا ويبكوا

وبعد ساعة فاقت ريناد وصارت زوينة

ودخلوا البنات وتحمدوا لها ع السلامة

ريناد تذكرت: هذي سواة تسونها

البنات تذكرا وفطسوا ضحك

ريناد ونور بنفس الوقت : مالت عليكم بس

وبعدين طالعوا بعض وضحكوا

وبعد ربع ساعة طلعوها من المستشفى وراحوا ناموا وصحيوا الساعة 3

نور: يلا بنات علشان نفطر

رفيف: أي نفطر الله يهداك

نور: المهم ناكل

وبعدين قاموا اكلوا وحلوا وكل وحدة راحت ع بيتها علشان تجهز للسفر

ترقبوني بكرة انشاء الله لمن يروحوا المطار واكشناتهم في الطيارة ولمن يوصلوا مصر حتكون هناك في مفاجأة

تتوقعوا ايش هي المفاجأة ؟؟

ابي ردود حلوة وتحمس طيب؟؟

يلا سيوو

البارت الثالث (3)

عند البنات

بشاير : مو كانه البنات تاخروا

البنات : أي والله

نور : طيب يلا نروح لهم ونزلوا تحت وشهقوا

البنات : هئئئئئئئئئئئئئئئئ .

((طبعا البنات شهقوا لان شافو رغد تبكي وهم مايحبون احد يبكي وخصوصا اذا كان قريب منهم ))

نور:ليه ياقلبي تبكي؟؟

وريف: ليه رغودة تبكين ؟؟

بشاير : رغودة قلبي ليه تبكين ؟

رغد بس تبكي وتشاهق

بشاير بعصبية شوي : حوووور ايش فيها رغد ليه تبكي شنو سويتي فيها اعرفك تحبي تسوين مقالب

(( طبعا حور كانت تبي تبكي لانها ماتحب تشوف احد يبكي ومسكت نفسها ولمن جات بشاير زادت عليها ))

حور تبكي: والله ماسويت شئ وتشاهق (( والحين صار العكس حور تبكي ورغد تهدي فيها ))

فجر: طيب قولوا لنا ايش صار؟

حور هدات شوي : الي صار ان تركي وكملت الي صار

بشاير : خلاص ياقلبي والله مااقصد وراحت ضمتها

قاموا البنات كلهم ضحكوا ع الي صار

رنيم : بنات عندي فكرة رهيبة

هتون: قولي يا ام الافكار

رنيم : انا جايبة رقم جديد ايش رايك نسوي مقلب بتركي

البنات : ايه يستاهل

وريف + رفيف بنفس الوقت : مو كانه تحشون في اخونا واحنا ساكتين

البنات: هههههههههههههههه

رنيم: يلا عطوني الرقم

وريف: خوذي الرقم: ******* 059

&&&&&& **** &&&&&&

عند الشباب

تركي : هلا والله

رنيم بدلع :هلا فيك

تركي: مين الاخت

رنيم : انا دلع ممكن اتعرف عليك

تركي: اقول ياخت دلع ماصخ انا توني خاطب وماابي تصير مشاكل بيني وبين زوجتي المستقبلية وسكر الخط

((هنا رغد انصدمت معقولة خاطب وبيتزوج طيب انا ليه افكر فيه ياربي))

البنات : ههههههههههههههههههههههه

وبعد ماسوا sleep party واستانسوا ورقصوا وهبلوا راحوا ناموا

في الصباح الســــــ 10,30ـــــــــاعة قامت نور تصحي البنات وهم مو نايمين الا 5 والي تسب والي تلعب

نور: ريناد قومي بسرعة بنسوي في البنات مقلب ليه مو راضين يقوموا وجالسين يسبوا ؟؟

ريناد: همممممممممممم

نور: ريناد يلا قومي

((ريناد نومها خفيف مررررة ))

ريناد: طيب طيب قايمة

نور: شوفي انا بروح المطبخ بجيب الثلج وانتي وقفي برة عند الباب راقبي البنات

ريناد: حرام عليكي

نور:لا مو حرام علي انتي ماتشوفينهم ايش يسوون فيا يلا بسرعة قلب مااحد يسمعنا وطلعت قبل ماتسمع رد ريناد

ريناد طلعت وسكرت الباب ووقفت تراقب

وع فكرة كان في شخص ثالث مستمع لحديثهم

هتون: بنات بنات
حور: يالله جاتنا نور الثانية

هتون:بنات قوموا ترى نور وريناد مسوين مقلب والله بيكبون عليكم ثلج قوموا بسرعة

البنات: قتموا بسرعة

البنات: الله ياخذهم

هتون:المهم انا بقول لكم ايش نسوي

نور روحي جيبي 7 عبايات وانتي بشاير جيبي حبل او خيط قوي او سلك وانتي فجر جيبي الصق (التيب)

ورفيف ووريف تعالوا معي

كل وحدة سوت الي قالت عليه

هتون: الحين كل وحدة تلبس العباية وتغطي وجهها وبنفتح الباب وبنسحب ريناد لانها واقفة تراقب برا ونجلسها

ونربطها ونحط التيب ع فمها واذا جات نور نفس الشئ

وكل وحدة لبست العباية وراحوا فتحوا الباب بشويش وسحبوا ريناد وريناد من الخوف مو قادرة تتحرك ماتدري

انهم البنات وربطوها وحطوا التيب ع فمها >>>>>>>كانهم عصابات متاثرين بالافلام

اما نور
نور: الله ياخذك ياريناد اكيد دخلتي تنامي وفتحت الباب بشويش ودخلت وشافت 7 اشخاص لابسين اسود

وماسكين عصا طبعا هي ايش سوت

نور : ااااااااااااااه وماكملت الا حاطين التيب ع فمها

وبعد ماربطوها فتوحا الغطا وشالوا التيب ريناد من الصدمة اغمى عليها

البنات بداو يبكون

بشاير راحت لها : ريناد حبيبتي ايش فيك

بشاير عصبت : حور روحي ناددي فهد واننتوا جيبوا عباية بنغطيها حسبي الله عليكم

وحور راحت ركض للمجلس ومعها الجوال وتتصل ع فهد

فهد بصوت كله نوم: خير أيش تبين ع هالصبح

حور تبكي: فهد لحق علينا

فهد قام مخترع: ايش صاير ؟؟ في احد صار له شئ ؟؟

نور تشاهق: ايه ريناد اغمى عليها وموراضية تتكلم

فهد : طيب الحين انا جاي

قام فهد ولبس الي قدامه وغسل وجهه وراح للبنات فوق

فهد :احم احم

حور: والله اخوي محترم

البنات لفوا عليها بعصبية : وهذا وقته

نورتبكي: فهد ادخل

فهد دخل: ها ايش صاير؟؟

نورتبكي: ريناد اغمى عليها ومو راضية تتكلم

فهد: طيب احملوها بنوديها المستشفى

البنات حاولوا يحملونها وكانت بتطيح

نور: فهد لحق البنت بتطيح

فهد: طيب ابعدوا

قام فهد حملها وطاروا ع المستشفى

في المستشفى بعد ساعة تقريبا طلع الدكتور

فهد: ها دكتور ايش صاير؟؟

الدكتور : انت زوجها

فهد تلخبطت : ها ايه لا ايه زوجها

الدكتور: لابس جالها انهيار عصبي بسيط كلها ساعة وتقدروا تطلعونها

فهد :طيب شكرا دكتور

فهد راح للبنات وهو معصب: انتوا ايش سويتوا في البنت ؟؟

البنات بس يشاهقوا ويبكوا

وبعد ساعة فاقت ريناد وصارت زوينة

ودخلوا البنات وتحمدوا لها ع السلامة

ريناد تذكرت: هذي سواة تسونها

البنات تذكرا وفطسوا ضحك

ريناد ونور بنفس الوقت : مالت عليكم بس

وبعدين طالعوا بعض وضحكوا

وبعد ربع ساعة طلعوها من المستشفى وراحوا ناموا وصحيوا الساعة 3

نور: يلا بنات علشان نفطر

رفيف: أي نفطر الله يهداك

نور: المهم ناكل

وبعدين قاموا اكلوا وحلوا وكل وحدة راحت ع بيتها علشان تجهز للسفر

ترقبوني بكرة انشاء الله لمن يروحوا المطار واكشناتهم في الطيارة ولمن يوصلوا مصر حتكون هناك في مفاجأة

تتوقعوا ايش هي المفاجأة ؟؟

ابي ردود حلوة وتحمس طيب؟؟

يلا سيوو

تحياتي ...مغروره بس معذوره

الحلاكله
02-05-2012, 02:44 AM
هاااااااااااااااي قلبو
مشكوره ع البارت الي حطيتي سبع مرات
فرحت الصفحه طويله لدرجة اني صرت :biggrin: كذا
في النهايه معيود سبع مرات
ويلا لاتحمسيني اكثر نزلي بارتات سبع مثل ماتحمست وانا :biggrin:كذا

مغروره بس معذوره
02-05-2012, 07:09 PM
والله اسفه خيتو ماانتبهت وحتى نزلته انتبهت لاني كنت ناسخته من الورد وحتى جيت بعدله مارضى ان شاء اعدل بعض الاشياء وانزل البارت

مغروره بس معذوره
02-05-2012, 07:13 PM
قراءة ممتعة

البارت الرابع (4)

وبعدين قاموا اكلوا وحلوا وكل وحدة راحت ع بيتها علشان تجهز للسفر

طبعا كل وحدة راحت بيتهم وجهزت اغراضها وملابسه ومكياجها وعفستها

تدرون دلع بنات مايروحون الا العدة معهم هع

ثاني يوم الساعة 8,30

الكل اجتمع في بيت الجد وتم القاء بين ابو فهد وابو راكان وابو محمد بعد فترة دامت

تقريبا 7 سنوات وكان القاء بينهم حار وكمان عند الحريم كان فيه بكي بين ام راكان

وام محمد وام فهد

وبعد ربع ساعة الكل توجه للمطار طبعا كل البنات في سيارة والي يسوق تركي

وجنبه كان فهد

والشباب كلهم في سيارة والي يسوق رائد وجنبه وليد

اما باقي العائلات فكل واحد مع زوجته والبزارين كلهم في سيارة وحدة سيارة ابو فهد

البنات كانوا لابسين

نور : بنطلون اسكيني جينز اسود وبلوزة لنص الفخذ رصاصي فيها في الخصر

شريطة حمراء مربوطة بالجنب بفيونكة ولابسة اكسسوارات طويله حمراء وشعرها

مسوية ذيل حصان وحاطة فيونكة حمراء وطوق رصاصي وقلوس احمر وكحل

وصايرة تجنن

حور:بنطلون برموادا للركبة جنز كحلي وفيها من الجنب نقش بالفوشي والاصفر

ولابسة بلوزة توب صفراء وفقها جاكيت فوشي لحد مفصل اليد وفاكة شعرها ومنزلة

قصتها (غرتها ) وحاطة فيونكة فوشي من الجنبين وحاطة كحل وقلوس فوشي

وطالعة مرررة كيوت

رنيم : لابسة برمودا ابيض وبلوزة لنص الفخذ سماوي وفيها نقش بالوردي ومسوية

شعرها ضفيرتين ( عبلتين – جدايل ) وحاطة في نهايتهم فيونكات وردي ولابسة

وردي وحاطة قلوس وردي وصاير مرررررة تجنن

هتون:لابسة تنورة لحد الركبه جنز سماوية فيها من تحت نقش بالبرتقالي وبلوزة

توب برتقالي وفوقها جاكيت جنز نفس التنورة وحاطة قلوس برتقالي ورافعة شعرها

بكلبس بطريقة مهملة وصاير مررررة كيوت

فجر:فستان وردي توب لنص الفخذ ومن تحت بنطلون سكيني جينز ابيض ومن فوق

جاكيت ابيض فوق بطنها وفاكة شعرها وحاطة قلوس وردي وصايرة كانها طفلة

وريف + رفيف : فستان لتحت الركبة اسود وفيه نقش بالفوشي والوردي من الجنب

وجاكيت لفوق البطن بشوي فوشي ومسوين شعرها ذيل حصان وحاطين قلوس

فوشي ورافعين شعرها ذيل حصان وصايرين مررة كيوت

بشاير: بنطلون برمودا زيتي وبلوزة حمراء فتحتها كبيرة ولابسة من تحتها بلوزه

توب ذهبي تلمع ومن الخصر حزام ذهبي ينزل منه سلاسل وحاطة قلوس احمر

وفاكة شعرها وحاطة ورد طبيعيه جوري حمراء من الجنب وصاير تهبببببببل

رغد: بنطلون سكيني جينز وفوقه بلوزة لنص الفخذ بيضاء ومن نهايتها كلها فضي

وحاطة قلوس احمر ومسوية شعرها كيرلي وحاطه قلوس احمر وصاير تجنن

ريناد: لابسة تنورة لنص الساق جينز سماوي ومن تحت فيها نقش بالاحمر وبلوزة

حمراء فيها ورود بيضاء وشال ابيض ضعيف فيه ورود جنز سماوي واحمر وحاطة

قلوس يلمع بدون أي لون وكحل ورافعة شعرها ذيل حصان وصايرة مرررررة كيوت

( وع فكرة كلهم لابسين عبايات لكن حاطين الشيلة ع اكتافهم وفاتحين العباية يعني

مو لازم ههههه)) ولمن وصلوا المطار المطار كانت الساعة 9,30 والطائرة تقلع 1

10,30 وبعد ماخلصوا الاجرئات

تيت تيت تيت على المسافرين على رحلة رقم **** المتوجهة الى مطار شرم الشيخ

الرجاء التوجه لبوابة رقم 4 وشكرا <<<<<<<<ها اعرف ؟؟؟؟ ههههههه

ابو فهد يلا ياجماعة هذي رحلتنا

وبعدين توجهوا للبوابة وبعدين ركبوا الطائرة وطبعا كانوا درجة اولى والطيارة

مافيها الا رجال اعمال جالسين يكتبون والعائلة

الاهل كانوا قدام والبنات من جهة الشباك والشباب في الوسط والبزارين ورى

نتكلم شوي عن البزارين من زمان عنهم

عند عمر ومشعل

عمر كان لابس: برمودا ابيض وتيشرت ليموني فيه كتابات بالاسود والابيض

بالانجليزي ومسوي شعره سبايكي وحاطط الايبود الليموني وجالس يسمع اغاني

High school musical ومررررة متحمس وكان شكله يجنن

مشعل: كان لابس برمودا بيج وتيسرت احمر فيه علامة لاكوست وحاطط الايبود

الاحمر في اذنه ويسممع اغاني مساري وكمان متحمس وصاير شكله مرررة يجنن

اما ريما كانت لابسة برمودا للركبة احمر وبلوزة طويلة شوي ابيض فيها قبل كبيير

احمر ومحدد بالاسود وفاكة شعرها وحاطة شريطة بالوسط حمراء ومو لابسة عباية

وطالعة مرررة كيوت

رهف كانت لابسة فستان لتحت الركبة بشوي سماوي في ورود مطرزة بالابيض

والكحلي ومسوية شعرها ذيل حصان وحاطة من اجنب فراشة بيضاء وصايرة

تجنن ومو لابسة عباية

عند مشعل وعمر

عمر: شكل البنت عاجبتك

مشعل: اقول يلا ضف وجهك بلا حركات بزارين >>>>>>>مفكر نفسه عنده 20 سنة

عمربخبث:ترى البنت حلوة وشكلي باخذها وبترك ريما وبعد ماخلص جاله كف بس

طبعا كف بنات مايسوي شئ بس الصدمة

عمر مسك مكان الكف وبصدمة :ريمااااااا

ريما تبكي : ايه ياخاين ريما الحمد لله ان عرفتك ع حقيتك روح خلي البنت الحلوة

تنفعك ياخاين >>>>>>>حتى البزارين بعرفون الخيانة مو حالة

عمر مصدوم معقولة حب حياته يضيع بهالسرعة>>>>>> شكلهم كانوا متابعين مسلسل نور ههههه

عمر: ريما حبيبتي <<<<<<<<حبيبتي بعد الله يستر من الجاي

ريما تركته وراحت (( هي في الاصل كانت تبي تروح للبنات تقول لهم عن عيد

ميلاد مشعل يعني بتسوي له مفاحاة وهي مارة سمعت لانهم جالسين قدامهم وصار الي صار))

رجعت ريما مكانها وجلست تبكي ورهف تهدي فيها ماتدري انها السبب مسكينة

عند عمر ومشعل

عمربحزن :ياربي الحين هي فاهمة الموضوع غلط كيف افهمها

مشعل: مدري عنك تستاهل الي جاك

وعمر مسكين لكن يستاهل في نفس الوقت <<<<نذلة

عند ريما ورهف

رهف: ريما حبيبتي خلاص مايحتاج كل هالبكي اصلا خسارة فيه دمعة من دموعك

ريما: انتي تشوفين كذا ؟؟

رهف: ايوة وبعدين كذا بتفهميه انك ضعيفة

ريما هدات: طيب خلاص اصلا مشعل احسن منه

رهف بدات الغيرة عندها هههه : ريمااا ايش دخل مشعل بالموضوع ؟؟؟

ريما بخبث: احلى احلى والله وطحتي ولاحد سمى عليكي عن جد تحبينه ؟؟؟

رهف استحت : ريما خلاص

ريما : احلى يازوجة ولد عمي

عند عمر ومشعل

عمر: طيب قولي انت تحبها ولا لا

مشعل : مو احبها بس عاجبتني

مشعل : احلى ياولد عمي والله وطحت وماحد سمى عليك؟

بعدين عمر قام وقال: مشعل قوم معي

مشعل: ليش؟ ايش تبي؟

عمر: بس قوم

ومشعل قام معه وراحوا عند ريما ورهف

عمر: ها ريمو قلبي؟ ايش الاخبار

ريما: الاخبار الي تسرك

عمر : ايه زين حتى انا عندي الاخبار الي تسرك

مشعل ورهف بنفس الوقت : كنتوا تلعبون علينا

عمر وريما : ايووة والله وطحتوا ولا حد سمى عليكم <<<<<<علقوا

هههههههههههههههههههههه

مشعل عصب: يعني الي صار قبل شوي كله تمثيل

عمر وريما: ايوة هههههه

وبعدين قام عمر سحب ريما ومسك ايدها وراحوا للكراسي ومشعل جلس جنب رهف
وبسسسسسسسسسسسس

انتظروني في البارت القادم لمن ينزلوا من الطيارة والمفاجأة

تحياتي \ مغروره بس معذوره

الحلاكله
02-08-2012, 01:44 AM
ههههههههههه
مشكوره عسوله على البارت
بعد يحليلهم يعرفون يحبون:biggrin:

الحلاكله
02-12-2012, 04:20 AM
يلا عاد وينك حبيبتي طولتي كثير
انا متشوقه للروايه كثير:a17s_139:

مغروره بس معذوره
02-12-2012, 03:24 PM
سوري والله بس دخلت اكثر من مره ولا شفت ردود غير ردك وكنت مابكمل الروايه بس عشانك راح اكملها انتضريني شويات وانزل البارت

مغروره بس معذوره
02-12-2012, 04:17 PM
هذا البارت اهداء مني ل الحلا كله وميشووو

البارت الخامس (5)
***************************
وبعدين قام عمر سحب ريما ومسك ايدها وراحوا للكراسي ومشعل جلس جنب رهف

وبعد تقريبا 10 دقائق

كابتن الطائرة : نحل نهنئ لبيوم بعيد ميلاد عمرالـ (....) ونقوله happy birth day

وبعدين شغلوا اغنية :

غنوا لحبيبي وقدموا له التهاني ... في عيد ميلاده عساهامية عام

افرح حبيبي واطلب اغلى الاماني .... الليلة ياعمري تناديك الاحلام

ودعت عام وقابلك عام ثاني ......... تعال نتقضي العمر في حب وهيام

انسى الهموم اليوم واضحك عشاني ....... والله ابتسامه منك تسعدني اعوام

احاول اشرح لك بقلبي معاني ............ والله الفرح نساني هموم والآم

واجمع افكاري ويعجز لساني ............. من فرحتي معذور والله ما الآم

احترت وايش اهديك غير الاغاني .............. وبهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام

واطلب من الله ياحبيبي عساني .................. ما انحرم من بسمتك طول الايام

******************************
وبعدين الكل صفق لعمر

عمر: الله كل هذا انتي مسويته

ريما: وغير هذا تفضل هذي لك وقدمت اه هدية علية كبيرة الحجم لونها احمر وفيها قلوب بالابيض وفيها من فوق

وردة بيضاء لمن فتحها لقى ارضيتها كلها ورد مجفف وفي الوسط دبدوب ابيض ماسك برواز فيه صورة ريما وعمر

وجنبه كوب فيه صورة ريما ومكتوب من تحت كل عام وانت بخير ريموو وفيها من داخل نصف قلب متعلق في ميدالية

ومكتوب فيه ريما وتحت الدبدوب في بلوزة بيضاء فيها صورة عمر وريما لمن كانوا في ابطاليا

عمر: ريموصراحة مدري ايش اقولك يسلمو يااحلى بنوتة بالكون وباس خدها

ريما استحت: عاد مو لهالدرجة

وبعدين جاله مشعل

مشعل: happy birth day عمر وقدم له الهدية وكانت عبارة عندبدوب بيج ماسك قلب كبير احمر ومكتوب فيه happy birth day omar ومن تحت msh3al

عمر: صراحة مدري ايش اقولكم وقام وضك مشعل

بعد مرور 5 دقائق جات كل العائلة وكلهم قدموا له هدايا كانموا البنات جايبين هدية وحدة وهي عبارة عن مجموعة

الكترونيا يعني جوال وايبود وجيم بوي وبلاي ستيشن وسوني محمول اما الشباب فاتفقوا انهم لمن يروحوا مصر

بيسون له حفلة كبيرة اما الباقي فـ الي جاب عطر والي جاب ساعة ومن هالشغلات اما ام عمر فقدمت له لاب توب

سوني الازرق لان الازرق لون عمر المفضل واو عمر حجز لعائلو كلها سفرة لماليزيا وهناك بيسون له حفلة عيد

ميلاد ماليزية ههههه

اوه نسينارهف رهف درت عيد مبلاد عل من ريما فجابت عطر ونظارة شمسية وقلب مقسوم نصفين نصف فيه ريما

والنصف الثاني فيه عمر وبسسسس

وشوي وجات كيكة عمر طبعا هذا كله تحت اشراف ريما هههههه وكانت بالشوكلاتة وفيها صورة عمر وهو صغير

عند البنات:
رنيم: والله اختي طلعت خطيرة هههههه

البنات : اي والله ههههههههههه

نور: صراحة هذا احلى يوم واحلى سفرة مرت في حياتي

حور: صراحة وناااسة

هتون: بنات ايش رايكم نسوي مقلب في الشباب اذا وصلنا بالسلامة

رنيم: اي صح

حور: لكن كيف ؟؟؟

هتون: شوفوا لمن نوصل شرم الشيخ اكيد بنحجز شاليه واكيد الشاليه بيكون فيه مسبح واحنا لمن نوصل هناك اكيد الشباب بيسبحوا

البنات: ابوة

هتون:ويعدين انا جايبة الي يسونها في الافلام كانه فه قرش فبنحطها وهي اصلا بالكهرباء فبيكون معنا جهاز التحكم الي لها وبنشوف ردةفعل الشباب

البنات: اي صح ههههههههه

حور: والله انك خطيرة باهتون ههههههه

اما عند الشباب فكانت ام افلة

رائد: شباب ايش رايكم نسوي مقلب بالبنات ؟؟ <<<<<<<<< هنا وهناك هههههه

فيصل: ايه صح هم دائما يسون فينا مقلب لازم نرد لهم الصاع صاعين

محمد: لكن كيف؟؟

رائد: شوفوا لمن نروح هناك بنشتري وجوه الرعب وبنسويها فيهم كاننا اشباح وكذا

وليد: والله انك خطير

مازن: متحمس ابي اشوف ردة فعل البنات

الشباب: ههههههههههههههه

تركي: والله حرام عليكم <<<<<< خايف ع رغد هههههه

رائد: اقول اسكت بس مو ناقصين فلسفتك

الشباب: ههههههههههههههه

عند الرجال(الشياب)
جالسين بتكلمون عن العقارت والنفط والاسهم وهذا غلوه وهذا مدري ايش

تعرفون سوالفهم

عند الحريم
كان وناااسة ابي اروح اجلس معهم كانوا يضحكون والقهوة والتمر وضحك ونكت ههههه

بعد ساعة الا ربع هبطت الطائرة في مطار شرم الشيخ

وبعد ماخلصوا الاجرائات طلعوا لبرة

كانوا فيه شخصين راكزين وكانوا اخوان هدى وهند وكانوا بيرجعون السعودية لكن ابو

فهد قال لهم انهم بيروحون مصر وقالوا لهم تعالوا لهناك وماخبروا البنات بيسون لهم سبرايز (مفاجاة)

نتعرف عليهم :
زياد: (26) سنة مررررة قريب من وصديق الشباب وكان مسافر يكمل دراسته في بريطانيا 4 سنوات ومررررة

طيب وعيونه رمادي فاتح وبشرته بيضاء وكان لابس بنطلون اسود وتيشرت بيج فيها كلام بالاسود ومسوي سبايكي

وصاير يجنن وماسك هدية لعمر لانه عيد ميلاده

اياد:(26) سنة مررررة يجنن ويشبه زياد <<<<<<< اكيد يشبهه مو توام هبلة صح ؟؟؟ هههههه لكن عيونه

عسلي وهذا الفرق بينهم وكان لابس جينز كحلي وتيشرت ابيض وصاير يجنن وماسك هدية لعمر هه

****************
نور وحور ورنيم وريما بنفس الوقت : خالي زياد وخالي اياد وراحوا ضموهم بسررررررعة وكان منظرهم مرة مؤثر

لانهم بكوا شوي وبعدينالكل انتبه لهم وراحوا سلموا عليهم وكانوا ماجرين لهم سيارات وراحوا ركبوا وتوجهوا لشاليه وعلطول نامووو

ها اخبار البارت؟؟؟

انشاء الله يكون عجبكم؟؟

توقعاتكم كيف بتكون الرحلة لشرم الشيخ ؟؟

وكيف حتكون المقالب؟؟؟ هههههه

وبسسسسسس

اتمنى يعجبكم وانشاء الله البارت الجاي بيكون اطول بارت

تحياتي \ مغروره بس معذوره<<<<<< رايقة الاخت هههه
http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(364).gifhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(375).gifhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(364).gifhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(375).gifhttp://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(364).gif

الحلاكله
02-13-2012, 01:24 AM
مشكوره خيتو
البارت حلو طالع على راعيته:a17s_138:وهذي هديه مني امممممممممموه بوسه على خدك
المهم حبيبتي طلبتك لاتوقفين الروايه
مانكفي انا وميشو:protest[1]:
علشان خاطري :a17s_139: ماكسرت خاطرك انا
اقول كمليها كلها لاجيك بهذي:a17s_5:>>>>>عصبت الاخت:biggrin:
بااااااااااااي
استناك نكملين ا لروايه على نار احر من الجمر

مغروره بس معذوره
02-13-2012, 06:50 PM
هههه يسلمو خيه يعطيك ربي الف عافيه عردك الجمييييل ومرورك الاجمل وان شاء الله شويات وانزل البارت علشانك ياقلبي والله محد مشجعني في الروايه غيرك اساسا كنت بوقفها بس عشانك كسرتي خاطري يلا برب

مغروره بس معذوره
02-13-2012, 06:58 PM
هذا البارت اهداء لحبيبة قلبي
الوحيده اللي مشجعتني على الرواية
وهي اول روايه لي
المهم هي
:a17s_148:((الحلا كله)):a17s_148:
البارت السادس(6)**

*********************
نور وحور ورنيم وريما بنفس الوقت : خالي زياد وخالي اياد وراحوا ضموهم بسررررررعة وكان منظرهم مرة مؤثر

لانهم بكوا شوي وبعدينالكل انتبه لهم وراحوا سلموا عليهم وكانوا ماجرين لهم سيارات وراحوا ركبوا وتوجهوا

للشاليه وعلطول نامو وكانت الساعة 4 العصر

ع الساعة 10 باليل الكل صحى

وكانوا البنات في غرفة ومن ضمنهم رهف وريما والشباب في غرفة ومن ضمنهم مشعل وعمر والامهات في
غرفة والاباء في غرفة


وكانت الغرف كبيرة مرررررررة

عند البنات

رنيم : بنات متى بنفذ الخطة؟؟

هتون: ياذكية لمن ينزلوا يسبحوا الحين خلونا نروح تاخذ لفة ع الشاليه

البنات: يلا

كانوا البنات لابسين

نور: تنورة للركبة خضراء فيها ورود بالفوشي من تحت وبلوزة فوشي (cut) ولابسة شماغ لونه اخضر ومسوية

ذيل حصان وحاطة قلوس فوشي وحاطة فوق عيونها مكياج بسيييييط اخضر مع وردي وصايرة تجنن

حور:فستان ابيض للركبة توب ومن تحته استريتش احمو وكم فوق جاكيت احمر نص كم وشما غ احمر وحاطة

قلوس احمر وفوق عيونها ابيضيلمع لكن مو باين ومسوية قرنين ع تحت وطالع تجنن

رنيم: فستان مثل فستان حور لكن لونه بني والاستريتش وردي والجاكيت وردي والشماغ وردي فاتح ومسوية ذبل

حصان وحاطة قلوس وردي وطالع تجنن

ريما: تنورة فوق الركبة بشوي فيروزي وبلوزة بني سادة ولابسة شماغ فيروزي وحاطة بروش ع جنب مثل

الفيونكة لونها بني ومسوية شعرها ضفيرة ع جنب (جدلة - عبلة ) ومنزلة قصتها (غرتها ) وحاطة ع جنب فيونكة

مثل البروش بني

هتون: بنطلون اسكيني جينز فوشي وبلوزة توب فوشي فيها نقش بالابيض والاصفر ولابسة جاكيت فوق البطن

نصه ابيض والنص الثاني اصفر ولابسة شماغ لونه اصفر وحاطة قلوس فوشي ومسوية شعرها ذيل حصان

وجايبة باقي شعرها ع جنب وطالعة تجنن

فجر: بنطلون برمودا للركبة اسود وبلوزة صفراء وشماغ اسود وفوق الشماغ لابسة اكسسوارات كثيرة الوان لان

طرف البنطلون فيه جميع الالوان من تحت وحاطة قلوس احمر وصايرة تجنن ومسوية شعرها ربطتين ع فوق

وريف : بنطلون اسكيني جنز فاتح من تحت كله رسومات بالابيض مثل الورود البيضاء والفروع خضراء وبلوزة

بيضاء نص كم وشماغ اخضر نازل منه اكسسوارات اخضر وابيض وحاطة قلوس فوشي ومسوية كعكعة من ورى

وحاطة وردة جورية فوشي وطالعة تجنن

رفيف: نفس بنطلون وريف لكن الورود حمراء والافراع لونها ليموني وبلوزة حمراء وشماغ ليموني نازل منه

كسوارات ليموني واحمر ومسوية شعرها كعكعة وحاطة ع جنب جوري حمراء وحاطة قلوس احمر وطالعة

مررررة كيوت

بشاير: فستان احمر لفوق الركبة نص كم وبنطلون اسكسني جنز ابيض وشماغ ابيض فيه من الجنب بروش احمر

ع شكل وردة ومسوية شعرها بف صغير وحاطة قلوس احمر وطالعة مررررة تجنن

ريناد: بنطلون برمودا للركبة برتقالي وبلوزة توب بيج وشماغ برتقالي نازل منه عقد لؤلؤ بيج ومسوية شعرها ذيل

حصان وحاطة قلوس برتقالي وطالعة تجننننننن

رهف:تنورة جنز فاتح فوق الركبة من تحت مثل السبعات كلها ورود فوشي واصفر وبلوزة (cut) فتحتها سبعة

لونها اصفر وشماخ فوش ومسوية ربطتين ع فوق وحاطة من الجنب فيونكة صفراء وطالعة تجنن

رغد: فستان طويل توب جنز يوصل لنص الساق مفتوح من الجنبين فتحة صغنونة وجاكيت اصفر يوصل لمفصل اليد

وشماغ اصفر وفاكة شعرها وحاطة وردة حمراء ع جنب وحاطة قلوس احمر وطالعة تجننننننن

اما الشباب فكانوا لابسين بناطيل وتشيرتات في بعضهم لابس برمودا

وراحوا دارو في الشاليه وكان عبارة عن بوابة كبيرة الي هي المدخل وبعدين في ممر طوييل وفي نهايته نافورة

وبعد النافورة في ثلاث درجات ينزلوا لتحت وبعدين بيكون في المسبح ومن الجهتين بابين الباب الاول لمن يدخلوا

يلاقوا غرفتين غرفة البنات وغرفة الامهات وداخل كل غرفة حمام (الله يكرمكم ) وغرفة ملابس ومطبخ ع السريع

يعني علشان قهوة كابتشينو ومن هالاشياء وفيه ثلاجة صغنونة

وبعد الغرف في ممر طويييييل في غرفتين الغرفة الاولى فيها غرفة للبنات فيهااستريوا وكذا يعني للسهرة

والغرفة الثانيجلس للحريم ولمن يطلعو يلاقو مثل الديسكو لاكن عائلي والارض كلها ورود وزرع

اما الباب الثاني فلمن ندخل يكون فيلا غرفتين كل غرفة فيها حمام (الله يكرمكم) وغرفة ملابس غرفة للاولاد

وغرفة للاباءوبعدين ممر طويل وفي اخر الممر في غرفتين غرفة للالعاب بلياردو ومثل هالاشياء والغرفى الثانية

مجلس للرجال ولمن يطلعو يلاقوا زره وورد مرتبط بالي عند الحريم

رفيف: مرررررررة يجنن الشاليه

وريف: ايوة يهبل مررة حلو

عند الشباب

فيصل: شباب يلا نروح سبح والساعة 12 نروح نطلع احنا والبنات

فهد:ايوة يلا نروح

ولمن راحوا لقو البنات داخل المسبح بتفرجوا عليه والمسبح كانه داخل غرفة كبيرة جداره من قزاز

وليد: بلا يابنات نبي نسبح ومو كل شوي ناطين عندنا لان باليل بنطلع

البنات: يس

اياد: بلا باشباب نروح نجيب ملابس السباحة وكانوا البات مراقبينهم واول ماطلعوا الشباب علطول البنات راحوا

ينفذون الخطة

وصارو يراقبونهم لان في واجهة المسبح في اشجار كل وحدة راحت ورى شجرة ومع هتون جهاز التحكم

وكانوا حاطين العبة الي مثل القرش تحت الماء واذا يبون برفعونها فيه جهاز

وبعدين وصلوا الشباب ولعبوا شوي وبعد ربع ساعة شافوا مثل القرش يقرب عليهم والبنات كاتمين ضحكتهم

والشباب كل واحد صار يصارخ

مازن: شبااااااااااااااب بسررررررررررررعة اهربووووووووووووووووووووا قرررررررررررررش

واااااااااااااااااااء (بصراخ هههه)

وكلهم طلعوا من المسبح وبعدين البنات طلعوا من ورى الشجرة وهم فطسانين ضحك

البنات": هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

رنيم: 1 \ 0

البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

راكان عصب: يعني هذا كله بسببكم

البنات :ههههههههههههههههههه ايوة هههههههههههههههه

فهد: طيييييب مافي طلعة اليوم

البنات: عااااااااااااااااااادي ابهاتنا يطلعونا (وطلعوا لسانهم)

وبعدين كل البنات طلعوا من المسبح وهم ميتين ضحك

وبعد ماطلعوا البنات

وليد منقهر: شفتوا ايش سوا الله ياخذهم

محمدتذكر اشكالهم وهم يصارخون:هههههههههههههههههههههههه كانت اشكالنا تحفة ههههههههههههههه

والله النات عرفوا يلعبونها علينا بس بنشوف اشكالهم لمن نخوفهم باليل هههههههههههههه

الشباب :هههههههههههههههههه

وكانت حور تراقبهم وسمعت كل حديثهم لان لمن طلعوا البنات هي علقت بالشجرة وانجرحت جرح كبير وجالسة

تصيح لان ماتبي تخرب على البنات

بعد خمس دقائق طلعوا الشباب

عند البنات

رنيم: بنات مو كانه ناقصنا شخص

نور: ياويلي اختي حور

وصاروا يدورون ولمن طلعوا الشباب راكان جلس بالمسبح ماكان يبي يروح مع الشباب وصار يسمع صوت

صياح وصار يدور لين وصل ورى الشجرة ولقى حور مجروحة وتنزف بقوة

راكان : انتي شتسوين هنا؟؟

حور تبكي: ملابسي علقت ولمن حاولت افكها دخل الغصن بيدي وماعرفت اطلع وماحبيت اصارخ علشان مااخرب

عليهم وجلست تبكي

راكان ممكن اساعدك

حور هزت راسها بالايجاب

وراح وفك ملابسها من الغصن وحملها وطلع وقابله فهد لانه كان يبيه يجي معه لان الشباب بيطلعون وهو راح يناديه

فهد مصدوم: انت ليش حامل اختي حور؟؟؟

راكان: اختك دخل في ايدها غصن الشجرة وكانت عالقة يلا بنوديها المستشفى روح قول لابوك وانا لروح اشغل السيارة وانتوا لحقونا

فهد طاااااااار لابوه وقال له عن حور وراكان طار لسيارى وصار يسال عن اقرب مستشفى وعرف وين ووصفوا له وراح بسرعة وهو في السيارة حور تبكي وهو يهديها ويقول في نفسه ياربي انا شايف هالعيون من قبل

ولمن وصل علطول دخلوها للطوارئ وبعد 5 دقائق جاء ابو فهد وفهد وابو رائد وطبعا اتصلوا ع راكان وسالوه وين المستشفى

ابو فهد: ها ياراكان ايش قال الدكتور؟؟

راكان: لسة ما طلع

وبعد ربع ساعة طلع الدكتور

الدكتور: مين ايوها؟؟

ابو فهد:ايوة انا ابوها

الدكتور: البنت دخل الغصن في مفصلها وحاولنا نطلعوا والحمد لله طلع لاكن في مشكله؟؟

ابو فهد: شنو المشكلة؟؟

الدكتور: لازم نعمل لها عملية والا البنت هتروح لان الغصن دخل في المفصل وحصل كسر في العظم

ابو فهد: طيب كم نسبة العملية؟؟

الدكتور: نسبة العملية 70% لكن انشاء الله هتنجح

ابو فهد حزن ع بنته: طيب انا موافق

الدكتور: طيب تعال معي بنسوي اجرائات العملية

وراح الدكتور مع ابو فهد

فهد بحزن: ياربي وربي كنا مستانسين يارب تنجح العملية يارب

راكان بحزن لانه حب حور من اول نظرة ههه : يافهد قل مايصيبنا الا ماكتب الله لنا والحمد لله انها جات على قد كذا

تررررررررن ترررررررررن جوال ابو رائد يرن

ابو رائد: السلام عليكم

ابو وليد: ها ياابو رائد اخبار حور؟؟

ابو رائد بحزن: والله حور بخير لكن بيسون لها عملية

ابو وليد حزن ع بنت اخوه : الله يقومها بالسلامة احنا الحين جايين مسافة الطرق

ابو رائد: طيب احنا في مستشفى (.......) وماتقولون لام فهد علشان ماتبكي

ابو وليد: انشاء الله يلا مع السلامة

ابو وليد: في امان الله

عند البنات

بشاير :ياربي وين راحت البنت؟؟

فجر: احنا دورنا بكل مكان

نور: بنات انا قلبي ناقزني مدري ليش تعالوا نشوفها يمكن راحت عند الحريم

البنات : يلا

وراحوا ع مجلس الحريم

البنات: السلام عليكم

الكل: وعليكم السلام

راحوا البنات يجلسون علشان مايبون يقلقون امهاتهم

ام فهد قلبها ناقزها ومابينت: بنات وين حور مااشوفها؟؟

البنات: ها

ام فهد: وين حور مااشوفها معكم

بشاير: بصراحة احنا كنا بالمسبح وكلنا طلعنا وبعدين لاحظنا انها مو معنا

ام فهد رغرغت عيونها:ياويلي ع بنتي وبدت تبكي

قامت ام رائد تهدي فيها وبعد 5 دقائق اتصلت على ابو رائد

ام رائد: هلا ابو رائد

ابو رائد: هلا فيك

ام رائد: ابو رائد حور مو لاقينها

ابو رائدبحزن: احنا في المستشفى

ام رائد: ليييييييش؟؟

ابو رائد: حور

ام رائد: ايش فيها حور.؟

ابو رائد: دخل في ايدها غصن شجرة وبيسون لها عملية

ام رائد رغرغت عيونها: طيب بخلي رائد يجيبنا

ابو رائد: مايحتاج تجون

ام رائد: لا لازم نجي

ابو رائد راع شعورهم : طيب قولي لرائد يجيبكم

ام رائد: طيب يلا مع السلامة

ابو رائد : في امان الله

بشاير: ها ياهدى ايش صاير؟؟

ام رائد: بيسون لها عملية

بشاير بدت تبكي والبنات سمعوها وبداو يبكون

وبعد ربع ساعة الكل راح المستشفى مابقى بالشاليه غير ريما ورهف ومشعل وعمر

في المستشفى كان الي يدعي والي يبكي والي يقرا قران

مرت ساعة ساعتين ثلاث ساعات وبعدين طلع الدكتور

ابوفهد: ها يادكتور

الدكتور: الحمد لله بنتك كان عندها ارادى لحياة والحمد لله نجحت العملية

ابو فهد: طيب نقدر نشوفها؟

الدكتور: دلوقتي هيا لسة تحت تاسير البنج وقعدتكم هنا ملهاش داعي تقدروا تيجوا بكرة الصبح وكمان تكون فاقت

ابو فهد: طيب شكرا

وبعدين الكل راح الشاليه والكل نام لانهم يبون يروحون لحور
وبسسسسسسسس
ها اخبار البارت طويل مو صح؟؟

توقعاتكم

الشباب بيسون المقلب ولا لا؟؟؟

وراكان يحب حور ولا بس اعجاب؟؟


كل هذا بالبارت الجاي

تحياتي \ مغروره بس معذوره

الحلاكله
02-14-2012, 04:21 AM
مشكوره قلبو على البارت
اهو طويل بس انا طمعت ابي اطول:biggrin:>>>اقول انقلعي برااااااااا:a17s_5:
ومشكوره مره ثانيه على الاهداء الحلو
يلا انتظرك على نار

روح الــغلآ
02-14-2012, 03:50 PM
واااااااااااااااااااااااااو مره تجنن الروايه تهبل تهبل :a17s_107:
كمليها بلييييييييييييييييييييييييز الله يخليك http://forums.graaam.com/images/smilies/graaam%20(317).gif
ولا تطولين علينا بليييييييييييييييييييز
يلا في انتظارك مو تتاخرين

الحلاكله
02-19-2012, 02:46 AM
:a17s_139::a17s_139:

توت فروتي
02-21-2012, 12:41 AM
:biggrin::a17s_132:

مغروره بس معذوره
02-22-2012, 07:28 PM
يسلمو حبيباتي على ردودكم الحلوه ومروركم الاحلى ان شاء الله بنزب البارت بعد دقايق

مغروره بس معذوره
02-22-2012, 07:41 PM
هاي
البااااااااارت
وصل
.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.باقش شوي


.

.

.

.
هلا كيفكم؟؟ ردودكم تجنن وهذا بارت لعيونكم

البارت (7)

********************************
وبعدين الكل راح الشاليه والكل نام لانهم يبون يروحون لحور

ع الساعة 9 الصبح الكل قام ولبس البنوتات لبسوا

نور: تنورة لنص الساق بيضاء وبلوزة بيضاء فيها كلام بالانجليزي بالاسود توب وجاكيت اسود لمفصل اليد وفاكة

شعراتها ولابسة قبغة سودة ومو حاطة اي شئ غير ملمع

رنيم: بنطلون برمودا اسود وتيشرت ابيض فيه كلام بالفضي ولابسة قبعة فضي ومسوية ضفيرتين (جدلتين - عبلتين)

ومو حاطة غير ملمع

(ع فكرة البنات كلهم لابسين اسودوابيض و هم كذا يحبون لمن يلبسون لازم يكونوا في شئ مشترك بينهم)

ريما شورت لنص الفخذ ابيض وبلوزة فوق الشورت بشوي توب بيضاء وجاكيت نص كم اسود والبلوزة فيها كلام

بالفضي ولابسة قبعة بيضاء وجايبة شعرها ع جنب

هتون: فستان ابيض للركبة نص كم ومن تحته استريتش اسود فيه فيونكة من الجنب بضاء ومسوية شعرها ضفيرة

ع جنب وحاطة بنهايتها فيونكة سوداء ولابسة قبعة سودا وحاطة بس ملمع


فجر: بنطلون اسكيني جنز ابيض وبلوزة توب فضي وجاكيت اسود وفاكة شعرها وجايبته ع جنب ولابسة قبعة

فضي فيها اسود وحاطة ملمع

وريف: تنورة لنص الفخذ بيضاء وبلوزة سوداء فيها كلام بالفضي واستريتش اسود ولابسة قبعة مثل الشطرنج

ومسوية ربطتين ع تحت وحاطة ملمع

رفيف: نفس تنورة وريف لنص الفخذ اسود وبلوزة بيضاء فيها كلام بالفضي ونفس قبعة وريف ومسوية ربطتين

وحاطة ملمع

بشاير:فستان طويل توب ابيض ولابسة جاكيتاسود فوق البطن ولابسة قبعة بيضاء وفاكة شعرها وحاطة بس ملمع

رغد:تنورة طويلة ضيقة من فوق وبعدين واسعة وبلوزة بيضاء مثل الشطرنج واكسسوارات اسسود وابيض

ومسوية

ربطة ع جنب ولابسة قبعةبيضاء وحاطة بس ملمع

ريناد:فستان لنص الفخذ اسود نص كم سادة وبنطلون اسكيني جنز ابيض ولابسة اكسسوارات بيضاء وفاكة شعرها

ولابسة قبعة بيضاء وحاطة بس ملمع

رهف: تنورة لنص الفخذ سوداء وبلوزة (cut)بيضاء ومسوية ربطتين ولابسة قبعة سوداء

*************************************

واتفقوا ان الحريم والرجال وبعدين البنات والشباب علشان الزحمة

في المستشفى

ام فهد: الحمد لله ع سلامتك خوفتينا عليك

حور بتعب: الله يسلمك

وصاروا يتحمدون لها بالسلامة وبعدين طلعوا وطبعا ام فهد مارضت الا تجلس مع بنتها ومارضوا يخلونها

والحين دور البنات والشباب

دخلوا البنات وطبعا كانت الغرفة متعبية ورود ودباديب وشوكلاتة

اول مادخلت رغدعلطول ضنتها وبعدين نور والكل اما الشباب فمن بعيد توصيات من الجهات العليا ههههههه

فهد: تستاهلين احد قال لكم تسون فينا مقلب

البنات : طلعوا لهم لسانهم

تركي يطالع رغد ومررررررة عاجبته وكل واحد صار يطالع الي حبها من اول نظرة

تركي >>>>>> رغد

راكان >>>>>> حور

محمد بهمس: ياولد استحي عيب اكلت البنت بعيونك

راكان بهمس: تدري ان هذي الي كانت بالمطعم

محمد: وانت ايش دراك؟؟؟ يافهيم زمانك

راكان: نفس العيون

محمد: يعني مافي غيرها عيونها كذا في بنات كثير

راكان: وربي انقلبي حاسس انها هي

محمد: طيب خلاص لاتناظرها عي عليك

راكان: اوف طيب

فهد: بنات يلا علشان بنروح البيت

نور: وربي مااترك اختي

رغد: وانا ماراح اترك اختي كمان

فهد يستهبل: طيب نور وعرفنا انها اختها وانتي كيف اختها؟؟

رغد: ايوة اختي وصديقتي وكل شئ

فهد يقهر البنات: طيب يلا ياشباب احنا بنروح ناخذ لفة ع شرم الشيخ

البنات: عاااااااااااااادي

حور: اصلا بابا قال بيطول السفرة لووووول

فهد: يلا احنا ياشباب

كل الشباب قاموا بعد ماتحمدوا بالسلامة لحور للمرة الثانية

وصاروا البنات يسلفون ويستهبلون

حور: ايش فيكم كذا كانكم شطرنج

البنات: هههههههههههههههههه

حور بملل: بنات متى اطلع مليت اووف

نور:ربناد تعالي معي بروح اشوف الدكتور

ريناد: يلا

وراحوا هم الاثنين لعند الدكتور بعد ماسالوا وين مكتبه

طق طق طق صوت الباب

الدكتور: تفضل

نور: السلام عليكم

الدكتور: وعليكم السلام اي خدمة؟؟

نور: ايوة حبيت اسال متى اختي حور تطلع؟؟

الدكتور: حور ال (...) الي عاملين ليها عملية في المفصل؟

نور: ايوة بالظبط

الدكتور: طيب انا دلوقتي جاي اشوف حالتها وازا تحسنت ممكن تطلع النهاردة (انا الحين جاي اشوف حالتها واذا

تحسنت ممكن تطلع اليوم)

نور: طيب هي بغرفة414

الدكتور: طيب دلوقتي جاي

نور: طيب شكرا وطلعت

نور: رنودة يلا نروح نشرب شئ بالكوفي شوب

ريناد: طيب يلا نروح

وهم رايحين ريناد خبطت بشخص

نور بصدمة: فهــــــــــــــد

فهد مفتشل: ايوة سوري اسف اختي

ريناد مفتشلة ومستحية: لالالالا عادي

نور: انت ايش الي مرجعك؟؟

فهد: كنت جاي اسال الدكتور عن حور متى تطلع؟؟

نور: لا تخاف انا سالته وقال بيشوف حالتها واذا تحسنت بيطلعونها اليوم

فهد: حشى بالعة راديو

نور: ترى مو رايقة لاستهبالك يلا ريناد

فهد تفشل: طيب يلا انا بروح

نور: ناس ماتجي الا بالعين العنابية

ريناد: الحمراء

نور: ادري ههههههههه بس استهبل

ريناد: الحين تقولين لاخوك مو رايقة لاستهبالك وانت تستهبلين

نور: اشوف حطوك محامية لاخوي وانا ماادري

ريناد: ها لا اي يلا نروح نشرب شئ

نور: نعنبو التصريفة بس

وراحوا للكوفي

عند البنات

حور: مو كانه البنات تاخروا

طق طق طق صوت الباب

حور: تفضل

الدكتور: السلام عليكم

حور: وعليكم السلام

الدكتور : دلوقتي انا جاي علشان اشوف حالتك وازا كنتي كويسة تقدري تخرجي انهاردة ( الحين انا جاي علشان

اشوف حالتك واذا كنتي زينة تقدرين تطلعين اليوم)

وبعد ماكشف الدكتور

الدكتور: لاا الحمد لله بس لازم تعدي بعد اسبوع علشان نشوف الجرح التأم ولا لسة

حور: حاضر دكتور

الدكتور: طيب انا دلوقتي هكتب لك على خروج وتقدري تخرجي

حور: طيب لحظة بكلم بابا او اخوي علشان يجون ياخذوني

الدكتور : طيب اوكي

وطلع الدكتور

واتصلت حور ع ابوها

ابو فهد: هلا والله

حور: اهلين باب تعال خوذني الدكتور كتب لي على خروج

ابو فهد : انا مو فاضي الحين احنا نلعب ومستانسين وانتي تجين تخربين علينا وتقولين تعال خذنا

حور شوي وتبكي: طيب خلي احد يجي يطلعني

ابو فهد: لا الشباب راح يسبحون في البحر انشاء اللة بكرة نجي ناخذك يلا باي

حور بدت تبكي

بشاير: يلا يابنات احنا بنروح علشان بنروح الملاهي

هتون: ايوة صح خلني ادق على نوير

وكلمتها واتفقوا ان السواق يجيهم

فجر: يلا حور مع السلامة

رغد: كان نفسي تجبن معنا

رفيف ووريف بنفس الوقت: بس مافي نصيب

بشاير: بلا يابنات بعدين نتاخر

حور: يعني انتوا هنا وابوي هناك والله حرام حرام عليكم مو حالة ذي

البنات: باااااااااااااااااااااااي وطلعو

حور: وربي حرام حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام (بصراخ)

وقامت مفزوعة من النوم

نور:اسم الله عليكي ايش صار

حور تبكي: ليش ماتبوني ليش؟؟

نور مستغربة: حور حبيبتي انتي كنتي تحلمين

حور تبكي: لا بابا قال مو فاضي علشان يجي ياخذني

نور: من قال باب جاء وشافك نايمة وقام طلع علشان يسوي اجراءات خروجك من المستشفى

حور هدأت: طيب وين البنات ؟؟

نور تلخبطت: ها ايه البنات راحوا البيت علشان كانوا تعبانين

حور: طيب

وبعد ربع ساعة طلع ابو فهد وحور ونور من المستشفى متوجهين لشاليه

واول مادخلت حور الشاليه

نور: حور حبيبتي: تعالي معي علشان تبدلين علشان بنطلع نتمشى

حور: طيب

وبعدين لبست: بنطلون اسكيني جنز اسود كله نقش بالابيض وبلوزة بيضاء كلها ورود بالاسود توب وجاكيت اسود

نص كم ومسكرة السحاب ومسوية ذيل حصان ع تحت ولابسة قبعة بيضاء وحاطة قلوس احمي وصايرة تجنن

نور: يلا حور تعالي معي

حور: وين بنروح؟؟

نور: بنروح برا علشان الكل مجنمع هناك

حور: اوك

وطلعو للديسكو وكان في الديسكو العائلة مسوية حفلة بمناسبة خروج حور من المستشفى

البنات: سبراااااااااايز

حور دمعت عيونها: كل هذا لي اللة لايحرمني منكم

وراحت وقفت وتحمدوا لها بالسلامة وكل شخص عطاها هديتها وبعديناكلوا كيك وحلويات ومن هالاشساء وفلو

ابو امها هههههههههه

ع الساعة 10بالليل الكل بدل ملابسه علشان بيطلعوابيروحوا يتمشوا برة وكمان يتعشوا

حور: بنات نبي كلنا نلبس نفس اللون

البنات: اوكي لكن اي لون

حور: نلبس بنفسجي واصفر

البنات : اوكي

عند الشباب

اياد: شباب شرايكم كلنا نلبس نفس اللون

الشباب : اوكي

زياد:لكن اي لون؟؟؟

اياد: ايش رايكم نلبس بنطلون كحلي وتيشرت اصفر

الشباب : اوكي

وكل واحد لبس

اما البنات فلبسوا

نور:بنطلون برمودا اصفر وبلوزة لنص الفخذ بنفسجر يها تطريز ورود باللون الاصفر من فوق توب وفقه جاكيت

اصفر لفوق البطن ومسوية ذيل حصان وحاطة كحل وقولس بنفسجي فاتح

حور:تنورة بنفسجي لنص الفخذ بنفسجي وفوقها بلوزة توب اصفر ضيقة من تحت ومن فوق واسعة ومثل الجاكيت

لكن مو جاكيت هو نص كم ويصير فوق البطن لونه بنفسجي (فهمتوا كبف؟؟؟ مااعرف اوصفه) وعقد لؤلؤ طوييييل

بنفسجي ومن تحت التنورة استريتش اصعر في اطرافه مثل اللؤلؤ البنفسجي وفاكة شعراتها وحاطة كليبس صغير

ع جنب فيها مثل اللؤلؤ وحاطة قلوس بنفسجي فاتح وطالعة مررررة تجنن

رنيم: فستان لتحت الركبة بنفسجي ينربط من عند الرقبة وفتهته واسعة مررة ومن تحته بلوزة توب اصفر علشان

مايبن الظهر واكسسوارات طويلة اصفر ومسوية ربطتين ع فوق ورافعة قصتها وطالعة وحاطة قلوي ملمع

بنفسجي وطالعة تجنن كنها طفلة

ريما:شورت اصفر وبلوزة نص كم بنفسجي سادةصفراء ولابسة اكسسوارات كثيييييير مرررة بنفسجي وفاكة

شعراتها

وحاطة فيونكتين من الجنبين وطالعة تجنن

هتون:تنورة لنص الساق بنفسجي وبلوزة توب بنفسجي وجاكيت فوق البطن اصفر مفتوحة زرارته ولابسة عقد

تدرجات الاصفر لؤلؤ ومسوية شعراتها ذيل حصان ومسوية قصتها ع جنب وحاطة قلوس شفاف وطالعة تهبببببببل

فجر: بنطلون اسكيني جنز بنفسجي وبلوزة نص كم صفراء ضيقة من فوق بعدين تصير واسعة وتحتها بلوزة توب

بنفسجي وحاطة بوش كبير شوي ع جنب بنفسجس ومسوية ضفيرة هندية ع جنب وحاطة كحل وقولس بنفسجي

وصايرة تجنن

وريف و رفيف: فستان توب لنص الساق ضيق من فوق وبعدين واسع من تحت كله ورود مطرزة بالبنفسجي

وجاكيت خفيف كم مفتوحة زرارته من فوق كلها لكن مخلين اربع من تهت ولابسين اكسسوار كله ورود بنفسجي

وفاكين شعرهم وحاطين وردة بنفسجي ع جنب وحاطين قلوس بنفسجي وصايرات يجننوا

ريناد: بنطلون اسكيني جنز اصفر وبلوزة نص كم ضيقة من تحت ومن فوق واسعة فيها قلوب بالبنفسجي ومسوية

ذيل حصان وحاطة كحل وقلوس بنسجي غامق لكن مو مرة

رهف: تنورة فوق الركبة صفراء وبلوزة نص كم بنفسجي فيها صورة تويتي كبر وفاكة شعرها وحاطة ورافعة

شعرها من الجهتين وحاطة بنس فيهم تويتي وطالعة تجنننننننن

بشاير نسيناها هههه: بنطلون سكيني جنز اصفر وبلوزة طويلة لنص الفخذ بنفسجي نص كم نصها منقوش بالاصفر

والنص الثاني سادة ومسوية بشعراتها بف صغنون وحاطة قلوس شفلف وطالعة تخبببببببل

وبسسسسسسسسسس

ولمن طلعوا البنات والشباب شافو بعض واستغربو شوي وبعدين ضحكوا لان شكلهم كانهم فريق كورة ههههههه

وراحوا تمشو ع البحر ولعبو شوي وبعدين راحوا مدينة الالعاب وكاان ونااسة تمنيت اكون معهم ههههه

الشباب اتحدوا البنات في انهم يلعبون لعبة خطيرة والبنات قبلوا التحدي وكانت عبارة عن مثل الدائرة يركبون

حولها وتصير تلف بسررررررررررررررررعة وتتحرك ومثل كذ( انصحكم تجربونها موجودة بالظهران ) وكانت

اكبر نوع لعبة موجود في مصر كلها

اياد: الغش ممنوع

رنيم: يعني بذمتك في شنو بنغش لعبة هذي والا امتحان

الكل :هههههههههههههههه

اياد يصرف:بلا نلعب

رنيم: ترى ماتعرف تصرف

اياد: رنيم مو كانه انا خالك

رنيم: ادري انك خالي لكن لازم نصحح

اياد: ليش تصححين اوراق امتحان ؟؟؟

الشباب: جبتها هههههههههههه

البنات كمان ضحكوا لكن مو مثل الشباب

بشاير وزياد بنفس الوقت:مو كانه بيختوها بهواشكم واستهبالكم

طالعوا لبعض بعدين ابتسموا

الكل: ايوة صح وراحوا ركبو وكانوا البنات راكبي كبف

نور وريناد

حور ورغد

هتون وفجر

ورف ورفيف

بشاير ورنيم

ريما ورهف

والاولاد

فهد ورائد

وليدومازن

تركي وفيصل

مشعل وعمر

وكان حماااااااااااااااااااااااااااااااااس

الشباب كانوا يصارخون وهم خايفين

والبنات جالسين يضحطون عليهم وخايفين لكن مو كثير

بعدماخلصوا نزلوا الشباب يخبطوا في بعض والبنات ميتن ضحك

البنات:ههههههههههههههههههههه وطبعا نور كانت تصور كل شئ ههههههههههه

وبعدين راحوا لعبة تدور في الماء وكانو كلهم مع بعضشباب وبنات وكانت عبارة عن سفينة لكن دائرية وكانت

الكراسي على شكل داءرة وكلهم ركبوا مع بعض وصارو يغنون ويستهبلون وكان حماس

وبعدين راحوا لعبو الصاروخ وكان حماس وكان تركيفي الوسط وبعدسن باقي الشباب ورغد كانت جنب تركي

وبعدين البنات لكن مو بالقصد والعبة ترتفع وتنزل رغد مسكت بتركي بدون قصد وتركي طبعا لاحظ وكان مستانس

ع الاخير ولمن خاصت اللعبة رغد شافت نفسها وانحرجت وعلطو تركته

انتهى البارت

البارت طويل مو صح؟؟؟

توقعاتكم

كيف حتكون حفلة عيد ميلاد عمر؟؟؟

وفهد حب بنوتة من البنات تتوقعوا من هي؟؟

تحياتي \ مغروره بس معذوره

الحلاكله
02-24-2012, 01:56 AM
يشرفني اني اكون اول وحده ارد على الروايه وبعد اشتياق طويييييييييل
البارت يهبل يجنن روعه
اتوقع بتكون الحفله حلوه وفيها حماس مابين الاولاد والبنات
وفهد يحب ريناد
بس حبيبتي اطلب طلب صغيرون لاتطولين علينا مثل هاالمره:mad:
مشكوره قلبي

روح الــغلآ
02-24-2012, 02:14 AM
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وو على البارت الحلو
وهذا صار بكرة وين البارت <<<<<<<<<<<امزح بس لا تطولين علينا:a17s_23:

مغروره بس معذوره
02-27-2012, 06:07 PM
يشرفني اني اكون اول وحده ارد على الروايه وبعد اشتياق طويييييييييل
البارت يهبل يجنن روعه
اتوقع بتكون الحفله حلوه وفيها حماس مابين الاولاد والبنات
وفهد يحب ريناد
بس حبيبتي اطلب طلب صغيرون لاتطولين علينا مثل هاالمره:mad:
مشكوره قلبي

سوري خيه يسلمو لاني طولت عليكم احين اعدل البارت شويات وانزله شروبات وانزله يى لي باك:a17s_43:

مغروره بس معذوره
02-27-2012, 06:31 PM
يسلمو ياحلى اعضاء على ردودكم الحلوه ومروركم الاحلى

مغروره بس معذوره
02-27-2012, 10:52 PM
اسفه خيه والله ماقدرت انزل البارت لانه صار لي ضوف واحين بروح انام واللله لو ماجاني النوم وماغلبني النعاس :a17s_100:ولا في ذا المدرسه العله كان سهرت عشان انزله بس والله كله من الضروف
:a17s_78::a17s_15::a17s_15:ارجوكم ساااااامحوني:a17s_38:
:a17s_15::a17s_15::a17s_15::a17s_15::a17s_15::a17s _15::a17s_15::a17s_15::a17s_15::a17s_15::a17s_15:

مغروره بس معذوره
02-27-2012, 10:53 PM
او نسيت كنت بقول لكم انه ماهان علي انام وانا ماتاسفت منكم وان شاء الله بنزل البارت بكره او اللي بعده:a17s_43:
سامحوني

الحلاكله
02-28-2012, 02:20 AM
طيب خيه
انا بانتظارك

مغروره بس معذوره
02-28-2012, 04:14 PM
يسلم خيه على تفهمك احين بنزل البارت

مغروره بس معذوره
02-28-2012, 04:20 PM
سوري بنات ع التاخير

البارت(8)
**************************




وبعدين راحوا لعبة تدور في الماء وكانو كلهم مع بعضشباب وبنات وكانت عبارة عن سفينة لكن دائرية وكانت

الكراسي على شكل داءرة وكلهم ركبوا مع بعض وصارو يغنون ويستهبلون وكان حماس

وبعدين راحوا لعبو الصاروخ وكان حماس وكان تركيفي الوسط وبعدسن باقي الشباب ورغد كانت جنب تركي

وبعدين البنات لكن مو بالقصد والعبة ترتفع وتنزل رغد مسكت بتركي بدون قصد وتركي طبعا لاحظ وكان مستانس

ع الاخير ولمن خاصت اللعبة رغد شافت نفسها وانحرجت وعلطول تركته

وبعدين الكل راح ع الشاليه واول ماراحوا علطول كلهم راحوا ناموا الا شخصين

رغد كانت تتمشى لحالها وتفكر بتركي ومقهووووورة مين هذي الي يحبها تركي

عند الشباب

تركي: فيصل فصول قوم

فيصل: همممممممممم

تركي: قوم نتمشى ع البحر

فيصل: مالي خلقك ابي انام

تركي: قوم بس

فيصل: همممممممم

تركي: مالت عليك بس

وقام يتمشى وهو يتمشى شاف كانه بنت راح لها

تركي كان لابس بنطلون جينز وتيشرت سماوي وصاير مررررررة حلو

رغد كانت لابسة بنطلون برمودا جينز سماوي وفستان لنص الفخذ ابيض (cut) وفوقه شال ابيض ربيعي لان كان

الجو شوي بارد ومسوية ذيل حصان وحاطة قلوس وردي وصايرة مررررررة تجنن

تركي: هذي شكلها رغد لكن شتسوي هنا؟؟؟ خلني اروح اشوفها وبالمرة اقول لها

تركي: رغد رغد

رغد لفت وشافت تركي ووقفت

رغد: نععم تتركي تبببي شششئ

تركي: رغد اخبارك؟؟

رغد: تماام

تركي: وانا بخير

رغد: هههه سوري كيفك؟؟

تركي: بخير

لحظة صمت

تركي حب يكسر هالصمت

تركي: رغد انا كان في موضوع حاب اقولك عليه

رغد: طيب قول انا اسمعك

تركي: امممم انتي باي صف

رغد مستغربة هذا هو الموضوع: انا بثاني ثانوي

تركي: رغد صراحة انا مدري ايش اقولك بصراحة هي كلمة وحدة وابيك ماتفهميني غلط

رغد: طيب

تركي: رغد انا احبك ومن اول ماشفتك عجبتيني

رغد مصدومة كيف يحبها وهو خاطب عصبت شوي

رغد بعصبية شوي: انت كيف تحبني وانت خاطب على الاقل راعي شعور خطيبتك الي انت

تركي يقاطعها: اي

رغد تقاطعه : انا صراحة مدري ايش اقولك حسافة الحب الي حبيته لك وراحت

تركي مصدوم صدمة عمره ايش تخربط هذي

رغد اول مادخلت الشاليه راحت ع غرففة البنات وجلست تبكي لكن بهدوء علشان ماتزعج البنات

تركي راح الغرفة وهو للحين مصدوم من الكلام الي سمعه من شوي

الصباح الساعة 12 الظهر

عند الحريم

ام فهد: يلا ياجماعة نروح نجلس ابنات كفاية نوم

ام راكان: لا ياام فهد خليهم ينامون شوي امس كانوا جاين متاخر

ام محمد: ايوة خليهم ينامو ساعة ونروح نصحيهم

ام فهد: طيب

*******************
عند الرجال

ابو رائد: الشباب لسى ماصحو

ابو تركي: لا لسة خلنا نروح نصحيهم

وقاموا الرجال يصحوا الشباب مساكين خخخخ

عند الشباب

ابو وليد: يلا ياشباب يلا قوموا

الشباب: نايميييييييييييين

ابو راكان: يلا ياشباب

الشباب: نايمين

ابو رائد: اصلا شكلهم ماراح يقوو تعالو معي نجيب لهم ثلج علشان يصحوا

راح ابو رائد عند الثلاجة و جاب الثلج

وحطوا في ظهر كل ولد ثلجة <<<< احححح بارد هههه مساكين

فهد: احححححححح ايش هذا

كل الشباب قامو مفزوعين الثلج بااااااااااااااارد

الشباب يناططوا بالغرفة ويفسخوا بلوزاتهم هههه

اما الرجال ميتين ضحك ع اشكالهم

فهد: والله حرام عليكم

الشباب معصبين مررررة

ابو رائد : صحيناكم بهدوء مرضيتوا قمنا صحيناكم بالعين الحمراء هههههههه

كل الرجال: ههههههههههههه

ابو وليد: يلا كل واحد يقوم يغسل وجهه ويلا علشان تفطرو

قامو الشباب وهم معصبين مررررررررة

وراحوا فطروا

ع الساعة 1 راحوا الحريم يصحوا البنات قاموا البنات وغسلوا وراحوا فطروا

في غرفة البنات

رنيم: بنات صراحة انا مررررة زهقانة

نور: ايوة حتى انا

رغد: ايوة والله (( رغد مانسيت الي صار امس بس دارت الموضوع علشان ماتخرب ع البنات))

هتون: ايش رايكم نغني ونرقص

فجر: ايوة يلا

راحوا البنات للغرفة الي فيها الاستريوا وشغلوا اغنية تامر حسني

((اكتر حاجة بحبها فيكي هو ده اااااااااه هو ده ااااااااه قلبك واكتر حاجة شدتني ليكي هي دي ااااااااااااه هي دي

طييييييية قلبك واكتر حاجة بتموتني وتوديني كدة وتجيبني لما ايديا بتيجي عليكي وعنيكي في عينا اااااااه على الايام

ياسلام ياسلام هقولك كلام انا عمري ماقولتوا لاي وحدة )))

وجالسين يرقصوا ويستهبلوا وكان حمااااااس وناااسة

عند الشباب

وليد: شفتوا البنات

رائد: اي والله الاغاني موصلة لهنا

فهد: ياسلام وناااسة

********************

عند البنات بعد مارقصوا واستهبلوا وخلصوا كانت الساعة 5

هتون: بنات نبي نروح نتمشى بالبحر اليوم اخر يوم وبعدها بنروح القاهرة

نور: ايوة يلا

حور: يلا

وريف: لحظة بكلم ترووك

رغد تذكرت الي صار امس

تركي: الوووو هلا

رفيف: هلا تروك احنا بنروح نتمشى ع البحر تجون معنا

تركي: اكييييييييد اليوم اخر يوم يلا بكلم الشباب وانتظرونا بره

رفيف: اوكي يلا سيوو

تركي: باااي

كان الكل برة وعمر اول ماطلع

شاف مثل الخلفية مثل الصحراء ومجسمات على شكل اهرامات وابو الهول

واول مادخل شغلوا موسيقى فرعونية

قاموا الشباب سحبوا عمر ودخلوه الغرفة وبعد 10 دقائق طلع لابس لهم مثل الفراعنة

وراح عند الكيكة وكانت مثل الاهرامات وفي كل هرم صورة عمر

عمر مبسووط ومصدوم

عمر: كل هذا لي

فهد: لا لأستاذك

الكل: ههههههههههه

وبعدين احتفلوا بعيد ميلاد عمر وكان ونااااااسة

وبعد ساعتين الكل طلع علشان بيتمشوا وبيروحوا خليج نعمة

كانوا البنات لابسين عبايات والشباب لابسين ثوب وعقال وشماغ

وكان شكلهم ملفت مرررررررة وكانوا مرررة يجننون

وبعدين اتمشوا بالبحر وراحوا على خليج نعمة وسهروا هناك ورجعوا البيت ع الساعة 12 ورتبوا اغراضهم علشان بيروحوا ع القاهرة بعد ماجلسوا بشرم الشيخ اسبوع

ع الساعة 2 الكل كان متوجه للمطار وبعد الاجراءات جلسوا انتظروا الطائرة

على المسافرين على رحلة رقم**** المتجهة الى مطار القاهرة الرجاء التوجه لبوابة رقم 7 وشكرا

قاموا كلهم ودخلوا وركبوا الطائرة

انتهى البارت

ادري ان البارت قصير لكن والله لاني مو كاتبته الا من بيت الجيران والله لان النت فصل ببيتنا اذا رجع النت اوعدكم

بنزل لكم بارت مرررررة طويل وبيكونوا بارتين مو بس بارت

تحياتي :مغروره بس معذوره

مغروره بس معذوره
02-28-2012, 04:26 PM
اشوى حتى رجعت للبيت النت اعتدل اشوى لاتزعلون علي اروكم بنزل البارت احين

مغروره بس معذوره
02-28-2012, 04:33 PM
البارت (9)
على المسافرين على رحلة رقم**** المتجهة الى مطار القاهرة الرجاء التوجه لبوابة رقم 7 وشكرا

قاموا كلهم ودخلوا وركبوا الطائرة

في الطاائرةكانت كل وحدة تقوول الحلا عندي كانوا كلهم لابسين عبايتهم الي من تحتها ساتتان ملون وكل وحدة لابسة لون

ومنزلين قصتهم ع جنب ومسوين شعرهم ع فووق وحاطين الطرحة بوسط شعرهم وحاطين الرووج الفوشي والي حاطت

احمر والي حاطت وردي<<<<< ادرري مافي كذا بس انا تخيلت وكتبت واعذروني اذا قلت اشياء مو موجودة بالمجتمع

بس انا كذا احب االف

وصارت مشكلة بسيييطة لمن حجزوا نسوا يحجزوا لبشلير وايادمن كثرهم ماشاء الله واطروا انهم ينتظظروا لين ما

الطائرة تتملئ علشان يشوفوا لهم مقاعد والحمد لله لقو لهم مقاعد لكن مو بالدرجة الاولى لالا بدرجة السياح وطبعا هم

مااعترضوا لان هذا الحل الوحيد

اما الشباب فكانوا كللهم لابسين الثوب والشماغ الاحمر والعقال وكان شكلهم يخببببببببل كل البنات الي بالطائرة انجنوا

عليهم (( معهم حق هههه))

كانوا البنات جالسين بهدووء مفتقدين بشااير بس كانووا يسولفون

عند البزاارين من زمااان عنهم

كان عمر جالس جنب ريما ومشعل جنب رهف

ريما كانت لابسة فستان اصفر للركبة ومن تحت فيه ورودة بالطول اخضر عشبي وفوشي ولابسة برمودا فوشي فيه

اكسسوارت بالاخضر العشبي ومسوية ربطتين وحاطة 3 شرايط ضعاف فوشي واخضر واصفر وطالعة مررررررة

كيوت

عمر كان لابس برمودا ابيض وتيشرت ازرق بحري ومررررررة كان يجنن

رهف كانت لابسة برمودا لليركبة ابيض وفيه رسومات نباتية بالاصفر الفاقع والازرق الكحلي الفاقع وبلوزة (cut) كحلي

فيها اصفر وابيض ومسوية ذيل حصان وحاطة شريطة اصفر وطالعة مرررة كيوت

مشعل لابس بنطلون زيتي وتيشرت احمر ومسوي سبايكي وطالع يجننننن

عند ريما وعمر كانوا جالسين عند النافذة وريما من جهة النافذة طبعا وكانت من الجهة الثانية بنوتة اسبانية عمرها تقريبا

15 سنة جالسة تسولف مع عمر وريمو نايمة مسكينة كانت تعبانة (( ايش الي ينتظرك ياريما في الايام الجااية خير ولا

شر الله اعلم))
وعمر من الملل جلس يسولف مع الاسبانيه

بترجم بالعربي((اصلا مااعرف اتكلم اسباني )) طبعا عمر مدرسته يعلمونه اللغة الانجليزية والفرنسية والايطالية

والاسبانية علشان كذا يتكلم بطلاقة(( اهم شئ اللغة العربية خخخ))

كاترين: صراحة مرررررررة ناعمة الله يحفظها لك

عمر من قلب: امييين

وصاروا سوالف واغلب السوالف تكون عن ريما وكاترين تحكي عن الي تحبه باسبانيا (جاك)

ريما فتحت عيونها وشافته جالس يسولف مع الاسبانية وضحك وفالها ع الاخر

ريما بعصبية: عمررر صدق اني ندمت قد شعر راسي اني حبيت واحد يلعب بذيله مثل ال((ماقدرت تنطقها وكيف

بتنطقها وهو الشخص الي حبته من اول ماجات ع هالدنيا)) مثل الغبي صرااحة ضاعت ثقتي فيك عن جد انك سخيف

واللة اني تحسفت على عمري الي ضاع وانااحبك وقامت علشان بتروح من هالمكاان لكن عمر مسكها

عمر بهدوء: ريم

ريما تقاطعه: لاتنطق اسمي واترك ايدي واتهنى بال ((باستهزاء)) بالاسبانية

وراحت عند رهف ومشعل

وكانت تتتمنى لهم الخير وحياة امنة بدوون مشااكل

عند الشياب كان كل واحد جالس جنب زوجته ويسولفون وكذا

عند الشباب كانوا جالسين يسولفون ويحشون في خلق الله

عند بشاير واياد

اياد:لاصرااحة يوم سويتوا المقلب فبنا صراحة احنا انقهرنا وقلنا نرد لك النقلب وسبحان الله كانت حور موجودة وسمعت

وراحت قالت لكم وانتوا الي سويتوا امقلب مو احنا

بشاير:ههههههههه صراحة هههههههه اشكالكم وانتوا هههههه في السبح تحففففة

اياد:لايكوون صورتونا

بشاير: وهذي تجي لازم التصووير


اياد: ياااسلام اول مانوصل تعطونا الكاميرا والا هاااا؟؟


بشاير باستهبال: ايه انشاء الله عمي


اياد: بنشوف ياانا يانتم يالبنات


بشاير: هههههههه

وبعد مروور 1 ونصف هبطت الطائرة على عاصمة ام الدنيا عاصمة مصر ((القاهرة)) >>>>>>فديتها

اول مانزلوا خلصوا الاجرائات وجابو شنطهم وتوجهوا لخارج المطار علشان بيروحوا لفندق ((الشيرتون)) وكانوا
البنات لهم سويت والشباب سويت والشياب كل واحد مع زوجته

على الساعة 1 الكل صحي من النوم وفطر علشان بيروحوا المتحف المصري ومن بعدها بيروحوا يتمشوا يالنيل وبعدين

بيروحوا ((شيراتون رمسيس)) علشان السينما >>>>>> وفي احد يروح مصر بدون مايدخل السينما

في المتحف المصري شافوا رمسيس وفرعون واثار مصرية كثييير وطبعا كل هذا مصورينه البنات وعلى الساعة 5

راحوا مطعم (( هارديز)) علشان ياكلوا ويلحقوا النيل في وقت الغروب

في المطعم:

الكل طلب وكان المطعم هاااااااادي بس اصوات البنات والشباب

بعد ساعة الكل قام وغسل وعلطول اخذوا السيارة تبعهم الي ماجرينها يسواقها وكانت ثلاث سيارت جمس ورى بعض

اول ماوصلوا النيل راحوا جابو لهم شيبس وترمس وبيبسي لازم هذي الاشياء والا ((انتوا عارفين هههههه))

كانوا اشكالهم مبينة انهم سعوديين لان البنات لابسين العبايات وفاتحينها ولابسين تحتها بنطلون سكيني جينز وتيشرت

ومسوين ربطتين ع فوق وكانت اشكالهم مرررررة حلوة

الشباب كانوا لابسين بناطيل جينز وتيشرتات

كان عمر يحاول يصالح ريما وهي معندة وكان شكل عمر حزييين 


عند البنات:
بشاير: ينات ماتلاحظون ان عمر شكله متغير

نور: اي والله اخوي ليش كذا

رنيم: يمكن زعلان مع ريما

وريف: او يمكن ناسي شئ

فجر: تعالوا نشوفه

هتون: ايوة يلا

حور: خذووني معكم

وراحوا عند مشعل لانهم عارفين ان عمر مابيقوول لهم

بشاير: عمررر ليش زعلان؟؟

مشعل: ريما زعلانة من عمر من اول مانزلوا من الطائرة وحكى لهم الي صاار

البنات:ههههههههههههههه

مشعل معصب: صدق انكم ماتستاهلوون احد حكي لكم شئ كايين تضحكون وبس هذا الي هاممكم وراح

هتون: والله حرام امشوا نصالحهم

نور: ايوووة وخلنا نقول للشباب علشان

راحوا للشباب وقالوا لهم على الي صار وكمان ضحكوا عليهم

وقرروا يروحوا يصالحوهم

وراحوا لريماا

بشاير: ريمووووووو ليه زعلانة من عمر؟؟

تركي:ايوة ليش زعلانة

وليد: ترى عمر مايستاهل

وريف: حراام عليكي مررررررة طيب ومايحب احد يزعل منه

رفيف: ايوة ريموو

نور: حرااام عليكي مااكل علشان انتي زعلانة منه

هتون: وشوفي شكله كيف حزين

ريما في نفسها":هئئئئئئئ ياروحي ياعمر والله اني سخيفة

فهد: حرراام عليكي

هتون: طيب احنا بنقولك ايش صااار وانتي اسمعينا واذا عمر الغلطاان ماراح نخليه يكلمك

ريما شوي وتبكي: طيب قولوا

رائد:الي صار انه وحكى له ا الي صاار

وريما اول ماسمعت علطوول راحت له

ريما:عموووورري

عمر اول ماسمع صوتها كان شوي ويناطط من الفرحة

عمر: ياعيون عمووري انتي

ريما: خلاص والله اسفة انا بس مااستحملت انك كنت تكلم وحدة غيري وانتعارفني اني اغااااااااااار عليك

عمر: خلاص اوعدك مااكلم بنات ابدا

ريما باسته في خده وهي مررررررة مستحية وهمر كمان استحى

الشباب والبنات اول ماشافووهم فطسووا ضحك
وتمشوا ع النيل وركلوا باخرة وداروا فيها في النيل وع الساعة 9 راحوا((شيراتون رمسيس)) علشان السينما وكان الفيلم

يبتدي الساعة 12 فقرروا انهم اول شئ يتمشوابالمجمع وبعدن يروحوا للكوفي للساعة 12 وبعدين يدخلوا فيلم

((mumia)) قالوا انهم يدخلون اجنبي لانهم دخلوا في شرم الشيخ مصري

ولمن تمشوا طبعا لازم يشتروون هذولا بنات يعني لازم هههههه وبعدين راحوا للكوفي وشربوا كوفي وموكا واكلو

شوكليت كيك

وعلىى الساع 12 الا ربع راحوا سجيبوا فشار وبيبسي وشيبس ولزوم السينما هههه
ودخلوا اتفرجوا على الفيلم وكان حماااااااااااس ((انصحكم تشوفونه )) وع الساعة 2 طلعوا من السينما ووصلوا

الشيراتون وكل واحد ع سويته اما البنات فكانوا سهرانين استهبال ووناااسة

انتهى البااااااارت

مغروره بس معذوره
02-28-2012, 04:35 PM
البارت العاشر(10)\

وعلىى الساعه 12 الا ربع راحوا يجيبوا فشار وبيبسي وشيبس ولزوم السينما هههه

ودخلوا اتفرجوا على الفيلم وكان حماااااااااااس ((انصحكم تشوفونه )) وع الساعة 2 طلعوا من السينما ووصلوا

الشيراتون وكل واحد ع سويته اما البنات فكانوا سهرانين استهبال ووناااسة ((ليتني معهم خخخ))

عند البنات

هتون: بنات متى بنرجع للسعودية؟؟

وريف:لهالدرجة اشتقتي لهاا؟؟

هتون: لا بس اسال

بشاير: اتوقع اسبوع وبنرجع علشان سفرة ماليزيا

فجر: ياربي مرررررررة متحمسة لماليزيا

البنات بصوت واحد: وحتى انا

البنات: ههههههههههه

رغد سرحاااااااااااااانة جالسة تتذكر الي صار مع تركي

وريناد كمان مصدوومة من الي صار بعد ماطلعوا من السينما

بعد ماطلعوا من السينما كان فيه اصانصير وكلهم نزلوا الا ريناد فكانت في دورة المياه وفهد كان جواله طايح

وبعدين راح علشان يدوره وهو راجع شاف ريناد وركبوا الاصنصير والاصنصير تعطل

في الاصنصير كانوا فهد وريناد جالسين ع الارض لان قالوا لهم ينتظروا علشان يصلحوا الاصنصير

فهد: ريناد خايفة؟؟

ريناد شوي وتبكي: خايفة شووي

فهد: لاتخافين وانا معك

ريناد: سااااااااااكتة

فهد يكمل: ريناد انا صرااحة مااعرف اعبر بس شئ واحد بس انا اذا جيت خطبتك بتوافقي؟؟

ريناد منحرجة ومصدوومة كيف يحبها وولد عمها الي كان مسافر وكان يحبها لكن هو للحين ماجاء كلم اهلها

ومطنش بس انا كنت معجبة فيه بس هذاك كان حب مراهقة مدري بس انا مدري ليش لمن اشوف فهد احس

بشعوور غريب اول مررة احس فيه يمكن احبه طيب ليش مستانسة الحين يمكن لاني احب فهد هذا الحوار كان

يدور في راس ريناد

فهد: ريناد ليش ماتردين

ريناد انتبهت: هاا ايه شنو كنت تقول؟؟

فهد: اقولك اذا جيت خطبتك من اهلك بتوافقي؟؟

ريناد منحرجة:مدري وقامت

فهد قام : مدري شنو ماتدرين

ريناد مرررررررة منحرجة

فهد: رنودة قلبي انا احبــــــــــك

ريناد وهي مرررررة منحرجة: وانا بعد

فهد مبسووووووط:انتي شنوو؟؟

ريناد:يوه خلاص فهد

فهد: رنودة الله يخليكي

ريناد: وانا بعد احبـ..ــ..ك

فهد مستانس: وانا احبك واموت فيك واعشقك

بعدين قام انفتح الاصنصير بالدور الثاني

فهد:اوف يجون بوقت غلط

ريناد: هههههههههههه

فهد:فديت الضحكة وراعيتها

ريناد سكتت منحرجة مرررررة

وبعدين نزلوا للدور الاخير

قامت نور تهزها

نور:وين رحتي

ريناد انتبهت: ها لا معك

نور: طيب قومي بدلي مابتنامي

ريناد: اي الحين قايمة

وبعدين قاموا ناموا لان بكرة بيروحوا الاهرامات

اليوم الثاني الكل قام بدري ع الساعة 12 وبدلوا ملابسهم

نور:بنطلون سكيني جينز غامق وبلوزة صفراء لنص الفخذ فيها نقش بالكحلي وماسكة شعرها بكليبس اصفر فيه

كرستالات كحلي ولابسة النظارة من ديور وطالع مررررة كيوت

حور:تنورة جينز لنص الساق من تحت مثل السبعات وبلوزة فوشي فيها ابيض ومسوية شعرها ذيل حصان ولابسة

نظارة من جفنشي وطالعة مرررررررررررة حلوة

رنيم: فستان لنص الساق بنفسجي وتحته استريتش ابيض واكسسوارت ناعمة ابيض وفاكة شعراتها وحاطة ع

جنب وردة صغيره بيضاء فيها بنفسجي ولابسة نظارة اطرافها بيضاء وصايرة تجنن

ريما: تنورة سوداء وتحتها استريتش ابيض وبلوزة مثل الحمار الوحشي ولابسة قبعة ونظارة ع سنها وفاكة

شعراتها وطالعة مرررة تجنن

فجر:فستان للركبة روز وتحته استريتش اسود في وردي من الجنب وقبعة سوداء وفاكة شعرها ولابسة نظارة فيها

وردي وطالعة مررررررررررة حلوة

هتون:بنطلون سكيني جينز سماوي وبلوزة برتقالي محمر كلها اكسسوارات وفاكة شعرها ولابسة نظارة من ديور

وطالعة مرررررررررررة كيووت

وريف + رفيف: فستان احمر للركبة ومن تحته استريتش ابيض وعقد ابيض لؤلؤ طويل وفكين شعورهم وحاطين

وردة ع الجنب حمراء ولابسين نظارات عسلي وصايرين يجننوا

بشاير: بنطلون جينز ازرق وبلوزة بيضاء رسمية ولابسة اكسسوارات الوان قوس المطر وصايرة تجنن بمعنى

الكلمة

ريناد: تنورة للركبة بربري ومن تحتها استريتش احمر وبلوزة حمراء ولابسة اكسسسوارات بربري وفاكة شعرها

وحاطة ع جنب فيونكة بربري وصاير تجنن

رغد: بنطلون برمودا جينز فاتح وبلوزة حمراء كلها ورود بالابيض ومسوية بف صغير في شعراتها وطالعة تجنننننن

.................................................. ...........

راحوا ركبوا السيارات وتوجهوا ع كوفي شوب ع لشان يفطروا

راحوا ع الكوفي شوب وكل واحد اخذ طلبه

رغد كانت مررررة مخنوقة ماتدري من ايش قامت استأذنت وراحت ع دورة المياه((الله يكرمكم))

تركي شاقها فرصة يرووح يكلم رغد

انتظرها تركي برة

عند رغد غسلت وجهها بموية بااااااااااااااااردة تتمنى هالضيقة ترووح

ولمن طلعت تفاجئت بتركي قامت تركته وراحت

لكن مسكها تركي من ايدها وقال لها

تركي:رغد اسمعيني

رغد:طيب الحين مو وقته اذا رجعنا الفندق قول الي تبيه

تركي :اووكي

قامت تركته وراحت

عند البزارين

كانت ريما تاكل عمر شوكليت كيك

وعمر مستانس مررررررررررة

ورهف ومشعل جالسين يسولفون ومستانسين مررررة

بعد مااكل الكل قاموا ورتوجهزوا للاهرامات

لحظة

االشياب وزوجاتهم كلهم طلعوا مع بعض لانهم مايحبوا يطلعوا مع عيالهم كذا نذالة ههههههه مادروا انهم

مستانسين وتقريبا لفوا مصر كلها

في الاهرامات(يااااااااي وناااااااسة))

دخلوا الاهرامات وركبوا الجمل وتصورا وعلى الساعة 5 توجهوا لمصر الجديد علشان بيروحوا قصر البارون

دخلوا قصر البارون ورنيم مسكينة تاهت هههههه قاموا كلهم دوروها

قامت رنيم كلمت رائد وقالت له انه في المكان الفلاني وكلهم راحوا لها وبعدين طلعوا من قصر البارون ع الساعة

7 وراحوا مطعم مشويات واكلوا وبعدين توجهوا للحرية مول وتمشوا هناك وطبعا لازم يشتروا ودخلوا السينما

واتفرجوا ع فيلم اسف ع الازعااج وبعدين راحوا للشيراتون وكلهم دخلوا الا رغد وقفت تشوف تركي شنو يبي

تركي: رغد انا احبك ومين قال اني خاطب اصلا

رغد شوي وتبكي":تذكر لمن جيتلي المطبخ وبدين طلعت مو جات لك مكالمة من بنت هذي البنت كانت رنيم كلمتك

وانت قلت لها انك خاطب وماتبي يصير بينك وبين زوجتك المستقبلية مشاكل تذكر

تركي تذكر وبعدين فطس ضحك" :هههههههههههههههههههههههههههههههه

رغد مستغربة ليش يضحك هذا؟؟

رغد ملت منه ودخلت

تركي راح للشباب مبسوووووووووط اولا لانه عرف السبب لان رغد قالت له وثاني شئ اعترفت بحبها له لمن

كلمها اول مرة

عند الشباب كان كلهم ناموا الا راكان كان يبي يسمع صوت حور من زماااان عنها

قام تسحب وطلع راح لغرفة البنات وطق الباب شوي شوي

ومن حسن حظه حور الي فتحت الباب وكانت لابسة بيجابة شورت وبلوزة بيضاء فيها فيها تويتي ومسوية ربتطين

وطالعة تجننننننننننن

راكان لقاها فرصة انه يقولها

راكان: حور انا احبك قام تركها وراح

حورمصدوومة ومبسوووووووطة انه يحبها وهي بعد تحبه

انتهى البارت

مغروره بس معذوره
02-28-2012, 04:37 PM
ان شاء الله تعجبكم البارتات
ترى للعلم الروايه منقوله وانا مجرد ناقله للروايه
بس توني انتبه عقب ماراجعت البارتات اني ماكتبت عذروني الله يخليكم
يلا سيوووو
قراءة ممتعه:a17s_43:

روح الــغلآ
02-29-2012, 12:54 AM
مشكووره حبيبتي على البارت
عجييييب وايد ننتظرج في البارت اليديد
لا تطولين علينا

:a17s_23::a17s_23::a17s_23:

الحلاكله
02-29-2012, 03:07 AM
مشكوره حبيبتي
اموت فيش انا
كتبتي لنا بارتات مو بس بارت
والبارتات هذي تجننننننننن
متى تنزلين البارت الجاي :a17s_23:
انا بانتظارك غاليتي:a17s_129:

مغروره بس معذوره
02-29-2012, 03:50 PM
:a17s_38:يسلمو خياتي على ردودكم الحلوه ومروركم الاحلى وانا بعد اموت اموت اموت اموت اموت فيك حبيبتي يسلمو روح الغلا نورتي ماتدرون شقد فرحت لما شفت ردودكم بس احس الصراحه انها ماهي عاجبه الاعضاء محد يرد علي غير الحلا كله وروح الغلا وميشو ومشيو قطعت من زمان عنها
بس عشانكم راح انزل البارتات

الحلاكله
03-02-2012, 04:14 AM
لاتزعلين قلبو منهم
احس انا اعضاء منتدانا مومتعودين على روايات
بس على قصه
حتى مره روايه اسمها رواية مخ عربجي في منتدانا وحده كاتبتها وماكملتها
انا رحت كملتها في غرام بس ماادري كان كملتها ولا لا بس علطول انا بحثت وشفتها في غرام لان هي قالت بكتبها في غرام
لان منتدان مومتعودين مثل غرام رواات كثير
بس ماتدرين يمكن لخلصتيها يقرونها الاعضاء
انا بصراحه اذا دخل تقبل اشوف اسم الروايه حقتك بس مافتحتها
بس بعدين فتحتها وعجبتني
ماتدرين يمكن لان اهم مومتعودين على الروايات في منتدانا
واذا قروها بيردون لك احلى رد
:a17s_129:

مغروره بس معذوره
03-02-2012, 05:35 PM
الله وناسه سوري خياتي لاني مانزلت البارتات بس يوم الاربعاء جا البابا من الرياض وهو غايب علينا من شهرين عشان كذا سوينا احتفال بسيط وطلعنى من البيت ولا رجعنى الا متاخر ومامداني اكتب البارتات وكنت نعسانى سامحوني
وبسبب رجعة ابوي بالسلامه راح انزل 3 او 4 بارتات ان شاء الله
اوه نسيت
يسلمو خيه الحلا كله والله احبك واموت فيك محد مشجعني في ه الرواية غيرك
والعضوه الثانيه الجديده على الروايه روح الغلا اللي ان شاء الله ماتقطعنا مثل ميشو ^^^^^^^^^^^حكت قصه حساتها الاخت
سوري على الاطاله احين بنزل البارتات
يلا سيووو

مغروره بس معذوره
03-02-2012, 05:53 PM
هذا البارت بيكون مرررة طويل لعيونكم


البارت الحادي عشر(11)


تذكير بالشخصيات لليقولوا نسوهم<<<< من كثر مااتخر بس بليييييز اعذروني


فهد+نور+حور+عمر ((اخوان وخوات))

رائد+رنيم+ريما ((اخوان وخوات))

وليد+فيصل+هتون ((اخوان وخوات))

مازن+فجر+مشعل(( اخوان وخوات))

تركي+رفيف+ وريف((وريف ورفيف توأم))

بشاير عمتهم وخالتهم الي بعمرهم

اياد وزياد توأم اخوان ام فهد وام رائد

وبسسس

نرجع لمحور حديثنا ((اهم شئ اني متفلفسة)) <<<< مااعرف انطقها المهم انكم تعرفونها هههههه

عند الشباب كان كلهم ناموا الا راكان كان يبي يسمع صوت حور من زماااان عنها

قام تسحب وطلع راح لغرفة البنات وطق الباب شوي شوي

ومن حسن حظه حور الي فتحت الباب وكانت لابسة بيجابة شورت وبلوزة بيضاء فيها فيها تويتي ومسوية ربتطين

وطالعة تجننننننننننن

راكان لقاها فرصة انه يقولها

راكان: حور انا احبك وبعدين تركها وراح

حورمصدوومة ومبسوووووووطة انه يحبها وهي بعد تحبه

اول ماراكان رجع للشباب علطول نام وصار يحلم بحايته مع حور ههههههه

اما حور من وين بيجي لها النوم فجلست تفكر لحد مانامت وحلمت احلام سعيدة مع راكان

اليوم الثاني الي ملئ بالاحداث والمفاجئات الي هالحين بنعرفها>>>>> طولتها وهي قصيرة هههه

في الصباح كان في اجتماع مفاجئ والي كان الجد هو مترأس الجلسة <<<<< اهم شئ هذي مترأس هههه

الجد: انا جمعتكم اليوم علشان بقول لكم ان لازم نرجع السعودية في اقرب فرصة

البنات: لييييييييييييش؟؟

الجد: اذا رحنا هناك راح تعرفوا

بشاير: بس يايبة ماجلسنا بمصر الا اسبوع

الجد: لاتخافون اليوم الاثنين واحنا بنسافر ااربعاء يعني يمديكم تروحوا تلفوا وانشاء الله وعد مني اني بخليكم تسافرون سفرة عمركم ماحتحلموا فيها

البنات والشباب: ويييييييين؟؟

الجد: خليها مفاجأة

الجدة: وكمان علشان بيكون معكم شخص ثـ

وماكملت كلامها لان الجد ضرب برجلها من تحت يعني اسكتي

الجدة : ااااه

البنات مستغربين

رائد: يعني ياجدي راح نرجع يوم الاربعاء

فيصل: واليوم الاثنين

رائد: يعني باقي بس يوم

رنيم: كانكم تقولون كلمات متقاطعة

الكل: هههههههههههههههههههه والشباب تفشلوا


طبعا الشياب كلهم ساكتين احتراما للجد والجدة<<<< شفتوا الادب ههههه

بعدين الكل قام لانه انتهى الاجتماع<<<<< اقول بس ضفي وجهك اكيد بيقومون لان انتهى الاجتماع يعني بيقوموا بس كذا من الطاير فلفسة زايدة ههههههه

طبعا الشباب خبروا البنات انهم بيطلعوا بيروحوا ((الهايبر1))بالشيخ زايد وبيروحوا ((دريم بارك))

كل وحدة من البنات لبست

بشاير: بنطلون جينز وبلوزة سوداء تجنننن بلياقة فضي وشنطة فضي وجزمة ((الله يكرمكم))باليرينا فضي ومسوية ذيل حصان وحاطة قلوس احمر وصايرة مرررررررررررررة حلوة

نور: بنطلون برمودا اسود وبلوزة فوشي كلها قلوب بالابيض والوردي والاسود ومسوية بف صغير ولابسة شنطة سوداء كلها علاقات فوشي وحاطة قلوس وردي وطالعة تخببببببل

حور: بنطلون سكيني جينز سماوي وبلوزة اخضر عشبي كلها اكسسوارات باالذهبي وفاكة شعراتها وحاطة ع جنب وردة حمراء جوري وقلوس احمر وصاير تجننننننننن

هتون" بنطلون اسكيني جينز وردي وبلوزة كلها الوان قوس المطر ومسوية ربطتين وحاطة قلوس فوشي وصاير كانها طفلة صغنونة ومررررررررة حلوة

رنيم"بنطلون اسكيني جينز ابيض وبلوزة لنص الفخذ وردي توب وفوقها جاكيت لفوق البطن ابيض واكسسوارات ابيض وحاطة قلوس وردي وصاير تخببببببببببل

ريما"شورت جينز سماوي وبلوزة ليموني فيها فوشي ومسوية ربطة ع جنب والعة مرررررررررة نعومه

فجر"فستان لنص الساق رصاصي وكله رسومات بالاحمر وفاكة شعراتها وحاطة ع جنب وردة جورية طبيعيه حمراء وحاطو قلوس احمر وصاير تجنننننننننننن

رغد: بنطلون سكيني جينز كحلي وبلوزة لنص الفخذ سماوي فيها رسومات بالابيض ومسوية ضفيرتين ع تحت وطالعة تجننننننننننننننننننن

ريناد:بنطلون جينز برمودا ازرق بحري وبلوزة بيضاء كلها كحلي ومسوية ذيل حصان وطالعه مررررررررة حلوة

رهف: بنطلون للركبة بني وبلوزة بيج فيها ورود بالذهبي ومسوية شعراتها ذيل حصان ولابسة طوق ذهبي وصايرة تجنننننننن

وريف +رفيف:بنطلون رمادي وبلوزة سوداء فيها كلام بالفضي والابيض والفوشي ومسوين بف صغير بشعراتهم

وحاطين قلوس فوشي فاقع لكن مو مرة وطالعين يخبلووووووووووووووووون

وبسسسسسسسسسسسس

طبعا كانوا راكبين بالسيارات الجمس واي احد يشوفهم يقوول ان هذولا بنات وعيال عز وكان شكلهم مررررررة

ملفت مو بالملابس لا بثقتهم الي مستحيييييييل يتخلوا عنها وطبعا بدوون غرور لان شعارهم الخاص((مو

مغرورين ودايما بزيادة وااثقين))

نزلت السيارتين الجمس امام اكبر هايبر بمصر كلها او اولهايبر يعتبر في مصر ((الهايبر 1)) وكان يحتوي على

الملابس من جميع جهات العالم (( الصين - اليابان- دول الخليج ........ الخ))

وطبعا بعد لف كااااااااااااامل في الهايبر وبعد مشواااااااار تم في حوالي ساعتين طلعوا من الهايبر 1 وتوجهوا

ؤالي مدينة الالعاب الترفيهيه والممتعة ((دريم بارك))

ناخذ جولة عن مدينة دريم بارك الترفيهية

تعد مدينة دريم بارك إحدى أقوى مدن الإثارة والمتعة الترفيهية في الشرق الأوسط. مدينة ألعاب ترفيهية متكاملة،

تناسب جميع الأعمار وجميع الفئات ومع اللعب واللهو والمرح يحلو التجوال وسط المطاعم المتناثرة ومحلات

الأكل السريع

وكانوا تقريبا وصلوا ع الساعة 11 الظهر ولمن قرروا يدخلوا الامن منعهم لان المدينة ماتفتح الا الساعة 12

وهذا نظام ويجب التقيدبالنظام الوارد<<<<<< اقول بس ضفي خشتك مو لايق عليك اللغة العربية ههه

ومساااااكن جلسوا بالشمس نص ساعو وبعدين ركبوا الطفطف ( عبارة عن مثل القطار يدورون فيه حول المدينة

كلها مااعرف اسمه بس هذا الاسم الوحيد الي اعرفه له)) وداروا حوالي نص ساعة وبعدين افتحت مدينة الالعاب

ودخلوا ولمن دخلوا قالوا لهم ان الالعاب ماتشتغل الا الساعة4 العصر فقرروا انهم يروحوا يجلسون بالمطعم منها

ياكلون ومنها يتنظروا لين الالعاب تفتح (الي صار حقبقة عشته انا بذات نفسي بالتفصيل الممل)

عند البنات

جاء لهم فيصل وقال

فيصل : بنات تبون اي مطعم ؟؟؟

بشاير: طيب فيصل احنا ماندري ايش هم المطاعم علشان نختار

فيصل: انا اقول دخلوا الماجيكوو او استيك هاوس هذولا احلى شئ حتى زياد واياد بقولوا كذا واذا ماتبون فيه ركن البيتزا والمطعم الصيني والبابليوني

بشاير سمعت اسم اياد سرحت بخيالها لبعيييييييييييييييييد

بشاير انتبهت: هااا نعم ايش ماسمعت

هتون: عمتي بشاير ايش فيك ساعة وحنا نناديك

بشاير: اي سووري بس كنت اشاهد اللعبة “ تبي تضيع الموضوع " وبعدين شنو هذي عمتي محسسيني كاني عجووز

البنات: ههههههههههههههههههه

بشاير: ضحكتوا بلا ضروس انشاء الله

فيصل: هههههههههههههههههههههه

رنيم في نفسها: فديتك وفديت ضحكنك وبعدين انتبهت انا ايش اخربط انا هذا فيصل مااطيقه بس لاتنكري انها كانت

عاجبتك ضحكته لا ماعجبتني ولا شئ

فيصل: ها ايش تبون

بشاير: نروح للماجيكو

البنات: اوكيه

وبعدين دخلوا المطعم

بالمطعم

رنيم : والله مو حالة ذي

حور: اصلا حنا الي جايين بدري

هتون: ايوة صح

وبعد النقاشات والسوالف اكلوا وشبعوا وحلوا وشربوا عصير وصارت الساعة 3 ونص

فهد راح للبنات

فهد: يلا يابنات علشان بنطلع

فجر: لكن لسة ماجات الساعة 4

فهد : ايوة داري بس بنروح نتمشى بالمدينة لين تفتح الالعاب

البنات باصوات متفرقة: طيب

ةبعدين الكل قام وراحوا يتمشوا بالمدينة ويسجلوا اماكن اللالعاب لان المدينة كبييييييييييرة ويمكن مايتذكروا اللعبة

واول ماجات الساعة 4 الالعاب كلهااااا اشتغلت واول لعبةركبوها كانت لعبة البساط

ونزلوا من اللعبة مدوخيييين مرررررة ههههههههه

وبعدين لعبوا عربات السباق وسووا سباق واختاروا بالقرعة

وكانت رئيستهم طبعا واكيد هي رنيم لانها هي الي قالت ع الفكرى ومن حسن حظهم كانت بشاير معها اوراق وقلم

رنيم: يلا بنبتدي

شخص من الشباب بتقد يختار

الشباب كل واحد يتهاوش يبي هو الاول

رنيم/: وعلة انشاء انا الي بختار

واختارت وطلع رائد مع فجر

رنيم: يلا 1 2 3 Goo

وطبعا ابتدوا السباق وكان رائد مررررررررة مسرع اما فجر فكانت بطييييئة

ولمن جا خط النهاية فجر داست باقوى ماعندها وطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارت وطبعا سبقت رائد

فجر: جااااية مبسوووووووووووووووووووووطة انها فازت رائد ورائد مسكييييييييييين ماتشوفون وجهه

رنيم: وحدى وحدة وحدة

البنات: فجورة احلى وحدة

فهد يستهبل: رئوووووود لاتزعل نفسك

رائد: اقول لاتسهبل مع خشتك

فهد: اثاري الخسارة قهر

رائد : فهد وبعديييين

فهد:خلاص خلاص سحبناها

رنيم: 1 للبنات

البنات بصوت عالي: هييييييييييييييييييييي

رنيم: و0 للعيال يلا لقطوا وجيهكم

البنات: ههههههههههههههههه

مازن: فشلتنا الله يفشلك

وبعدين رنيم سحيت اوراق وطلع ريناد وراكان

رنيم:المسابقة تقوول انه ممنوع الاخوان

راكان:احسن بعد لو معي ريناد كان انتحرت

ريناد قامت عصبت وضربت راكان في كتفه

ريناد: مالت عليك بس ((بدلع)) اصلا انا الي ماابيك

فهد في نفسه: اصلا الدلع مو لحد ثاني لك انتي وبس

رنيم:ها مين الي بينسحب

ريناد:طبعا انا

بعدين ريناد سحبت ورقة وطلع المكتوب فيها حور

رنيم:حور يلا انتي الي بتلعبي

حور بصدمة: انااااااااااااااااااا

رنيم:ايوانتيييييييييييييي

الكل: ههههههههههههههههه

رنيم: يلا 1 2 3 Goo

طبعا راكان هو الي سبق حور

حور: راكان بسرررعة لحق علي بطييح وصارت تبطئ شةي شةس لكن مو كثييير

راكان:جن جنونه وبسرررعة راح لها

واول ماوصل لها حور علطول سرعت وبكذا نقول ان حور هي الي سبقت راكان هههههههههههه

راكان ماتشوفون ةجهه من القهر والعصبية حخخخخخ الشباب شافو حور الي جاية ولعوااا

رنيم: وحدة وحدة وحدة

البنات: حور احلى وحدة

وبعدها ب3 دقائق شافو راكان

الشباب فيسهم مفتشل مررررررررة ماتشوفونهم

محمد: مالت عليك بس المفروض حنا الي نفووز يلا لقط وجههك

راكان معصب: اصلا هي ليش تغش العلة ذي

رنيم: يلا 2 للبنوتات و0 للشباب يلا بسرررعة بدون نقاش اقلبوا فيسكم

البنات: ايوة ايوة عاشت عاشت

الشباب مرررررررة معصبين

قامت هتون تغني بحكم ان صوتها مرررررررررررررررة حلو

هتون: اه منك منقهر

البنات يشجعوا هتون والشباب معصبين وبنفسالوقت مبهووورين بصوت هتون

بعدين رنيم سحبت ورق وطلع وليد ورفيف

يلا وليد ورفيف

وطبعا كان وليد سابق وريف

ووريف بنطلونها علق بحديدة بارزة في داخل العربة وصارت تنادي وليد ووليد مارضي يكلمها لانه فكرها تلعب

عليه

وريف: شوي وتبكي : وليييييييييييييييييييييييد ولييييييد تعال الله يخليك والله ماالعب عليك

وليد ماسمع كلامها وهو الي سبق وفازها

طبعا الشباب فرحوا لان وليد سبق وريف والبنات عاادي لانهم فايزين عليهم

انتظروا 10 دقائق وماجات وريف

رنيم: ولييد وينها وريف ليش تاخرت

رفيف : يمممه وينها اختي وصارت تحس بالم مثل الجرووح برجلها

رفيف: اااااااااااه توأمي فيها شئ اااااه

وليد حس بتانيب الضمير انه ماراح لها

وبعدين كلهم راحوا يدورونها وفي الاخير حصلوها صادمة بشجرة وجالسةتبكي

رفيف: وريييييييييييف قلبييييييي وينك

وريف: رفييييييييف تعالي انا هنااااااااا

رفيف سمعتها وراحت لها يسررررررررررعة

رفيف: اسم الله عليك ايشفيك؟؟؟

وريف : تعالي رجلي انجرحت

قامت رفيف فكت رجولها وكان فيه جرح لكن مو كثيير

بعدين اتصلت ع مازن وكلهم راحوا لها قام مازن حملها وطلعوا برة اللعبة قامت بشاير مسحت الجرح بكلينكس

وحطت فيه شوي معقم ديتول ومسحت رجلها شوي شوي

وريف: اااححححح يحر

بشاير: استحملي ياقلبي علشان يخف الجرح

وليد جالس يلعن ويسب في نفسه انه ماراح لها

ووحدة وحدة وحدةاياد كل دقيقة يزيد اجابه ببشاير

ووريف مررررة كارهة وليد

وبعدين لعبوا

رنيم +فيصل= فازت رنيم

فهد+ريناد= فاز فهد

هتون+مازن=فازت هتون

تركي+رغد:تركي ترك رغد تفووز <<<<<<شفتوا الحب كيف؟؟ هههههه

نور + محمد = فاز محمد

بشاير + زياد = فازت بشاير بطرقها الخااااصة

رفيف + اياد = فاز اياد طبعا

عمر + ريما = عمر ترك ريما تفوز لكن ببوسة

مشعل + رهف = ومشعل الي فااز لان رهف تستحي

رنيم: والحين نعلن النتيجة 7 للبنات و 5 للشباب يلا يبنات افرحوا وياشباب لقطوا وجيهكم

البنات:هيييييييي

وبسسسسسسسسسسسس

انتهى البارت

مغروره بس معذوره
03-02-2012, 05:57 PM
الباااارت وصل البارت الثاني عشر (12)
تذكير باجزكاء البارت اسابق
وبعدين لعبوا بعد وريف ووليدا
رنيم +فيصل= فازت رنيم

فهد+ريناد= فاز فهد

هتون+مازن=فازت هتون

تركي+رغد:تركي ترك رغد تفووز <<<<<<شفتوا الحب كيف؟؟ هههههه

نور + محمد = فاز محمد

بشاير + زياد = فازت بشاير بطرقها الخااااصة

رفيف + اياد = فاز اياد طبعا

عمر + ريما = عمر ترك ريما تفوز لكن ببوسة

مشعل + رهف = ومشعل الي فااز لان رهف تستحي

رنيم: والحين نعلن النتيجة 7 للبنات و 5 للشباب يلا يبنات افرحوا وياشباب لقطوا وجيهكم

البنات:هيييييييي

وبعد مالعبوا وخلصوا راحوا لنجمة ديسكفري وكان فلة اند وناااسة وبعدها الصااروخ وقطار الظلام والاناناسة المجنونة .......... الخ

********************************
عند البزارين
كانوا راكبين لعبة هااااااااااادية مرررررررررة كان مثل السفينة الصغيرة تدور بالماء<<<< شفتوا الرومانسية كيف ؟؟؟ خخخخ

*************************************
نرجع لابطالنا الثانين

وبعد ماخلصوا ولعبوا راحوا للبزارين

اياد: شفتوا الرومانسية كيف؟؟؟

وليد: اي والله مالت ع حظنا بس

رنيم: صراااحة اختي شئ علقت عمر

نور: اي والله اخوي قمر 15 مو 14

الكل: ههههههههههههههههههه

اول مانزلوا البزارين

رغد:امووت ااناا ع الرومانسية

ريناد: والله صراحة شئئئ

الكل: ههههههههههه

ةبعدين راحوا ع توتي فروتي واكلوا ايس كريم وحلوا وشربوا عصير وبعدين توجهوا ع الشيراتون

واول مادخلوا علطول ناموا وكانت الساعة 1 ليلا

ع الساعة4 الفجر

هتون كان بطنها يعورها وتحس ان روحها بتطلع قامت علطول لسويت امها وابوها واول ماطلعت اغمى عليها

********************************
في جهة ثانية رنيم صحت من النوم وهي بالاساس نومها خفيف مرررررررررة وسمعت مثل صوت شئ طااح

قامت مفزوعة من النوم وعلطول فتحت النور واول مافتحت علطول جالها السب واللعن من البنات واستسلمت

للامر الواقع وعلطول سكرته ورجعت نامت
*******************************************
في جهة اخرى

.........:خالد خالد شوف مو كان فيه شخص طايح هنا

خالد: ايوة صح مشاري امشي نشوف ايش صااير

مشاري: يلا

واول ماراحوا شافوا بنت طايحة قام السويت وعلطول خالد راح طق طق الباب لانهم توقعوا ان هذا سويتها

رنيم سمعت صوت الباب قلبها صار طبوول واستغربت من الي بيجيهم الحين

رنيم مستغربة:نعم اخووي بغيت شئ

خالد مفهي : ها ايه فيه بنت طايحة فدام سويتكم قلت يمكن تعرفونها

رنيم ماسمعت كلامه اول ماسمعت بنت علطووول طااااااارت لبرة

رنيم بصراخ: هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ هتوووووووووووووووووون

كل الي بالدور سمعوا صرختها والكل طلع

فيصل اول ماشاف اخته علطووووووول راح حملهاااااااااااا وطاااااااااااااااااااااار ع المستشفى ونور ورنيم لبسوا عبياتهم وعلطوووووووووووووول وررررااااهم وبما ان الاهل بالدور الي تحتهم فكانوا نايمين ويحلمووون ولا دارين بالدنيا خخخخخ

في المستشفىhttp://www.a17sa.com/vb/images/smilies/graaam (69).gif
الكل حاطط يده ع قلبه

بعد نص ساعة طلع لهم الدكتور

الدكتور:انتوا اهلها

وليد:ا نا اخوهااااؤالدكتور: هي لازم تعمل عملية الزايدة

البنات:هئئئئئئئئئئ

وليد:طيب وشنوو المشكله؟؟؟

الدكتور:لالا مفيش مشكلة ولا حاجة بس تفضا معايا نعمل اجرائات

وليد راح مع الدكتوور وخلص الاجرائات وبعدها دخل الدكتور علشاان يسوي العمليةووليد كلم ابوه

اما ابووليد اول ماسمع ان هتون بالمستشفى علطووووووووووووول راح لهم هذي دلوعته وبنته الوحيدة
ابو وليد: ها ياوليد ايش صاار هتون ايش فيها؟؟

وليد:لا بس بيسون لها عملية الزايدة

ابو وليد: طيب من متى وهي داخلة؟؟

وليد: تقريبا نص سااعة

بعد 3 ساعات
رنيم:نور انا مرررررررة عطشاانة
نور: وانا اكثر والله
بشاير:حتى انا مررررة عطشانة
طيب امشي نروح الكافيتيربا

بشاير ونور ورنيم لمن قاموا

فيصل: وين رايحين؟؟؟

بشاير: بنروح الكافيتيريا نشتري موية

فيصل: طيب يلا حتى انا ابي موية

وبعدين راحواااا

رن جوال وليد باغنية احلى من القمر لراشد الفارس

وليد: هلا

ام فهد:هلا وليد

وليد:هلا خالتي

ام فهد: وليد امك تعباانة مرررة خايفة كثير ع هتون الله يخليك تعال خذها علشان تشوف هتون

وليد: طيب هتون لسة ماطلعت

ام وليد:ايوة دارية بس تعال خذها هي ام وخايفة ع بنتها الله يخليك والله خايفين عليها كثيييير بلييز تعال

وليد: طيب مسافة السكة وانا عندكم يلا مع السلامة

ام فهد: الله وياك

وليد: يبا انا بروح اجيب امي وماراح اتاخر واذا طلع الدكتور بشرني

ابو وليد: يصير خير

وراح وليد علشان يجيب امه

بعد 10 دقائق طلع الدكتور ووجهه مايبشر بالخير

ابو هتون: ها بشر يادكتور ايش صار؟

الدكتور:المريضة وا حنا بنعمل العملية دخلت بغيبوبة وبعدها علطول توفت البقية في حياتكم وبعدها راح

ابوهتون:جلس ع الكرسي مصدووووووم مررررررررة بنته الوحيدة راحت كذا بكل سهوولة

فيصل ورنيم وبشاير كانوا جايين من الكافيتيريا ومررررة شكلهم تعبان

فيصل اول ماشاف ابوه يمسح دمووعه بطرف الشماغ علطووول طاحت قارورة الموية من يده

اما بشاير علطوول راحت لابوو وليد

بشاير تبكي: ها ايش صار قوول ليش سااكت؟؟

ابو وليد: هتون رااحت دلوعة البيت رااحت وصار يكرر

بشاايربصراااخ:لالالالالالالالالا لا تقولها بس خلاص خلاص

نور تبكي: يعني خلاص هتون راحت خلاص مافي مقالب مافي سوالف وضحك واستهبال لالا والله حراااااااااااااااااااام

فيصل:دلوعة بيتنا رااحت راحت الي تسولف معي راحت كل شئ رااح كذا لامايصير مايصير ونزلت دمووعه >>>شفتوا كيف اذا راح احد غالي الله يصبرهم بس ويعينهم

وليد اول ماراح وشاف كيف حالتهم طبعا ماجاب ام وليد لانه هداها وقال لها انهم شوي وبيرجعوا

وليد اول ماشاف ابوه يمسح دموعه والبنات يبكوون وفيصل يبكي علطوووووول جات بباله صورة هتون

وليد: فيصل ايش فيه هتون ايش فيها؟؟

فيصل يبكي رجال يبكي طبعا هذي الغالية لازم يبكووون عليهااا

وليد يهز فيصل من كتفه :فيصل فيصل ايش فيه هتون شنوو صار لهاا؟؟

فيصل: هتون خلاص ماعاد فيه هتون رااحت هتون رااحت الي كنا نستهبل عليها راحت الي كنا نجيب لها ادوات الرسم لمن تنجح راااحت دلووعة بيتنا وقام يبكي
وليد صدمة عمره هتون هذي حياته هتون هذي ياما طتب عنها اشعار وقصاائد يالله كيف كانت امس تلعب بدريم بارك والحين توفت بالله انا لله وانا اليه راجعون وصار يكررها في داخله وبعد 5 دقائق طلع الدكتور
الدكتور:الحمد لله نجحت العملية
وليد مستغرب :نجحت كيف واختي توفت
الدكتور استغرب: توفت مين الي قال انها توفت الدكتور طلع من الباب التاني والحمد لله العملية عدت على خير
ابو وليد راح لهم: ايش فيه ياوليد؟؟

وليد:يبا انت كيف تقول ان وليد توفت والدكتور يقول ان العملية نجحت

ابو وليد مستغرب: هذا مو الدكتور الي قال لنا كذا

الدكتور فهم عليهم وضحك: ههههههه الحمد لله اكيد كان فيه غلط لان من شوية دخلت مريضية وكانت بتعمل عملية في القلب واكيد انها توفت والدكتور لمن طلع اكيد انت ماكنتش عارف الدكتور والدكتور فكركم انكم انتوا اهلها لان المريضة كان فيه شخص جايبها وبعديها مشي علطوول

ابو وليد اول ماسمع كذا علطول سجد سجدة شكر لله
فيصل قام ينط من الفرحة اخته الي يموووووووووت فيها ماتوفت الحمد لله
بشاير ورنيم ونورقاموا ييببوا لكن بصوت واطي
الدكتور:ههههه الحمد لله
ابوليد: الله يبشرك بالخير ياولدي الله يبشرك بالخير
الدكتور: بس لازم تروحوا للدكتور المسئول عن العملية علشان تخلصوا باقي الاجرائات
ابو وليد: يعني مو انت الدكتور؟؟
الدكتور:لا انا دكتور لكن مش المسئوول
ابو وليد:طيب وين نلاقي الدكتور؟؟
الدكتور بابتسامة:اخر مكتب على الشمال
ابو وليد:طيب الف الف شكر
الدكتور:لاشكر على ده واجبي
وبعدها راح ووليد وابو وليد راحوا للدكتور

انتهى الباااااااارت

مغروره بس معذوره
03-02-2012, 06:00 PM
الباااارت الثالث عشر(13)

وبعدها راح وليد وابو وليد للدكتور والبنات وفيصل راااحوا للشيراتون علشااان يرتاااحوا وجات وريف علشان تجلس مع هتون
عند وليد وابو وليد
الدكتور\هلا والله حيااكم تفضلوا
جلس وليد وابو وليد وصار الدكتور يتكلم ع حالة هتون وكذا يعني
وليديقاطعهم:لحظة لحظة لحظة مو انت الي كنت بالشيرااتون ؟؟
الدكتور:ايووة بالظبط
وليد:طيب الف الف شكر اعذرنا ماشكرناك لمن كنا هنااك من زود اللخبطة
الدكتور:هههههههههه لالا عادي لا شكر ع واجب
وكمل الدكتور كلامه
وليد يقاطعهم : طيب انت
ابو وليد يقاطعه معصب: يااخي خل الرجاال يكمل كلامه كل شوي تقاطعه
الدكتور:ههههه لالا خله يسال مثل ماايبي ومع اني عاارف سؤااله بس تطلع منه احسن
وليد:تسلم بس كنت ابي اسال انت كيف سعودي وتشتغل بمصر خلك ببلدك احسن
الدكتور يبتسم لانه فعلا اشتااق لبلده": انا فعلا سعوودي بس انا خلصت درااسة بالثانوي وجبت 99% وقررت اني اكمل دراااسة بمصر وكنت وقتها متعلق بابوووي كثييييييير ولمن ساافرت درست سنة وبعدين قالوا لي ان ابووي توفى
ابو وليد + وليد: الله يرحمه
الدكتور يكمل: ومن كثر مانا متعلق بابووي ماقدرت اني اساافر ووقتها جاتلي حالة اكتئاب وقررت اني اعيش هنا وهذا الي صاار
وليد: طيب اهلك الي بالسعوودية ماتعرف عنهم شئ ولا متوااصل معهم
الدكتوور:لالالا الحمد لله متوااصل معهم
وليد:طيب انت لك هناا كم سنة
الدكتور: انا باقي لي هنا تقريبا 6 سنوات و4 شهور
ابو وليد: الله يوفقك انشااء بس ماقلت لنا انت شنوو اسمك؟؟
الدكتور : اوووه صح وخبط بيده ع راسه انا مشااري عبد العزيز خالد الـ(....)
ابو وليد بصدمة:انت مشاري عبد العزيز خالد الـ(....)
.................................................. .................
في الشيراتون وخاصة بغرفة البنات
رنيم: ياالله وحشتني هتووون كثييييييييييير
ريناد:حتى انااا احس بفقدة لهاا كثيييييييير
بشاير تذكرت: اوووووووووه صح ماقلت لكم الي صاار بالمستشفى
البنات تحمسوا وبصوت واحد : شنوو صاار؟؟
بشااير: طلعت اشااعة ان هتوون توفت وكملت لهم الي صااار
.................................................. ....................
عند الشباب وخاصة عند التوأم اياد وزياد
اياد: يالله قد ايش مشتااق للسعودية
زياد: اي والله صادق تتوقع الشلة لسة مثل ماهي او تغيرت
اياد:ياخي هذي شلة بو متعب عمرها ماتتغير
زيااد:تتوقع يتذكرونا او نسونا
اياد:مدري صرااحة بس احساسي يقوول انهم مانسونا ياخي حنا اصحااب من المتوسط
زياد: مدري بس عندي احساس انهم نسونا ياخي حنا كنا ببريطانيا فترة دامت 4 سنوات
اياد:مدري صرااحة بس يالله كلها يومين ونرجع فديت تراابك يالسعوودية
زيااد تذكر: الا ماتقوول لي احنا متى بنرجع مع الي صار لهتون
اياد: مدري امشي نروح للشباب
زياد: يلا امشي
ورااحوا للشباب
.................................................. ........................
في المستشفى وخصوصا في غرفة هتون
هتون بتعب:اااااااه ابي موية عطشااااااااااااانة
وريف: حبيبتي هتون الحمد لله انك بخير
هتون"ابي مووووية ريووووفة الله يخليكي
وريف ابتسمت حتى وهي تعباانة تدلعني يالبي قلبها بس: لحظة بس قلبي
وقامت صبت لها موية وساعدتها انها تشرب
هتون بتعب:وين انااا
وريف:انتي ياقلبي بالمستشفى
هتوون :بالمستشفى وبعدين تذكرت الي صار لها لمن شافها مشاري وابتسمت
وريف استغربت ابتسامتها بس قالت في داخلها الله يشفيكي بسرررررعة ياقلبي
.................................................. ................
في مكان آخر بعيد بعيد عن المستشفى وعن الشيراتون وبعيد بعييييييد عن مصر
في الشرقية وخصوصا في الدمام في حي من احيائه الراقية
..........:يعني مجاو ياخذووني الا الحين وينهم عني من 19 سنة توهم الحين يتذكرووني
..........:ياقلبي هدي انتي اختي وانتي داارية ان انا وانتي مب خواات هذولا اهلك وجااييين ياخذوك وبعدين هم مادروا لان امك اصلا ماقالت لهم
..........:بس ما
..........:لابس ولا شئ يلا قومي تجهزي ولمي اغرااضك والله بتوحشيني كثييييييروبتوحشني سواليفك
...........:هههههه والله حتى انا وضموا بعض وهم يبكون
.................................................. ......................
نرجع لابو وليد ووليد والدكتور مشااري ((بقول مشاري بدون دكتور مااحب الرسمياات خخخخ))
ابو وليد بصدمة :انت مشاري عبد العزيز خالدالـ(.....)
مشاري:ايوة اناااااا
ابو وليد بصدمة جلس ع الكرسي ووليد مررررررررررة مستغرب من ابوووووه
ابو وليد: ياالله قد ايش الدنيا صغييييييييرة
ابو وليد صاحب ال11سنة
ابو وليد<<<<<عبد الله
ابو مشاري<<<<<<<عبد العزيز
عبد الله يبكي: يعني خلاص بتروح وماراح اشوفك مرررة ثانية
عبد العزيز يبكي كمان: ايووة برووح وماحتشووفني مررة ثانية خلاص راح ارووح لجدة لان ابوي وامي توفوا ومافي احد اعيش معه غير جدتي
عبد الله:بس حراام حنا اصحااب من اول مانولدنا كنا كل شئ مع بعض والله حراام كذاا
عبد العزيز:خلاص ياعبوودي لاتبكي حنا رجاجيل والرجال مايبكي
عبد الله ابتسم:وضرب عبد العزيز على كتفه بخفيف: رجال وعبودي كيف تجي هذي بالله عليك
((وهذا كان السبب الي فرق اصدقاء من اول مانولدوا وسبحان الله رجعوا لبعض بس للاسف عبد العزيز توفى ياالله اغفر له وارحمه))
نرجع لأبو وليد صاحب الـ43 سنة
ابوليد:الله يرحمك الله يرحمك
مشااري:اكيد انت عبدالله صديق ابووي من اول مانولدتوا
ابو وليد: ايو ة انا عبد الله سعود الـ(...)صديق ابوك من اول مانولدناااا
مشاري:ابووي كان دائما يتكلم عنك وربي كان نفسي اشووفك والحمد لله شفتك
وبعدين كمل كلامهم عن هتون وحالتهااا
ابوليد:يعني مايصير تسافر معنا بكرة بتجلس هنا يومين كماان
وليد:خلاص يايبة اكيد امي ووحدة من البنات بتجلس معهااا
ابو وليد:على خير انشاء الله المهم ياولدي مشاري هذا كرتي ولازم يكون في تواصل مع بعض انت ولد الغاالي
وليد:تامر امر على هالخشم وقام وحب راسه
وبعيدن سلموا على بعض سلام حار وراح ابو وليد للشيراتون لانه كان تعباان ووليد راح لهتون
.................................................. ..................
عند الجد والجدة الي ماتكلمنا عنهم من ابتدت روااايتنا
الجد:ياحرمة استحي ماكانت مزحة مزحتها معك
الجدة تبكي:اجل تقولي بتزوج عليك وماتبيني اسكت انا بلبس مشمري وبروح عند عيالي الله يحفظهم لي
الجد:ياقلبي وانا اقدر اجلس بدونك لحظة وحدة<<<<< مرررررة روماانسي ههههه
الجدة ابتسمت بداخلها وقالت خلني اثقل شوي:لا مابي مابي <<<<<اموووت انا ع الدلع
الجد:خلاص ياعمري يلا جهزي عمرك بنرووح انا وانتي لمكاان راح يعجبك كثييييييير
وهذي هي حياااتهم الجد يقوول للجدة بتزوج عليك والجدة تزعل شوي وبعدين ترضى يالله قد ايش قلبها حنووون خخخ
.................................................. ..............
عند الشباب
محمد:ياحيا الله زياد
فهد:ياحيا الله اياد
زياد واياد بنفسم الوقت:احم احم اخجلتوا تواضعنا
الكل :ههههههههههههههه
زياد:الا اقوول ياشباب متى راح نرجع
رائد:على ماعتقد بكرة او بعده
مازن:لالالا جدي قال بكرة
تركي:ايوة حتى انا سمعته قال كذاا
فيصل تذكر:الا ماقلت لكم ايش صار
الشباب بصوت واحد:شنوووو صاار؟؟
فيصل:مو طلعت ع هتون اشاعة انها توفت وكمل الي صار
.................................................. ...........
عند البنات
البنات:ئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
رغد:كل هذا يصير لهتون وحنا ماندري
طبعا نور ورنيم اول ماوصلوا للشيراتون جلسوا شوي مع البنات وماقالوا لهم الي صاار اما بشاير فنامت والحين نور ورنيم نايمين وبشاير هي الي صاحية
فجر:"ياربيييييييي وربي حراام كذاااا
.................................................. ..........
عند الشباب
الشباب في صموت تااااااااااااااااااااام من الصدمة بس بعدين صحيوا من صدمتهم وجلسوا يضحكون ع اشكالهم <<<صدق مهااابيل
.................................................. .........
في المستشفى
وليد :طق طق الباب ودخل وشاف وريف نايمة ووجهها كله برائة وصار يطالعها ونسى اخته الموجودة وقرب يده يبي يمسك وجهها
هتون:احم احم ياولد استحي مفكرني نااايمة ولا داارية بعلومك
وليد يصرف:هههه حتى وانتي تعباانة تمزحي
هتون:امزح علي انااااا اصرف بس اصرف
وليد:الحمد لله ع سلامتك
هتون:الله يسلمك
هتون:الا قوولي وليد متى راح اطلع طفشت
وليد:امحق طفشتي كلها ساعتين الي جلستيهم والي يقولك انك بتجلسي هنا شهر
هتون:هئئئئئئئئئ زايدة ذي ولا قلب
وليد:ههه حلوة بس لاتعيديها
هتون:والله حرااام طفشت
وليد:ههههههههههههه
..................................................
عند البنات
رغد:بنااات انا بطلع شوي احس مرررررة مخنووقة
حور:اطلع معك
رغد اووكي تعاالي
حور:يلا
وطلعواااااااا
ولمن طلعوا
رغد:هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

مغروره بس معذوره
03-02-2012, 06:02 PM
البارت الرابـــــــــــــــع عشر (( 14))
****************************************
عند البنات
رغد:بنااات انا بطلع شوي احس مرررررة مخنووقة
حور:اطلع معك
رغد اووكي تعاالي
حور:يلا
وطلعواااااااا
ولمن طلعوا
رغد:هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
.................................................. ...........
في مكان اخر لكن بالشيراتون
خالد: ماعليه يامشاري مخليني كذااا انتظرك وهذا الي انا بس جااي علشاانك انا اوريك
وطلع خالد متوجه للمستشفى
.................................................. ..........
في مكان بعيييييييييييييييد عن مصر وعن نهر النيل في السعودية بالمنظقة الشرقية وخااصة بالدمام
...........:ها الي انتي صاايرة معهم ماجاو ماجاو يعني انا لمتى انتظرهم مو المفروض يكونوا عندنا من امس ليش تاخروا
...........:الحين انا مستغربة انتي تبين ترووحين ولا تبين تجلسين
...........: ياقلبي انا ماابي اتركك لوحدك
...........:لا مابتتركيني انا كلها اسبوعين واروح لبيت زوجي
رن الجوال بنغمة :will always love you
..........:لو طرينااا مليوون موا احسن
...........: مالت عليك بس خلني اروح اكلمه فديته بس
...........:امووت انا ع الرومانسية
.......... وردت خدودها:ممالت عليك بس
...........: هههههههههههههههههههههههه
..............................................
نرجع لمصر ((دارية اني تعبتكم كل شوي ناطه بس معليش )) وخاصة بغرفة الجد والجدة
الجد:ها قلبي خلصتي
الجدة:لكن مو عيب هتون بالمستشفى وحنا طالعين نتمشى
الجد:ياحبيبتي هناك بالمستشفى مانعين عنها الزيارة واحنا بنتمشى شوي وبعدين نروح لها خلاص عمري
الجدة مستحية: خلاص ياق
الجد:اشفيكي يلا كمليهااا
الجدة مررررررة مستحية :
الجد:ها يلا قولي
الجدة:ياقلبي وبعدين دخلت لدورة المياه ((اكرمكم الله ))
خلينا الحين من طيوور الحب ونروح للبنات
عند البنات........
نور توها جالسة من النوم: هايابنات اخبااركم؟؟
ريناد:مسااء الخير انشاء الله نمتي زين
نور:ايووة الحمد لله الا بسالك متى بنرووح لهتون؟؟
ريناد:مدري تعالي نسال البنات
نور:اووكي يلا
.................................................. .......
عند حور ورغد
رغد:هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
حور:مو هذاا تركيي
رغد شوي وتبكي : من هذي الي معه
حور: لا وبعد دااقها سواالف معها امشي والله الحين انا اوريه
رغد تبكي:والله لاوريه
وبعدين راحوا لتركي والبنت المجهووولة
.................................................. ......
عند هتون بالمستشفى
هتون تبكي: يعني ليش مايجوون لي شنوو هالظرووف الي تخليهم مايجوون لي
وريف: هتون قلبي بليييز لاتبكي اكييد بيجوون
وليد يكمل:وبعدين اصلا كانوا مانعين عنك الزيارة
هتون:اصلا انتوا ماافي احد يحبنيي
وليد:هتوون لاتقوووولي كذااا انتي داارية ان الكل يحبك
هتون:ايوة مبين
وريف: خلاص قلبي هدي الحين وناامي وانشاء الله شوي وبتشووفينهم عندك
هتون عندت ومارضت تنام ومع انها كانت نعسااانة وظلت معندة وبعدين نامت لااراادي
وريف ووليد اول ماشافوها نامت ضحكوا وطلعوا علشاان مايزعجووهااا
.................................................. ..............
في المستشفى لكن بمكتب الدكتور مشااري
مشااري:خلاص ياخي قلت لك اسف وربي جالي صديق ابووي من اول مانولدوا ايووووووة صحيح
نسيت اقوولك شفت البنت الي كانت بالشيراتون
خالد:ايووة اذكرهاا
مشاري:ابوها صديق ابوي من اول مانولدوا
خالد:ياخي غثيتنا كل شوي من اول مانولدوا من اول مانولدوا
مشاري: طيب اسمع بقووولك وكمل له الي صااار
.................................................. ..................
بالشيراتون عند رغد وحور وتركي والبنت المجهولة
حور:استاااذ تركي جالس هنا دااقها سواالف مع هذي وماحسبت شعوور رغد مو صح
تركي مصدوووم:هئئئئئئئئئ رغد
رغد تبكي:ايووة رغد ياخااين ومن يومين تحبني ومدري ايش مااقول الا حسااافة بس وبعدين تعاال من هذي الي انت تاركني علشاانها ها ماتقول ومسكت البنت من كتفها ولفتها عليهاااا
رغد:هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ فجررررررررررررر
فجر:ايوووة فجر هههههههههههههههه
تركي وحور:هههههههههههههههههههه
رغد تبكي ومستانسة بداخلها قلبها يرقص من الفرحه ههه: يعني كنتوا تسوون لعبة علي حتى انتي ياحووور توقعتها من الكل الا انتي وقاامت تركتها ورااحت
حوور:رغد هههههههه تعاالي والله هم الي قالوا لي تعاالي بس
طبعا البنات كانوا يشوفون الي صاااير لانهم مشتركين بالجريمة كل هذاا علشاان يشوفوا رغد تحب تركي او لا
.................................................. ............................
بالمستشفى عند وليد ورفيف
وليد:الحين انتي بأي صف؟؟؟
وريف:انا بروح ثالث متوسط
وليد:يالله ماشاء الله كبرتي اذكر لمن كان عمرك 4 كنتي دائما تجين لي لان ماكانوا يخلونك تلعبي معهم كانوا يخلوا رفيف لانك كنت دايماا تعاارضيهم
وريف:هههههه والله كانت ايام تجنن
وليد:هههههههههه لا وبعد لمن كانت هتون تضربك لان كان عيد ميلادك مع عيد ميلادهاا وكان كل واحد منا جايبلك هدية لكن هي كلنا جبنا لها هدية كبيرة نقوول لها انتي هديتك كبيرة تقول لا هذيك عندها هداايااا كثيرررررررررر
وريف:ههههههههههههه ايوة اذكر بعد لمن اتهاوشت معي لانها تحب ترسم قمت انا رسمت بكراستها قلب قامت اتهاوشت معي
وليد:ههههههههههههههههههه
.................................................. ............................
في السااعة 6 الكل طبعا جا لهتوون علشاان يتحمدوا لا بالسلامة
ام وليد:ياقلبي ياهتوون والله خفت عليك
هتون تبكي:لو انتي خاايفة علي كنت جيتي لي من الصبح مو الحين
ام وليد حز بخااطرها ع بنتها انها ماجات لها :خلاص ياققلبي والله كنت ابي اجي لكن والله ماكان في احد يجيني
هتون ابتسمت:خلاص لكن اخر مررة
ام وليد: فال الله ولا فالك يعني تبين تدخلين المستشفى مررة ثاانية
هتون:ههههههههه لالا مااقصد
وبعدين جاات العائلة كلهااا وتحمدوا لها بالسلامة وقرر الجد والجدة ان البنات والشباب هم الي بيجلسوون والاهل بيروحوا علشاان الموضووع المهم
.................................................. ...........................
عند البزااارين الي ماتكلمنا عنهم من حواالي بارتين
مشعل ورهف ماسكين يد بعض وجالسين يسمعوا اغنية تايتنيك
اما ريماا وعمر مشغلين please don’t stop the music , وجالسين يرقصوا عليهااا وكان حماااااااس
.................................................. .......................
بعد 3 ايااام
طبعااا الاهل كلهم ساافروا وتركوا البزاارين وراحوا علشاان يشوفوا الموضوع وهتون حالتها تحسنت بسررررعة الحمد لله
في المستشفى
كان المرافق لهتون هي فجر
فجر/هتون تبين شئ من الكفيتيريا
هتون\ايووة جيبي لي كابيتشينوو وشوكليت كادبوري
فجر\هئئئئ كادبووري فيهاا امرااض كثير وتجيب
هتون/بس بس خلاص جيبي لي جالكسي
فجر/اووكي يلا سياا
هتون/:سيااا
ورااحت فجوورة للكافيتيرياا
اما هتون فسرحت بأفكارهااا لبعيييييد بعيييييييييد
وماصحاها من افكارها الا الدكتور المصري ايهاب
الدكتور ايهاب/ ها ياانسة هتون اخبارك انهاردة ؟
هتون كشرت:الحمد لله
الدكتور ايهاب / طيب جاهزة علشان تاخدي الابرة ؟
هتون/ لالالالا مابي ابرة والله اخاااف توني ماخذة قبل شوي
الدكتورر ايهاب / بس لازم تاخديهااا
هتون مثل الطفل / مابي مابي
الدكتورايهاب بقلة صبر / لالا لازم تاخدي الابرة والا مش هتطلعي من هنااا
هتون / مانا مانا مانا مابيييييييييييييييييييييي ((بصراخ )) مابيييييييييييييييييي مابييييييييييي ابرةة
دخل الدكتور مشاري بسررررعه ومعه ممرضتين
الدكتور مشااري ناظر الدكتوور ايهاب بحقد
د/مشاري:انت شنوو سويت فيهاااا
د/ايهاب :بعصبية: وانت مالك انا جيت علشاان اديهاا الابرة
د/مشاري:وانت ايش دخلك من المسئوول عن حالتها انا ولا انت
د/ايهاب بحقد:على مااعتقد ان الابرة مفرووض ماتتاخرش عن حالتها لان انت عاارف المرة الي فاتت لمن مديناش الابرة للمريضة توفت بعديهااا
د/مشاري: ايوة دااري علشان كذاا انا عطيتها لها من قبل مانت تجي وحتى اسألها اذا مو مصدق روح واسألها
د/ايهاب:اخدتي الابرة ولا لا ؟
هتون بعصبية : مو قلت لك من شوي اني اخذت الابرة ولا ماتصدق الا اذا صارت هوشة
د/ايهاب تفشل :طيب اسف وطلع وهو ناوي على الدكتور مشاري وهو طالع شاف فجر جاية وماسكة كابتشينو ومسرعة وهو ماشي خبط فيها
.................................................. ..........................................
د/مشاري:انا اسف على هذي الشوشرة بس اذا سوى كذا مرة ثانية او حاول انه بس يدخل اضغطي الجرس الي جنبك
هتون:طيب مشكوورة دكتور وابتسمت
.................................................. .....
عند فجر والدكتور ايهاب
فجر /انت هيي ماتشووف ناظر شنووو سويت ببلوزتي
الدكتور ايهاب/يعني بلوزة الامير وانا مش عارف اسفين
فجر:/وانا شنو اسوي بهذي اسف اصرفها باي بنك
الدكتور ايهاب / في البنك الاهلي المصري
فجر/تستهبل انت مع خشتك ذي
الدكتور ايهاب/هاااا
فجر/عبااطة بس وتركته ورااحت للدورة المياه ((الله يكرمكم )) وبعدها للكافيتريا علشان تجيب واحد غير الي كبته
الدكتور ايهاب/عيلة مجنونة
.................................................. ......
نتعرف ع الشخصيات الجديدة
مشاري/(26)سنة ابيض وعيونه رمادي وشعره كثيييف مررررة واسووووود جسمه مرررة ريااضي وهو مررة طيب عنده اخت وحدة وهي غسق عمرهاا 23 متزوجة وحامل واخو صغير عمره 12 سنة اسمه احمد عايش مع اخته لان امه توفت من بعد ماابوه توفى بسنة
خالد/((26)) سنة اسمر شوي وعيونه عسلي فاااتح وشعره اسوود كثيف مرررةة ولونه اسود مرررة يجنن وهو طيب وصديق مشاري من زمااان وجاي اجاازة لمصر علشان يشوف مشاري عنده اخت صغيرة عمرها 11 سنة اسمها دانا عايشة مع خالد لان امه وابوه متوفين من زماان وهي جالسة مع البيبي سيتر تبعها الي دايما معها
ايهاب/((28))سنة اسمر وعيونه سود وابدا مايحب السعودين كان ماكلين حلاله ويحمل الحقد الكبير لمشاري لانه طبعا اشطر منه والسبب الاساسي انه سعوودي ويبي يدمر له حيااته
.................................................. .................
عند البنات في الشيراتون
ترن ترن رن تلفون الغرفة
ريناد:الوو
هتون:هلا رنوودة
ريناد:هلا هتون كيفك اليوم؟؟\
هتون:والله طفشاااانة بليييز تعالي انتي والبنات وجيبوا معكم الاب توب تبعي
ريناد/اووكي من عنوني لكن تبين الآبل او الـ hp؟؟
هتون:لالالالا جيبي الآبل
ريناد/اووكي اخبر الصبايا ونص ساعة وحنا عندك
هتون:اووكي انتظركم
ريناد/يلا قلبوو باي
هتون/بايات
.................................................. .......
عند الشباب
فهد يسولف مع رائد
فهد/طيب انا قلت لك عن الي احبها انت مين الي تحبهااا
رائد/ههه الي احبها مو داارية عني اصلا
فهد/ليش انت ماقلت لهااا
رائد/لالا
..................
عند اياد وزياد
اياد/ياقلبي عليهاااا تجننن
زيااد/طيب انت قلت لهاا؟
اياد/طبعا لا
زيااد/وليش ماتقول لهاا؟
اياد/ياخي انت عاارف اني مو جرئ بس اصلا لازم اقولها لكن كيف كييييييييف؟؟
زياد/تعال انا اعلمك .
............................
عند محمد وراكان
محمد/يالله تجنن تجنن اموت فيها اعشقها عشق
راكان/تقصد مين نور
محمد عصب/اقوول لاتجيب طاري حرمتي لارفسك بمحلك
راكان/هههههه هبلت فيك البنت
محمد/تهبل فيني مثل ماتبي مو هي زوجتي
راكان/محمد انت صار بمخك شئ كيف زوجتك وانت اصلا مارحت خطبتها
محمد/بخطبها بس خلنا نرجع السعودية وربي علطوول ابخطبهاا
.........................................
عند تركي وفيصل ومازن
تركي:الحين انت يامازن ماتحب تبيني اصدقك ليه شايفني هندي
فيصل:لا باكستاني
مازن:لا مصري
تركي:لا كبسة
مازن :هههههههههههههه
فيصل مافهم:ليش هههههه؟
تركي:لاننا يافهيم قلنا جميع انواع الرز
فيصل توه يفهم:هههههههههههههههههههههههه
مازن:صرااحة المخ حالته حالة
الكل:هههههههههههههههه
.................................................
اما وليد فهو راح علشان يشم شوية هوا
في المستشفى جاو البنات ومعهم الاب توب وكمان الكونكت علشان الانتر نت
بشاير:هلا بالحلوين
هتون/هلا فيك بشاير
طبعاا البنات صالحوا رغد وقالوا لها انهم خوات والخوات مايخبون ع بعض شئ
رغد:شفتي شنوو سووا فيني
هتون/ايوة داارية لان انا صاحبة الفكرة
رغد:شووف شووف الخيانة؟؟
حور/من الي يشووف..؟
رنيم:اكيد الي بالي بالك
الكل:هههههههههههههه ورغد استحت مرررررررة
هتون يلا يابنات خلني افتح الاب
وفتحوا الاب تبعهم وعلطول شغلوا النت
هتون :بنات بنات نبي نصير جرووب تبون شنوو هو الاسم
رنيم:ممكن يكون امممممم بنات كيوت
ريناد:نبي اسم يكون مميز ماحد يعرفه
وصاروا كلهم يفكروا
بشاير:بنات فلة
وريف:مسوين شلة
حور:ايووة مررة حلوو
هتون:خلاص مواافقين كلكم؟؟
البنات:ايووة
ودخلوا المسن الجروب تبعهم
وكانوا كثيير المتصلين
هتون :بنات بنات سكينة شابكة
حور:يالله من زمان عنها بسرعة خلنا نكلمهااا
هتون:اووكي
وفتحت المحادثة
هتون نيك نيمها <<<<<<<بنات فلة مسوين شلة
سكينة <<<<<<<<حنين الوفــا
بنات فلة مسوين شلة ((هتون)):هلاوي سكوون
حنين الوفـا((سكينة)):هلا وغلا قبل انتي اي وحدة من البنات
بنات فلة مسوين شلة((هتون)):انا هتون
حنين الوفـا ((سكينة)):هلا والله بهتون اخباارك وخباار الصبااايااا
بنات فلة مسوين شلة ((هتون)):والله حنا بخير وكلهم جالسين جنبي المهم انتي كيفك؟؟
حنين الوفا((سكينة)):انا بخير سلميلي ع الصبااايااا
بنات فلة مسوين شلة((هتون)):من عنوني
حنين الوفا((سكينة)):تسلملي عيونك
بنات فلة مسوين شلة ((هتون)):فيس يستحي
وبعدين كملوا سواالف لليل واستهبلوا ع النت ودخلوا مواااقع للموضة وكذااا وفرفروا في المنتدياات وبعدهاااا كلهم رجعوااا للشيراتون وكان المرافق لهتون هي ريناد
وبسسسسسسسسسس
انتهى البارت

مغروره بس معذوره
03-02-2012, 06:19 PM
:a17s_43::a17s_43:قراءه ممتعه:a17s_43::a17s_43:

الحلاكله
03-02-2012, 11:47 PM
وااااااااااااااااااااااااو البارت روعه
يلا انا بانتظارك
لاتطولين
يسلمو