المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال ضروري عن الويسترن يونيون .. كيف يتم أستلام الاموال بعد التحويل في الاحساء ؟

شجوون
07-21-2010, 04:32 PM
السلام عليكم

كيفكم ؟

عندي سؤال ابي مساعدتكم

لما احد يرسل لي فلوس عن طريق الويسترن يونيون

كيف اخذهم

من اي بنك في الاحساء وهل يوجد قسم للنساء او صرافه

ولازم اعطيهم الهويه او لا

وهل اقدر استلهم من العثيم يعني في مكان هناك او السويق

قتيل الذكريات
07-21-2010, 07:43 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

انا بخير الله يسلمك .. بالنسبة لسؤالك حول الويسترن يونيون ..

طبعاً يكون استلام الاموال عن طريق الهوية الشخصية فحسب , من احد مكاتب ويسترن يونيون بمدينتك عاد بالاحساء مافي الا (بنك البلاد . وبنك سامبا) ..
بنك البلاد عندهم أكثر من فرع لأستلام حوالة الويسترن يونيون في مكتب عندهم في المبرز وبالتحديد في مجمع الحمراء بالحزم .. أسم المكتب أنجاز لوحة حمراء

وفي مكتب ثاني عندهم بالهفوف عند الخواجه للالعاب الالكترونية عند الاشاره تحصلين مكتب لوحة حمراء مكتوب عليها أنجاز .

وبنك سامباً مافي الا تروحين نفس البنك بالهفوف وتستلمين الحوالة .

مافي فرع نسائي اتوقع لاني اشوف عادي حريم يدخولن ويحولون فلوس او يستقبلون .

طبعاً لا تحتاجين لحساب خاص ..
فقط اطلبي من المراسل ان يذهب الي ويسترن يونيون و يقوم بالتحويل و يزودك ببيانات الحوالة ..

فقط اعطي المراسل اسمك بالكامل بالانجليزي , وا سم دولتك فقط , و سيذهب هو الي مكتب ويسترن يونيون ببلده , بعدها بدقائق يمكنك أن تستلمي المبلغ من اي فرع لويسترن يونيون بـ مدينتك ..

كل ما في الامر , سيطلب منك الموظف التالي ..

1- الهوية الشخصية .. اذا ماعندك هوية شخصية صورة من الجواز وبعتقادي مش مهم الهوية أو صورة الجواز ولكن يطلبها في بعض الحالات للضروره .

2- كود التحويل كونفروميشن mtcn .. ( عشرة ارقام تطلبها من الشخص اللي بيحول لك المبلغ )
وهذي الارقام موجود في ورقة بعد عملية التحويل راح يعطونه الويسترن يونيون ورقة يوقع عليها ورقة ثانيه فيها معلومات الحوالة .. وفي هذي الورقة بالاعلى جهة اليمين كلمة بالأنغلش أسمها mtcn .. وجنبها ارقام

وهذا مثال للارقام الموجودة :
mtcn : 819-732-4737

طبعاً الارقام انا كاتبها من عندي بس هي تكون بهذا الشكل .. لازم الشخص اللي محول لك الفلوس تطلبين منه رقم mtcn

زيادة للتأكيد انك المعنية بهذا التحويل ,
الموظف ويسترن يونيون راح يسالك عن البيانات التالية ( او تكتبيها بالنموذج )

1- الموظف راح يسالك عن اسم المراسل بالظبط ( ضروري )
2- ايضا يجب ان تعرفي قيمة المبلغ المحول .
3 - اسم الدولة المرسل منها الحوالة .

ملحوظة : يراعي الدقه من قبل الراسل في كتابه بيانات المرسل اليه بطريقه صحيحه وباللغه الانجليزية ... لان اي خظا في اي حرف او في الاسم تفشل عمليه تحويل الاموال

ملحوظة : يوجد تحويل فوري وتحويل ثلاث ايام .. التحويل الفوري تقريباً بـ 35 ريال اما التحويل خلال ثلاث ايام رسومه 15 ريال .. ورسوم خدمة التحويل يتحملها المرسل وليس المرسل إليه .ولارسال الاموال واستلامها

وان شاء الله قدرت افيدك واي استفسار انا حاظر وبالخدمه

كل الود
قتيل الذكريات

شجوون
07-22-2010, 02:27 PM
مشكوووووووووووووور كثيررررر
والله يجزاك الف خير
شرح واضح جدا
الله يعطيك العافيه